بدأ العد التنازلي لانطلاق العام الدراسي الجديد، ويزداد خلال الفترة الحالية البحث عن أماكن معارض أهلا مدارس في الإسكندرية 2023، استعدادا لشراء مستلزمات الدراسة بتخفيضات تصل لـ25%.

وترصد «الوطن» خلال السطور التالية، أماكن معارض أهلا مدارس في الإسكندرية 2023، بتخفيضات تصل إلى 25%، بحسب الإعلان الرسمي من محافظة الإسكندرية.

أماكن معارض أهلا مدارس في الإسكندرية 2023

تبرز أماكن معارض أهلا مدارس في الإسكندرية 2023، في معرض واحد رئيسي المقام بمدرسة أميرة لطفي سليمان الرسمية لغات بمنطقة بشاير الخير 3 و5، والذي يقام بالتنسيق بين مديرية التموين و لتجارة الداخلية والعديد من المكتبات والشركات، فيما تقام معارض أخرى في الإسكندرية تباعا بشكل خدمي من الجمعيات الأهلية والأحزاب

مستلزمات معارض أهلا مدارس في الإسكندرية 2023

وتشهد معارض أهلا مدارس في الإسكندرية 2023، عرض وبيع الأدوات المدرسية والكراسات والكشاكيل ومستلزمات الدراسة بكل أنواعها، وكذلك الملابس والأحذية الرياضية.

ويتم توفير جميع مستلزمات الدراسة بكميات كبيرة لتغطي استهلاك المواطنين، مع مراعاة الجودة الي تليق بالمواطن السكندري، وبالأسعار التنافسية المخفضة عن الأسواق الخارجية، بتخفيضات من 20% إلى 25%.

ويضم المعرض هذا العام 4 أجنحة لأكبر المكتبات العارضة لمستلزمات الدراسة والملابس والأدوات الرياضية في مكان واحد وبكميات كبيرة وجودة عالية ومستوى جيد من التخفيضات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أهلا مدارس خصومات معرض أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

«بداية جديدة».. معارض وفعاليات لتعزيز دور المرأة فى التصنيع الزراعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى اطار  مبادرة   بداية  جديدة  واهتمام  القيادة  السياسية  بتمكين المرأة اقتصادياً واجتماعياً وسياسياً وثقافياً من  خلال إطلاق إستراتيجية وطنية لتمكين المرأة المصرية 2030، والتي تركز على تطوير قدرات المرأة وإشراكها في سوق العمل، ودعم ريادة الأعمال، وتوفير فرص متكافئة للمرأة في جميع القطاعات  عقد  “مشروع تعزيز فرص المرأة في التصنيع الزراعي”   احتفالية  بمسرح محافظة  المنيا وذلك لتحسين الحالة الاقتصادية للمرأة العاملة في مجال التصنيع الزراعي، ودعم رائدات الأعمال وتمكينهن على مختلف الأصعدة  وذلك  انطلاقا  من جانبه، أوضح محمد مصطفى، مدير مشروع “تعزيز فرص المرأة في التصنيع الزراعي”، أن المشروع يهدف إلى توفير فرص اقتصادية لرائدات الأعمال وتحويلهن إلى قطاع الشركات الرسمية، من خلال تطوير قدراتهن في قطاع التصنيع الزراعي الحيوي، مضيفاَ أن المشروع أسس ثلاث تعاونيات إنتاجية نسائية بمحافظتي المنيا وبني سويف، ويعمل مع سبع جمعيات أهلية لتقديم الدعم.

وعلى هامش الاحتفالية اقيم   معرض رائدات الأعمال في مجال التصنيع الزراعي، الذي يهدف إلى تعزيز الأنشطة التسويقية وفتح قنوات جديدة لتسويق منتجاتهن على نطاق أوسع في السوق المحلي.

 

مقالات مشابهة

  • 20 مليون جنيها حجم مبيعات معرض "أهلا مدارس" بالسواح
  • حضور قوي لدور النشر المصرية في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • «بداية جديدة».. معارض وفعاليات لتعزيز دور المرأة فى التصنيع الزراعي
  • أماكن مبادرة حياة كريمة في الشرقية.. تخفيضات كبرى على اللحوم والدواجن
  • مسابقة أفلام الطفل تبدأ بأولى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي في دورته 40
  • الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم يتفقد مدارس بني سويف لمتابعة انتظام الدراسة
  • موعد وأسعار حفل محمد محسن في أوبرا الإسكندرية.. تبدأ من 250 جنيها
  • خريطة المعارض الدولية المقامة في أكتوبر 2024 بمصر.. تخفيضات على الأثاث والسجاد
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم
  • ضبط 15 ألف عبوة تجميل مجهولة المصدر داخل مخزن بالزيتون