بوابة الوفد:
2024-09-18@00:37:50 GMT

ضبط 13140 قضية سرقة تيار كهربائي خلال حملة أمنية

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

تواصل وزارة الداخلية  الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كل  أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كل الأنشطة الإجرامية، واضطلعت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كل الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، من بينها الآتي:

 

قامت الإدارة بعدة حملات لضبط كل المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، وأسفرت جهودها عن ضبط (1698) قضية متنوعة.

 

 

شرطة الكهرباء

أسفرت جهود الإدارة عن ضبط (13140) قضية سرقة تيار كهربائى، و مخالفات شروط التعاقد.

 

الضرائب والرسوم

أسفرت جهود الإدارة عن ضبط (617) قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب".

 

شرطة التعمير والمجتمعات الجديدة

أسفرت جهود الإدارة عن ضبط (129) قضية متنوعة وضبط كافة المخالفات أبرزها (تأمين تنفيذ القرارات الإدارية – مخالفات مبانى – محلات بدون ترخيص) .

 

وجارٍ مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية؛ لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

 

(تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (236) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة)

 

فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء.. فقد أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة عن تحرير ( 236 ) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة و العرض على النيابة العامة.

 

جاء ذلك في إطار مواجهة الجريمة بشتى صورها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية سرقة تيار كهربائي عن ضبط

إقرأ أيضاً:

ضبط لصوص الكهرباء والهواتف المحمولة فى حملات أمنية

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (الجيزة – أسوان – قنا – جنوب سيناء) من ضبط عناصر تشكيل عصابى بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور مكون من (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب جرائم سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين.. وبحوزتهم (فرد محلى- سلاح أبيض - 2 دراجة نارية "بدون لوحات معدنية"- هاتف محمول"من متحصلات نشاطهم الإجرامى").. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم عدد 6 وقائع، وأرشدوا عن المسروقات (6 هواتف محمولة) لدى عميلهم سىء النية (مالك محل هواتف محمولة).

ونجحت الجهود في ضبط (3 عاطلين "لهم معلومات جنائية "- مقيمين بدائرة مركز شرطة كوم أمبو) لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة (هاتف محمول- مبلغ مالى) من أحد الأشخاص بدائرة المركز بإستخدام "مركبة "تروسيكل" وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة ، وأرشدوا عن المسروقات والسلاح المستخدم (بندقية آلية – عدد من الطلقات - مركبة "التروسيكل" – هاتف محمول – مبلغ مالى ) . وضبط تشكيل عصابى مكون من (3 عاطلين "لـ 2 منهم معلومات جنائية" مقيمين بدائرة مركز شرطة قوص) تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة مهمات الكهرباء مُتخذين من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.. وبحوزتهم (فرد محلى - كمية من أسلاك كهرباء خاصة بأعمدة الإنارة).

وتمكنت الجهود من ضبط (عاطل- مُقيم بدائرة قسم شرطة أبو زنيمة) لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال سرقة الأدوات الكهربائية من داخل الشقق السكنية بدائرة القسم.. وبحوزته (كمية من الأسلاك والمفاتيح الكهربائية- الأدوات المستخدمة).







مقالات مشابهة

  • خلال شهر.. تركيب 178 ألف عداد كودي وتحرير 99 ألف محضر سرقة تيار
  • رصد 3626 قضية سرقة تيار كهربائي
  • ضبط 9 لصوص في ضربة أمنية بالقاهرة
  • 6 قضايا مخدرات.. جهود حملة أمنية موجهة في دمياط وأسوان
  • ضبط لصوص الكهرباء والهواتف المحمولة فى حملات أمنية
  • ضبط 3 آلاف قضية سرقة كهرباء خلال 24 ساعة
  • ضبط 12429 قضية سرقة تيار كهربائي
  • مباحث الضرائب تضبط 482 قضية في 24 ساعة
  • حملة ضد محتكري السوق السوداء.. ضبط قضايا اتجار بالعملة بقيمة 13 مليون جنيه
  • شرطة الكهرباء تضبط 12 ألف قضية سرقة تيار