بوابة الوفد:
2024-06-27@11:35:52 GMT

ريم سامي تتصدر الساحة بالأسود المشكوف

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

تملك الفنانة ريم سامي ذوق مميز وقوام ممشوق يشبه عارضات الازياء الاجانب وهذا ما جعلها محط اهتمام واعجاب المعنيين بالموضة لتتصدر الساحة بأناقتها وأنوثتها الخاصة.

 

وبدت ريم سامي بإطلالة ناعمة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بدون أكمام، صمم من قماش ناعم باللون الأسود  وزين بالازرار الذهبية من الأمام مع السلسه على الكتف،  مما عكس قوامها الرشيق بشكل لافت، فيما انتعلت حذاء بكعب عال باللون الاسود.

 

وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية  مع كلاتش ذهبية ناعمة التصميم تناغمت مع إطلالتها الجذابة.

 

واختارت ترك  خصلات شعرها الأسود القصير منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.
وشاركت ريم سامي في العديد من الاعمال الدرامية التي لاقت اعجاب جمهورها وتركت بصمة واضحة في قلوبهم ومن ابرز الأعمال الدرامية مشاركتها في مسلسل البرنس.

 

ريم سامي 
ريم سامي هي ممثلةُ مصرية وُلدت بمحافظة القاهرة في 10 يوليو عام 1990، وتخرجت من الجامعة البريطانية بالقاهرة، وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية التليفزيونية، وهي شقيقة المُخرج المصريّ محمد سامي.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"

تنتظر الفنانة أروى جودة عرض مسلسلها الجديد "حرب نفسية "ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.


ونشرت أروى بوستر المسلسل وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "وعلقت قائلة: "تابعوني في مسلسلي الجديد حرب نفسية كل أربعاء حلقات جديدة.

 


ومن ناحية أخرى، نافست أروى جودة في مسلسل نعمة الأفوكاتو، خلال شهر رمضان الماضي لعام 2024، حيث ضم العمل مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ودارت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، حول الفنانة مي عمر، التي تلعب شخصية نعمة المحامية الطيبة التي تحاول مساعدة الجميع، وبالأخص زوجها صلاح الذي يعاني من ضيق الحال، لأنها تحبه كثيرًا، لكنه يستغلها بشكل مستمر، وعندما تكتشف خيانته، تتحول إلى وحش يدمر كل شيء أمامه، من أجل الحصول على حقه، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار التشويقي الدرامي.


آخر أعمال الفنانة أروى جودة
 

وكانت آخر أعمال الفنانة أروى جودة، هو مشاركتها في مسلسل «رسالة الامام»، بطولة خالد النبوي، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي، والعمل تناول الستة سنوات الأخيرة في حياة الإمام الشافعي بمصر، وشارك به نضال الشافعي، سلمى أبو ضيف، ورامز أمير، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، تدور أحداث المسلسل في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث كانت مصر تشهد صراعًا على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة وفي وسط تلك الظروف يصل إلى مصر الإمام "محمد بن إدريس الشافعي" ليسهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب.. كما يعيد استكشاف حياته وماضيه ليستكشف أن الثبات على رأي رغم ظهور ما يثبت خطأ الرأي ليس أمرا محمودا.

مقالات مشابهة

  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • دنيا المصري تستعرض قوامها الرشيق بالأسود المجسم
  • سعود بن صقر يعزّي في وفاة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • عبدالله بن سالم القاسمي يعزي في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • سلطان بن أحمد يعزّي بوفاة الشيخة ناعمة بنت خالد
  • ياسمين صبري تبرز رشاقتها في أحدث ظهور لها.. صور
  • شاهد.. درة تتألق بأحدث إطلالة لها (صور)
  • مي عمر تشارك جمهورها بصورة جديدة لها على إنستجرام
  • الشيخة ناعمة القاسمي في ذمة الله
  • معادلة السيد نصر الله الذهبية.. رسائل ردع ثلاثية الأبعاد