استقبلت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، معالي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية.
وفي بداية اللقاء أكدت سعادة وزيرة شؤون الشباب على عمق العلاقات البحرينية المصرية وما تشهده من تميز وتطور على مختلف الأصعدة، في ضوء اهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وأخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة حفظه الله، مشيدة في ذات الوقت بما تشهده العلاقات الشبابية بين البلدين من تطور وتقدم وفقاً لرؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والرامية إلى إطلاق مبادرات مشتركة في المجال الشبابي بين البلدين.



وأشارت سعادة وزيرة شؤون الشباب إلى أهمية اللقاء مع معالي وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية في وضع أسس متينة للتعاون البناء بين البلدين الشقيقين والعمل على تأطيره بما يتوافق مع الأهداف الشبابية بين البلدين وفتح المزيد من قنوات التواصل والتعاون في مختلف المجالات الشبابية.
من جانبه أشاد معالي وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين البلدين في ظل توجيهات قيادتي البلدين الشقيقين وما يربطهما من مصالح مشتركة وتعاون وتنسيق في كافة المجالات، مشيداً بما حققته الحركة الشبابية البحرينية من تقدم وازدهار وما حققه الشباب البحريني من إنجازات بارزة على مختلف الأصعدة، ومؤكداً على أهمية زيادة حجم التعاون الشبابي بين البلدين وتقديم برامج ومبادرات مشتركة.
وخلال اللقاء، بحثت سعادة وزيرة شؤون الشباب مع نظيرها المصري سبل تعزيز التعاون المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية في الجانبين الشبابي وتأطير هذا التعاون بما يتناسب مع تطور التجربة البحرينية والمصرية في المجال الشبابي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا وزیر الشباب والریاضة وزیرة شؤون الشباب مصر العربیة بین البلدین

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى ومعرض ذوى الهمم بالترسانة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

افتتح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمرافقة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة   وبحضور النائب طارق حسانين  رئيس نادي الترسانة  ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة ملتقي توظيف ومعرض ذوي الهمم والذي أقيم بنادي الترسانة بميت عقبة.

وأكد وزير الشباب والرياضة  انه منذ تولي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة مصر وقد اولي سيادته ووجه  بتوفير كافة أشكال الدعم لتأهيل أبناء مصر من ذوي الهمم لسوق العمل

وهو ما تم العمل عليه وذلك من اجل تمكينهم وإيجاد فرص العمل  لهم
مضيفاً "صبحي " نحنً هنا اليوم  بمقر نادي الترسانة بميت عقبة من اجل  تمكين الشباب من ذوى الهمم والذي سيتم عن طريق ملتقى " توظيف مصر " 
لذوي الهمم  وتنفذه الوزارة تحت شعار خطوة بخطوةًمعاك للوظيفة الي تناسبك .
وحرص وزير الرياضة علي الاستماع منً مسؤلي التوظيف للشركات المشاركة بمبادرة التوظيف لأبنائنا للتعرف منهم عن طبيعة الوظائف المقدمة والرواتب المقترح تقديمها للحاصلين علي الفرص الوظيفية
كما توجه صبحي بالشكر الي جميع الشركات علي حرصها علي المشاركة في هذا الملتقي والذي شارك به 23 شركة من القطاع الخاص والف من المتقدمين للحصول علي تلك الوظائف.

مضيفا "صبحي "  إننا نسير وفق  توجيهات القيادة السياسية ومنها برنامج توفير العديد من فرص العمل وتأهيل الشباب المصري لسوق العمل.

من جانبه قدم المهندس عادل النجار التهنئة للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لتجديد الثقة متمنيا لسيادته دوام النجاح والتوفيق.
وأكد محافظ الجيزة على عزم المحافظة لدعم الشباب بمختلف القطاعات وتحسين مناخ العمل لذوى القدرات الخاصة من أبناء المحافظة.
وأضاف المحافظ أن الإهتمام بالرياضة ورفع كفاءة المنشأت الرياضية يأتى على رأس خطط العمل بالمحافظة، وذلك لخلق بيئة جاذبة للشباب لإكتشاف مواهبهم وتوفير فرص العمل المناسبة لإمكانياتهم من خلال عقد ملتقيات التوظيف بتلك المنشأت الرياضية.

مقالات مشابهة

  • كلاس يهنئ وزير الشباب والرياضة المصري لإعادة تعيينه وزيرًا
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى ومعرض ذوى الهمم بالترسانة
  • وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت
  • وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين برنامج "رحلة التحول" للكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل"
  • أشرف صبحي: لشباب العربي دورا في تنمية مجتمعاتهم والنهوض بها
  • مشروع قومي لتطوير التحكيم المصري بتوجيهات وزير الشباب والرياضة
  • حمية التقى في الرباط نظيره المغربي وعرضا المستجدات وتعزيز التعاون بين البلدين
  • الدبيبة يتفق مع نظيره المصري على تقديم الدعم اللازم لمصر في مجال الكهرباء
  • الحكومة تبحث مع مجلس التعاون الخليجي تحديد الإحتياجات التنموية لليمن
  • وزيرة الشباب: التزام الكويت راسخ بدعم الشباب وتمكينهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم