ناشدت الممثلة السورية مها المصري الجمهور مساعدتها في العثور على ابن شقيقتها وعائلته الذين فقدوا في ليبيا، بعد الفيضانات المدمرة التي اجتاحت البلاد.

ونشرت المصري عبر حسابها على فيس بوك صوراً لابن شقيقتها، فتح الله وأولاده الثلاثة وأكدت أنهم من سكان مدينة قديمة متمنية أن يساعدها جمهورها.
وقالت المصري في تعليقها: "ابن أختي وزوجته وأولاده مفقودين في ليبيا سكان مدينة قديمة بقرب من سوق ظلام وكنيسة يلي بيعرف أي شي عنهن يبعتلنا.

. اسمه فتح الله منصف بن طاهر.. يارب يرجعوا بخير وسلامة".
وتفاعل عدد كبير من متابعي المصري مع منشورها، متمنيين العثور عليهم.
ويواصل المسعفون والمتطوعون، اليوم الجمعة، العمل بحثاً عن آلاف المفقودين في درنة، فيما لا تزال مئات الجثث مطمورة تحت أطنان الوحول والأنقاض المتراكمة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني مها المصري ليبيا

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يُنذر سكان أكثر من 20 بلدة في جنوب لبنان

القدس المحتلة - الوكالات

أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي إنذارًا لسكان بعض القرى جنوب لبنان طالبًا منهم "الإخلاء على وجه السرعة"، تحسبًا لشن غارات جوية.

وطالب الجيش سكان أكثر من 20 بلدة في جنوب لبنان بالإخلاء على وجه السرعة، والقرى هي: يارون، عين ابل، مارون الراس، طيري، حداثا عيتا الجبل (الزط)، جميجيمة، تولين، دير عامس، برج قلويه، البياضة، زبقين جبال البطم، صربين، الشعيتية، كنيسة، الحنية، معركة، غندورية، دير قنون - مالكية الساحل، برج الشمالي، ابل السقي، صريفا، دير قنون النهر، العباسية، الراشيديه، بنت جبيل، عيترون.
وأضاف الجيش عبر بياناته أن "نشاطات حزب الله تجبر الجيش على العمل ضده، وأنه يجب عليهم إخلاء بيوتهم فورًا، وأن كل من يتواجد بالقرب من عناصر حزب الله ومنشآته ووسائله القتالية يعرض حياته للخطر".
وأكد الجيش أن "أي بيت يستخدمه حزب الله لحاجاته العسكرية من المتوقع استهدافه، وأن عليهم بالتوجه فورًا الى شمال نهر الأولي"، محذرا من عدم التوجه ناحية الجنوب وأن "أي توجه جنوبا قد يعرض حياتهم للخطر"، بحسب البيان.

مقالات مشابهة

  • لبنان.. ماغي بوغصن تطلق مبادرة لدعم النازحين
  • مشهد غير مألوف.. سمكة قرش تطلب المساعدة من المصطافين في أمريكا
  • رئيس النواب المصري: مستمرون في جهود تعزيز الاستقرار في ليبيا
  • جيش الاحتلال يُنذر سكان أكثر من 20 بلدة في جنوب لبنان
  • جمعية صحراوية ترافع عن مغربية الصحراء تلقى الإقصاء والتهميش وتناشد تدخل وزير الداخلية
  • إكسبو أصحاب الهمم الدولي ينطلق في دبي 7 أكتوبر
  • حماس تعلن اغتيال قائدها في لبنان وعائلته بغارة إسرائيلية
  • حماس تنعى عضو قيادتها في لبنان وعائلته.. استشهدوا في عدوان على الجنوب
  • حركة حماس تعلن مقتل أحد قادتها وعائلته بقصف إسرائيلي جنوب لبنان
  • أكبر نزوح في تاريخ لبنان..ميقاتي: نطلب من الدول المانحة المساعدة