حقق فيلم «مرعي البريمو» بطولة محمد هنيدي، نحو 26 ألفا و396 جنيها إيرادات في شباك التذاكر أمس الخميس، وجاء في المركز السادس بقائمة الإيرادات اليومية، والتي تصدرها فيلم فوي فوي فوي بطولة محمد فراج والذي حقق أمس 880 ألف جنيه، يليه أفلام العميل صفر، وش في وش، أولاد حريم كريم، بيت الروبي، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وتجاوزت حصيلة إيرادات فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي، حاجز 16 مليون جنيه، وذلك على مدار6 أسابيع عرض بالسينما، فيما حقق فيلم العميل صفر نحو 28 مليون جنيه على مدار 4 أسابيع عرض.

قصة فيلم «مرعي البريمو»

تدور قصة فيلم مرعي البريمو، من خلال مرعي تاجر البطيخ ويقوم بدوره محمد هنيدي، الذي يقوم بإخفاء قطع من الألماس داخل بطيخة، ويتفاجأ بأن زوجته قامت ببيع كل البطيخ، ويضطر للقيام بمغامرات كثيرة للوصول للبطيخة والعثور على الألماس.

أبطال فيلم مرعي البريمو

فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي وغادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، أحمد بدير، كريم سامي مغاوري، نانسي صلاح، تأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم مرعي البريمو إيرادات فيلم مرعي البريمو محمد هنيدي غادة عادل فيلم مرعي البريمو فیلم مرعی البریمو محمد هنیدی بطولة محمد

إقرأ أيضاً:

25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فيلم اللعب مع العيال، بطولة الفنان محمد إمام،  الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 12 مليونا و535 ألفا و220 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال أسبوعين من طرحه في السينمات المختلفة 25 مليونا و255 ألفا و495 جنيها.

فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذى يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التى لم تكن فى الحسبان.

ويشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى: "اللعب مع العيال"، و"ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، على صبحى، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمى، روبى، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفى، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و"أهل الكهف" بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • 25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"
  • إيرادات الأفلام.. «عصابة الماكس» يحقق 13 مليون جنيه في أسبوعين
  • بـ 25 مليون جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور السينما
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 25 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • ولاد رزق 3 لـ أحمد عز يكسر حاجز الـ175 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض السينمائية
  • عصابة الماكس يحقق 555 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ 555 ألف جنيه بدور العرض أمس