شنت الرقابة التموينية فى محافظة بورسعيد حملات مشتركة بتوجيهات محمد عوض مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة الذى شدد على مزيد من الرقابة على الأسواق ومراقبة السلع الغذائية بصورة مكثفة وخاصة بالحى الإماراتى جنوب بورسعيد .

لانشون منتهى الصلاحية 


جاءت الحملات تحت اشراف محمد حلمى وكيل مديرية بورسعيد بالتنسيق مع مباحث التموين برئاسة العميد سهيل الجبالي وضمت كبار مفتشى الرقابة التموينية .

 
 

محافظ بورسعيد : بدء انطلاق "المبادرة الرياضية لتأهيل الموهوبين" محافظ بورسعيد: إعداد خطة وفقا للإمكانيات المتاحة لتحقيق أفضل مناخ دراسي للطلاب


وأسفرت حملات رقابة بورسعيد التموينية المشتركة عن تحرير محضر ضبط لأحد المحال التجارية بالحى الإماراتى لحيازته كميات كبيرة من اللانشون منتهى الصلاحية قبل بيعة للمواطنين حيث تم التحفظ على الكمية المضبوطة والعرض على نيابة بورسعيد العامة لمباشرة التحقيقات .

جبنه مطبوخة منتهية الصلاحية 

كما حررت الحملة محضر لأحد المحال التجارية بالحى الإماراتى جنوب بورسعيد لحيازته وعرضة وبيعيه جبن مطبوخة منتهية الصلاحية للمواطنين ما يشكل خطراً على صحتهم - تم التحفظ على كمية المضبوطة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتمكنت الحملة من تحرير عدد من المحاضر لمحال تجارية لعدم إعلانها  عن أسعار المنتجات بصورة واضحة للمواطنين ما يفتح باب التلاعب بالاسعار .

وشملت المحاضر 6 محاضر  للعاملين بمحال السوبر ماركت جنوب بورسعيد لعدم حملهم شهادات صحيــــــة تثبت خلوهم من الأمــــــــــــراض .
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الرقابة على الاسواق السلع الغذائية النيابة العامة جنوب بورسعيد محافظة بورسعيد محافظ بورسعيد مديرية التموين والتجارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

التحقيقات: إسفكسيا الغرق وراء وفاة شاب بمياه النيل بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول مصرع شاب غرقا بمياه النيل.

وأمرت النيابة بانتداب مفتش الصحة لكشف ملابسات الوفاة وتبين أن الوفاة حدثت نتيجة اسفكسيا الغرق، وصرحت النيابة بدفن الجثة بعدما تبين عدم وجود شبهه جنائية حول الواقعة
وفي التفاصيل، تلقى الرائد أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها غرق طالب في مياه النيل بدائرة القسم.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وبالفحص تبين غرق طالب أثناء السباحة وجرى انتشال الجثة ونقلها إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • واشنطن تكشف عن ضربات جوية استهدفت 15 هدفاً حوثياً
  • تجربة تثبت أن عدوى كوفيد تؤثر على أداء المخ لمدة عام
  • إسرائيل: لن نسمح لحزب الله بإعادة التموضع في معاقله
  • رئيس أركان الاحتلال: إعادة المواطنين لبيوتهم تعني تدمير البنى التحتية لحزب الله
  • التحقيقات: إسفكسيا الغرق وراء وفاة شاب بمياه النيل بالجيزة
  • حملات تموينية للرقابة على أسواق سيدي سالم وقلين وبلطيم
  • حمية: معبر المصنع مدني وكل شي يمرّ عبره خاضع للرقابة
  • المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل
  • العثور على كميات كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية مرمية في خط أنماء بعدن
  • حفظ التحقيقات فى واقعة إنهاء مشرف أمن حياته بأوسيم