سكاي نيوز عربية:
2024-06-30@11:57:59 GMT

آبل تنصاع لفرنسا.. سنحدث "آيفون 12" في أسرع وقت

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

قالت شركة آبل، الجمعة، إنها ستقوم بتحديث لجهازها آيفون 12 في فرنسا، بعد أن أثار المنظمون مخاوف بشأن الإشعاع الكهرومغناطيسي المنبعث من هذا الجهاز.

وكانت فرنسا قد أمرت بوقف مبيعات الجهاز، الذي تم إصداره في عام 2020، الثلاثاء، بعد أن وجدت أن النموذج يصدر موجات كهرومغناطيسية أكثر مما هو مسموح به.

وقال الوزير الفرنسي المفوض للشؤون الرقمية، جان نويل بارو، في تصريح لفرانس برس، "أكدت لي شركة آبل أنها ستنفذ تحديثًا لجهاز آيفون 12 في الأيام القليلة المقبلة".

وأصرت الشركة والوزير أيضا، على عدم وجود خطر على الصحة العامة من الإشعاع.

وقالت شركة آبل في بيان، "يرتبط هذا الأمر ببروتوكول اختبار محدد يستخدمه المنظمون الفرنسيون وليس مصدر قلق يتعلق بالسلامة"، مضيفة أن الجهاز يتوافق مع قواعد الانبعاثات في جميع أنحاء العالم.

وأضافت الشركة، "سنصدر تحديثًا للبرنامج للمستخدمين في فرنسا لاستيعاب البروتوكول الذي تستخدمه الجهات التنظيمية الفرنسية".

وكانت فرنسا قد منحت عملاق التكنولوجيا الأميركي أسبوعين لإصدار تحديث للهاتف.

وقال الوزير الفرنسي إن الوكالة المسؤولة عن الاختبار، ANFR، ستقيم التحديث بسرعة وتقرر ما إذا كانت سترفع الحظر المفروض على المبيعات.

يذكر أن منظمة الصحة العالمية فشلت بعد إجراء العديد من الدراسات الميدانية في العثور على آثار صحية ضارة ناجمة عن استخدام الهاتف المحمول.

ولا توجد أمراض محددة مرتبطة بمثل هذا الإشعاع.

لكن التعرض لأكثر من 40 واط لكل كيلوغرام من الإشعاع الكهرومغناطيسي يؤدي إلى زيادة درجة حرارة الجسم.

وتسمح اللوائح الأوروبية بـ 4 واط لكل كيلوغرام فقط لهذه الأجهزة، وقد تجاوز آيفون 12 هذا المستوى بمقدار 1.7 واط لكل كيلوغرام.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات فرنسا موجات كهرومغناطيسية آبل آيفون 12 الانبعاثات آبل شركة آبل آيفون 12 فرنسا فرنسا موجات كهرومغناطيسية آبل آيفون 12 الانبعاثات أخبار فرنسا آیفون 12

إقرأ أيضاً:

ياو أنور يسجل أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري الممتاز «فيديو»

أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري الممتاز.. وضع التوجولي ياو أنور، لاعب البنك الأهلي، اسمه بين النجوم التاريخيين لبطولة الدوري الممتاز، بعد تسجيله الهدف الأول في شباك المقاولون العرب.

وتمكن ياو أنور من تسجيل هدف البنك الأهلي، في اللقاء المقام حاليا ضد المقاولون العرب على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء هدف ياو أنور في الثانية 10 من عمر اللقاء، ليصبح أسرع هدف يسجل في الدوري الممتاز على مر التاريخ، وفقا لقناة "أون تايم سبورتس".

من صاحب أسرع هدف في تاريخ الدوري الممتاز؟

وفقا للصفحة الرسمية لقناة "أون تايم سبورتس" فإن ياو أنور هو صاحب أسرع هدف في تاريخ الدوري الممتاز، بعد التسجيل في شباك المقاولون العرب اليوم بعد 10 ثواني فقط.

ووفقا لموقع egyptianfootball، فإن حسام سلامة الشهير بـ"باولو" نجح في إحراز هدف مع فريقه السابق سموحة ضد المصري في نسخة 2016، بعد مرور 11 ثانية.

ويأتي خلف "باولو"، أحمد علي كامل في الثانية 11.32، عندما ارتدى قميص المقاولون العرب وجاء ذلك في شباك الداخلية في نسخة 2019.

مقالات مشابهة

  • فرنسا تسحب عبوات من «كوكا كولا» بسبب مخاطر صحية
  • روغوف يفضح مخطط استفزازات كييف في محطة زابوروجيه النووية
  • بسبب مخاطر صحية.. سحب عبوات كوكا كولا في فرنسا
  • شركة ملابس تركية بارزة عالميا تقترب من الإفلاس
  • ياو أنور يسجل أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري الممتاز «فيديو»
  • شركة أودي تبدأ تحديث نسخ من سيارة RSQ8 (تفاصيل)
  • فولين: صربيا دولة مستقلة ولن تنصاع للابتزاز الأوروبي لفرض عقوبات على روسيا
  • غروسي يعلق على تدمير نقطة الرقابة على الإشعاع في مقاطعة زابوروجيه
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل
  • الأسهم الأوروبية ترتفع وسط ترقب للانتخابات في فرنسا