على مدار عشرة أيام متواصلة تألقت نجمات العالم بأسره بإطلالات خاطفة من أشهر مصممي ودور الأزياء العالمية بتصاميم مبتكرة وأنيقة ولافتة. 

اقرأ ايضاًاليوم الوطني السعودي: أجمل عبايات باللون الأخضر لتتألقي بها في الاحتفالات

وتألقت أبرز الأسماء العربية في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ80 بإطلالاتهن الجذابة واللافتة، حيث تنافست مشاهير الفن والموضة على استعراض أناقتهن بشكل متواصل على السجادة الحمراء بأجمل الفساتين خلال العشرة أيام الماضية لنصل إلى الحفل الختامي للمهرجان الذي كان التواجد العربي فيه حاضرا وبقوة.

حرصت الفنانات العربيات على اختيار أجمل الصيحات بإطلالات غاية في الأناقة والرقي ومن أشهر دور الأزياء من حول العالم والذي كان أبرزهم سلمى أبو ضيف والسعودية خيرية أبو لبن  والعارضة المصرية نسرين سند فإليك تفاصيل إطلالاتهن.

إطلالة سلمى أبو ضيف بالأحمر من جورج حبيقة

تألقت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف أثناء حضورها لإحدى الفعاليات المقامة على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي، والخاصة بعلامة المجوهرات العريقة "بوميلاتو"، حيث بدت خلابة بفستانها المطرز بتطريزات فاخرة من المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة باللون الأحمر القوي، والذي جاء بقصة الأكتاف المكشوفة ذات الأطراف الجانبية المدببة بقصة مميزة ومرحة مع خصر محدد بأسلوب الكورسيه.

 أما الجزء السفلي فانسدل على شكل تنورة "ميدي" غنية بالتطريزات البراقة بأسلوب هندسي منتظم، وازدادت جاذبية اللوك بصندل عالي مع شرائط امامية انيقة، ونسقت الإطلالة مع "كلاتش" فضي.

 أما بالنسبة للمجوهرات فاختارت النجمة المصرية عقدا بارزا مرصعا بحجر أحمر متناغم مع فستانها أضفى الكثير من الرقي لطلتها مع الأقراط الصغيرة والشعر ومكياج قوي بألوان غامقة.
 

إطلالة خيرية أبو اللبن بالأزرق الراقي

أطلت الفنانة السعودية خيرية أبو لبن على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من توقيع المصممة السعودية المتألقة إيمان العجلان.

 تميز الفستان الراقي بقصة الحورية مع الأكتاف المنسدلة على شكل كشكش منتفخ يلف ذراعيها، مع ذيل خلفي منسدل بالأسلوب المموج، وحملت كلاتش مرصعة كما تخلت عن العقد مع إطلالتها معتمدة على تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة مع الخصل الأمامية المموجة بشكل راقي.

اقرأ ايضاًسان لوران تطلق حملة خريف 2023 مستعينة بزوجة جوني ديب السابقة كيت موسإطلالة العارضة المصرية نسرين سند من "لابورجوازي"
 

خطفت الفنانة والعارضة المصرية نسرين سند الأنظار بإطلالاتها التي كان لها  حضور ملفت خلال فعاليات مهرجان فينيسيا بأناقتها وخيارها الراقي من دار "لابورجوازي".

أطلت بفستان طويل باللون الفوشيا الفاتح الجذاب من توقيع دار (Labourjoisie)، تميز بقصة الرقبة الهالتر والمعقودة من الأمام بقصة راقية جدا. 

وبقماش شفاف منسدل على الفستان الذي اتخذ قصة منفصلة على شكل كروب توب مرصع تألقت تطاريز مميزة بنقس لون الفستان، ونسقت مع فستانها صندل "بلاتفورم" باللون الذهبي، كما تزينت بأقراط ألماسية متدلية، أما شعرها القصير فصففته بطريقة مبللة ومسرحة بصيحة الطول الواحد، أما بالنسبة لمكياجها فقد اختارت ظلال عيون "مشمشية" راقية.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مهرجان فينيسيا مهرجان فینیسیا سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الشركة الراعية لتصميم ملابس النادي الأهلي، عن القميص الثاني "البديل" لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في الموسم الجديد 2024 - 2025.

ونشرت الشركة الراعية لملابس الأهلي عبر موقعها الرسمي صورة للقميص البديل للنادي الأهلي والذي ظهر باللون الكحلي مع خطوط صفراء وباترن مموج.

يذكر أن الشركة أعلنت منذ فترة عن الزي الأساسي باللون الأحمر مع خطوط صفراء وظهر به الفريق خلال مبارتي جورماهيا في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، وفي مباراة السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك.

وقررت شركة ملابس النادي الأهلي، تأجيل الإعلان عن الزي الثالث للفريق ومن المقرر الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن القميص الثالث للنادي الأهلي في الموسم الماضي جاء باللون الأبيض وتعرض للإنتقادات من الجماهير بسبب أن اللون الأبيض هو الزي التقليدي والمعروف للغريم التقليدي نادي الزمالك.

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • صعود مؤشرات البورصة المصرية في ختام التعاملات اليوم الأحد
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • بعد 3 أشهر من الزواج.. سلمى أبو ضيف حامل في مولودتها الأولى (فيديو)
  • سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. كيف تلقت الخبر؟
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية
  • تكريم نيللي ومنير العرقي في ختام مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • مؤشرات "وول ستريت" باللون الأخضر للأسبوع الثالث على التوالي