بوابة الوفد:
2024-09-30@19:09:07 GMT

أحمد فهمي: ردود الفعل عن سفاح الجيزة عدت توقعاتي

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

وجه الفنان أحمد فهمي، رسالة شكر للجمهور على تفاعله مع حلقات مسلسل سفاح الجيزة، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير " فيسبوك".

 

وكتب الفنان أحمد فهمي، عبر صفحته قائلًا: "النهاردة خلص مسلسل سفاح الجيزة، المشروع إللي كنت شغال كل لحظة فيه بشغف وحب، وكان نفسي ده يوصل للجمهور، وزي ما في كل لقاء طلعت شكرت كل الناس القائمين على العمل، من أكبر واحد لأصغر واحد، جه الوقت اللي حابب أشكر فيه حضراتكم".

 

وأضاف: "السبب الرئيس في النجاح بعد ربنا، وردود الفعل اللي عدت توقعاتي، شكرا بجد لكل حد شكر أو عمل بوست، أو كومنت أو حتى نقد إيجابي، وأتمني أكون عند نفس مستوى التوقعات في كل عمل جاي إن شاء الله".

قصة مسلسل سفاح الجيزة

يشار إلى أن تدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة  في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

 

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

 مسلسل سفاح الجيزة، بطولة الفنان أحمد فهمي، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: ركين سعد، داليا شوقي، باسم سمرة، حنان يوسف، وغيرهم،  تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد فهمى الفنان احمد فهمي سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة حلقات مسلسل سفاح الجيزة ركين سعد داليا شوقي باسم سمرة حنان يوسف هادي الباجوري مسلسل سفاح الجیزة أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي

أعلن الفنان إسماعيل فرغلي، خلال الساعات القليلة الماضية، عن موعد ومكان عزاء زوجته، التي وافتها المنية، أول أمس الجمعة، وتم تشييع الجثمان صباح أمس السبت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في حضور عدد كبير من الفنانين، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وكتب "فرغلي" عبر خاصية الاستوري:" عزاء المغفول لها بإذن الله زوجتي يوم الإثنين الموافق 30 / 9 بمسجد الحامديه الشاذليه".

 

 

منشور إسماعيل فرغليآخر أعمال إسماعيل فرغلي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" بطولة كريم محمود عبدالعزيز وشيكو، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

 

وشارك في بطولة مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، إسماعيل فرغلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبدالعظيم، تأليف كريم سامي وإخراج محمد أمين.

مقالات مشابهة

  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • "عيني أم نقدي؟".. الأمانة الفنية لـ الحوار الوطني ترصد ردود الفعل حول قضية الدعم
  • تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • «الثقافة» تكرم فريدة فهمي وعبد المنعم عمارة في مهرجان الإسماعيلية الدولي
  • “مش بحب أروح الساحل”.. أحمد فهمي يحدث جدلاً بتصريحاته