انطلقت فعاليات الدوري الرياضي الترفيهي للبنين بمحافظة الشرقية، والذي يقام على مدار يومين متتاليين؛ حيث تلعب الفرق المشاركة دور المجموعات بتجميع النقاط والصعود وتقام فعاليات الدوري الرياضي الترفيهي من الساعة الثالثة عصرًا حتى الثامنة مساءًا.

وشارك دكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة، مصطفي قطامش رئيس اتحاد طلاب تحيا مصر،ومنسق عام المحافظة محمود جمعة، ومجموعة من شباب الإتحاد الذين حرصوا على دعوة وكيل الوزارة للدعم والتمكين.

 

وتتضمن الجوائز للمركز الأول ميداليات وتيشرتات، والمركز الثاني ميداليات، وجائزة لأفضل لاعب في الدورة، وآخرى لأفضل حارس في الدورة. 

يأتي ذلك في إطار الدعم الموجه للكيانات الشبابية من دمج في أنشطة مديرية الشباب والرياضة وتفعيل المبادرات الشبابية المقدمة من أعضاء  الكيانات الشبابية. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طلاب تحيا مصر شباب الشرقية دور المجموعات

إقرأ أيضاً:

صور.. رئيس مدينة إسنا بالأقصر يكرم اوائل طلاب الثانوية الأزهرية

 كرم الدكتور محمد رزق رئيس مركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، بحضور المهندسة صباح منصور نائبة رئيس المركز، اوائل الطلاب بالشهادة الثانوية الأزهرية والتابعين لمركز إسنا.

وشهد الاحتفالية أسر أولياء الأمور ومسىؤلى المعاهد الأزهرية بإسنا.

وقدم رئيس المركز درع التفوق  للطالبة  أماني سلطان محمود سيد احمد  لحصولها على المركز العاشر على مستوى الجمهورية والاول على مستوى المنطقة الأزهرية.

و الطالبة أمل سلطان محمود سيداحمد والتى حصلت على المركز الثاني

و الطالبة أروى نوبي جابر أحمد لحصولها على المركز الثالث و الطالبة الزهراء محمود سيداحمد إبراهيم لحصولها على المركز الرابع

ايضا تم تكريم الطالب يحى صابر عبدالباسط محمد الحاصل على المركز الأول " كفيف " بالقسم الأدبي والطالب محمود يوسف الصغير فهمى الحاصل على المركز الثاني " كفيف "

وهنأ رئيس المركز الطلبة الأوائل  محفزا لهم على استمرار النجاح والتفوق والعمل على مواصلة الجهد  والحفاظ على التفوق والتميز خلال مسيرتهم الدراسية ورحلتهم  التعليمية  المقبلة،    

ووجه رئيس المركز  تحية وشكر لأولياء أمور الطلاب لدورهم في توفير الرعاية والدعم وتهيئة المناخ والأجواء  المناسبة لأبنائهم للتفوق.

 

IMG-20240804-WA0059 IMG-20240804-WA0060 IMG-20240804-WA0058 IMG-20240804-WA0061 IMG-20240804-WA0057 IMG-20240804-WA0055 IMG-20240804-WA0062

مقالات مشابهة

  • صور.. رئيس مدينة إسنا بالأقصر يكرم اوائل طلاب الثانوية الأزهرية
  • توريد 619122 طن قمح لصوامع وشون الشرقية منذ بداية موسم الحصاد
  • وكيل «صحة الشرقية» يوجه بخفض معدلات الولادة القيصرية 
  • وزارة الشباب تستكمل فعاليات «رواد تحيا مصر» للتوعية بمخاطر المخلفات الإلكترونية
  • "الشباب والرياضة" تستكمل تنفيذ فعاليات مبادرة "رواد تحيا مصر"
  • «حياة كريمة» تنظم يوما رياضيا في قرية «بهيج» بالإسكندرية.. مسابقات وألعاب
  • استمرار فعاليات اليوم الثاني لمبادرة 100 يوم صحة بالمنيا
  • أوقاف الفيوم تنظم قافلة دعوية بمسجد النصر بطامية 
  • وكيل الشماخ لـ "الفجر الرياضي": نجم حسنية أغادير يمتنع عن المران للموافقة على رحيله إلى الأهلى
  • انطلاق مؤتمر البيئة الساحلية الثاني عشر بالغردقة