كشفت "شيميرا للاستثمار" الإماراتية، عن إطلاقها شركة جديدة لإدارة الاستثمارات البديلة مقرها أبوظبي، بأصول مُدارة تتجاوز قيمتها 50 مليار دولار.

وقالت الشركة في بيان "تأسيس لونيت يأتي في أعقاب جهود متعددة الأطراف لإنشاء شركة مستقلة لإدارة الاستثمار، ومقرها أبوظبي، وهي تخدم الأسواق العالمية".

وأضافت "ستستثمر لونيت في الأسواق العالمية من خلال مجموعة من الالتزامات مع الشركاء المحددين والاستثمارات المشتركة، والاستثمار المباشر في الأسهم الخاصة والعامة ورأس المال المخاطر والائتمان الخاص والعام والأصول الحقيقية".

وأضافت الشركة أنها ستستثمر أيضا في الأسواق العامة، إلى جانب تركيزها على القطاع الخاص، وستستهدف المستثمرين من المؤسسات والمكاتب العائلية، وقالت إنها واحدة من أكبر شركات إدارة الاستثمارات البديلة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ووقعت لونيت، اتفاقيات لإدارة حسابات منفصلة على المدى الطويل مع العديد من العملاء، وستدير أصولهم الحالية، وقالت إنها ملتزمة بتخصيص رؤوس أموال جديدة.

يذكر أن "شيميرا للاستثمار"، هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة "رويال غروب" في أبوظبي، وهي تكتل استثماري يضم أكثر من 60 شركة.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الاستثمارات المشتركة الاستثمار المباشر الأسواق العامة القطاع الخاص أبوظبي الاستثمارات المشتركة الاستثمار المباشر الأسواق العامة القطاع الخاص أخبار الإمارات

إقرأ أيضاً:

لضبط الأسواق.. حملة تموينية لإدارة العجمي بالإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت إدارة تموين العجمى برئاسة ريهام عبد القادر مديرة الإدارة و اشراف إبراهيم مرسال رئيس الرقابة بحملة على المخابز السياحية و الأسواق و مستودعات البوتاجاز و التى أسفرت عن تحرير محضر حيازة واستخدام دقيق فاخر ٧٢%  لأحد المخابز الشامية الحرة بدون مستندات أو فواتير داله على الحيازة  وتم التحفظ على كمية قدرها ٤٠ جوال دقيق فاخر ٧٢%×٥٠ كجم باجمالى كميه قدرها ٢طن لحين صدور قرار النيابه بشأنها.

كما تم تحرير محضر حيازة وعرض وبيع أرز أبيض بدون مستندات أو فواتير دالة على الحيازة وتم التحفظ على عدد ١٥ شيكارة ×٢٥ كجم  باجمالى ٣٧٥ كجم لحين صدور قرار النيابه بشأنه، تحرير محضرين عدم إعلان عن أسعار اسطوانات البوتاجار، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات.

أصدر المهندس أحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية تعليمات مشددة للأجهزة الرقابية بتشديد الرقابة على المخابز السياحية و الأسواق و مستودعات البوتاجاز.

مقالات مشابهة

  • العملات الرقمية ترتفع.. و"بيتكوين" تتخطى مستوى 58 ألف دولار
  • إيرادات "Despicable Me 4" تتخطى ربع مليار دولار في أسبوع
  • خالد بن محمد بن زايد: أبوظبي وجهة رائدة للاستثمارات العالمية في قطاع الطاقة
  • السعودية ترفع حصيلتها من طرح "أرامكو" إلى 12.35 مليار دولار
  • بلومبيرج: سندات الأسواق الناشئة تحظى بشعبية بين المستثمرين بدعم من الإصلاحات
  • السعودية تجمع 12.35 مليار دولار من طرح أرامكو الثانوي
  • قطاع الأعمال: إنتاجية مصنع «غزل» تشجع على زيادة الصادرات بـ قيمة 2.5 مليار دولار سنويا
  • هذا ما جمعته السعودية بعد التخصيص الإضافي لأسهم شركة أرامكو
  • «أبوظبي للزراعة» تنظم ملتقى شركاء الخدمة الوطنية البديلة
  • لضبط الأسواق.. حملة تموينية لإدارة العجمي بالإسكندرية