موقع 24:
2024-07-01@23:28:15 GMT

مصطفى عبده وعدلان.. ضيفا شرف السوبر الأفريقي

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

مصطفى عبده وعدلان.. ضيفا شرف السوبر الأفريقي

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" نجم الأهلي المصري السابق، مصطفى عبده، ونجم الكرة الجزائرية الأسبق حاج عدلان، للمشاركة فى مراسم تسليم كأس السوبر الأفريقي.

ويلتقي الأهلي المصري فريق اتحاد العاصمة الجزائري اليوم الجمعة، في مباراة كأس السوبر الأفريقي على ملعب الملك فهد بالمدينة الرياضية بمدينة الطائف السعودية.

???????? الأهلي ???? اتحاد العاصمة ????????
???? كأس السوبر الأفريقي 2023
????️ ملعب الملك فهد
⌚️22:00 بتوقيت أبوظبي #TotalEnergiesCAFSC #SuperAfricaInTaif https://t.co/JmmsHgj7VY pic.twitter.com/Jm7l3y8l38

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 15, 2023


وذكر الأهلي على موقعه الرسمي اليوم الجمعة، أن اختيار "كاف" لمصطفى عبده للمشاركة في تقديم كأس البطولة، جاء نظراً لتاريخه الكبير وكونه أحد أبرز اللاعبين في القارة.
وأوضح الأهلي: "سيقوم مصطفى عبده بالدخول إلى أرض الملعب قبل 20 دقيقة من انطلاق المباراة حاملاً كأس البطولة، ويشاركه حاج عدلان نجم الكرة الجزائرية الأسبق".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كأس السوبر الأفريقي السوبر الأفریقی

إقرأ أيضاً:

رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي

رد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والتي لم يتحدد موعدها النهائي حتى هذه اللحظة بصورة رسمية.

الزمالك: سنشارك في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي

 وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن الفريق يعمل خلال الفترة الحالية على إنهاء أزمة الحصول على التراخيص الخاصة بالمشاركة القارية، مشيراً إلى أن النادي لم يجر إيقاف قيده حتى فترة 31 مارس، وهو ما تنص عليه لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بشأن المشاركات القارية، وبالتالي فمن حقنا المشاركة في الكونفدرالية والسوبر الإفريقي».

وأضاف: «نادي الزمالك يعمل خلال الفترة الفترة الحالية على إنهاء أزمة خالد بوطيب بشكل نهائي، وكل الأزمات الأخرى الخاصة بهذا الملف».

وقدم خالد بوطيب شكوى ضد نادي الزمالك منذ عام 2020؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته والتي تقدر بـ مليون و900 ألف دولار، بالإضافة إلى 500 ألف دولار فوائد.

وكان نادي الزمالك، قد حصد لقب مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي، بينما حصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الترجي التونسي.

مقالات مشابهة

  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص
  • غدًا .. الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش بمؤجلات الجولة ١٣ للدوري
  • موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي و الزمالك
  • عاجل بالصور.. رغم وصوله ملعب المباراة وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.. المريخ ينسحب ويرفض مواجهة الهلال في قمة السوبر السوداني بتنزانيا لهذا السبب (…)
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟