بوابة الوفد:
2024-07-06@19:53:04 GMT

الزمالك يوجه الشكر لـ سفير مصر في تنزانيا

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

وجهت اللجنه الثلاثيه المكلفه بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي الشكر إلى السفير المصري فى تنزانيا شريف إسماعيل للاهتمام الكبير ببعثة فريق الكره وتوفير كافة الإمكانيات للبعثة منذ تواجدها في دار السلام. 

وتواصل أيمن شعراوي عضو اللجنة ومدير النشاط الرياضي هاتفيا  ظهر اليوم بالبعثه اطمأن خلاله على كافة الأمور قبل مواجهة أرتا سولار الجيبوتي غدا فى ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة الكونفدرالية المقرر على ملعب عزام مشيرا إلى أن لاعبى الفريق قادرون على تحمل المسؤوليه متمنيا لهم أداء مباراة قوية والعوده بالفوز.



يلتقي فريق الزمالك مع  أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية، والمقرر لها في الرابعة عصر غدا  السبت على ملعب عزام في تنزانيا.
 


قائمة الزمالك: 


في حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء 
في خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.
في خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" -  محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.
في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادى الزمالك الابيض الوفد

إقرأ أيضاً:

تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية

 

وجه تامر عبدالحميد نجم الزمالك، رسالة شديدة اللهجة لمجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية وتأكيدا مشاركة الزمالك في الكونفدرالية بالموسم المقبل.

تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية

وقال تامر عبدالحميد في تصريحات لملعب الشمس:" لن أشكر مجلس الزمالك بعد هذا القرار لأنه واجبه وانتخب بسبب ذلك معلقا "مش هشكر على شغله".

وأضاف: "لا أقدم أي شكرا لأنه لم يحل أزمة القيد بشكل كامل، ويجب العمل على ذلك خلال الفترة الأخيرة منعا للوقوع في الأزمات مرة أخرى".


وواصل: " سأقدم الشكر لمجلس الزمالك إذا قام بحل مشكلة القيد بالإضافة إلى العودة للبطولات والاستقرار الإداري لأنهم انتخبوا بسبب ذلك، وعليهم أن يراجعوا القرارات الأخيرة.

واختتم:" يجب على مجلس الزمالك أن يحل المشكلة مع جماهير الزمالك، والتي ظهرت في عدم الحضور للمباريات، مؤكدا أنه سيدعموا الأبيض ولكن ليس بالضرورة دعم المجلس خاصة بعد القرارات الأخيرة بشأن الانسحاب".
 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • “أوقات لا تنسى".. محمد حماقي يوجه الشكر لجمهور بورسعيد
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه الشكر للبرنامج الرئاسي على إعداد الشباب للقيادة
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • وزير الثقافة يوجه الشكر للدكتورة نيفين الكيلاني ويُعلن خطة النهوض بالقطاع الثقافي
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • مصطفى جويلي يوجه انتقادات حادة لتصريحات محمد طارق