تباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيق في واقعة تعدي صاحب اسطبل خيل، لاتهامه بالتعدي على 3 أشخاص والتسبب في وفاة أحدهم في بالوراق التابعة لمحافظة الجيزة.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على جثة الشخص المتوفي ونقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وتاريخ الوفاة والإصابات المتواجدة بالجثة.


كما كلفت النيابة العامة بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وتفريغ الكاميرات والاستماع إلى أقوال الشهود.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مالك اسطبل خيل، بتهمة التعدي على 3 أشخاص والتسبب في وفاة أحدهم في الوراق.


وتعود البداية إلى ورود بلاغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة من مالك إسطبل خيل ، كائن بدائرة القسم، أنه حال حضوره لمحل عمله اكتشف قيام شخصين بالتعدي على شخص آخر ما أدى لوفاته فأمسك بهما وقام بالتحفظ عليهم داخل الإسطبل وحضر للإبلاغ .

وكشفت التحريات عن عدم صحة الواقعة، حسبما قالها مالك الاسطبل وبإعادة مناقشة المُبلغ اعترف باختلاقه للواقعة.

وأقر المتهم أن 3 من عمال جمع الكرتون من المتعاملين معه في مجال الخردة عرضوا عليه شراء 2 ميزان وأسطوانة بوتاجاز)كانوا بحوزتهما من متحصلات سرقة وحال قيام المُبلغ بإعطائهم المبلغ المالي المتفق عليه اكتشف سرقة (مبلغ مالي - هاتفه المحمول)، فاتهمهم بالسرقة وقام بتقييدهم واحتجازهم داخل المخزن المشار إليه وتعدى عليهم بالضرب، حتى قاموا بإرشاده عن مكان إخفاء المسروقات المستولى عليهما منه.

إلا أنه اكتشف وفاة أحدهم فقرر اختلاق الواقعة على غير الحقيقة خشية مسائلته، ولدى عودته رفقة القوات فوجئ بهروب أحدهم، وأمكن ضبطه وبمواجهته اتهم المُبلغ بإحداث إصابته.
 
 

النقض تنظر طعن متهمة انهت حياة زوجها بمبيد حشري.. 22 نوفمبر التحقيق في واقعة سرقة سيارة سيدة من قبل  منتحل صفة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة الجيزة النيابة وفاة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

الرحلة الأخيرة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر.. بعد تحديد جلسة المحاكمة

اقتربت واقعة اتهام سائق بشركة "أوبر"، بخطف أنثى بالتحيل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد بمدينة نصر، إلى محطتها قبل النهائية، بعد تحديد جلسة لمحاكمة المتهم أمام الجنايات...

ومرت القضية بمجموعة من المحطات بعد تحديد جلسة لمحاكمة المتهم منها...

- المحطة الأولى
حاول المتهم التعدي على المجني عليها في إحدي الطرق بمنطقة مدينة نصر، يوم 13 مايو الماضي بعد أن حاول التعدي عليها لولا تدخل سائق سيارة نقل وتباع في الوقت المناسبة وهروب المتهم من مكان الواقعة.

ـ المحطة الثانية
حبست النيابة العامة المتهم على ذمة التحقيقات يوم 14 مايو الماضي، وأمرت بعمل تحليل مخدرات للمتهم وسماع أقوال الشهود.

- المحطة الثالثة
قررت النيابة العامة يوم 5 يونيو إحالة المتهم للجنايات، تمهيدا لتحديد جلسة لبدء محاكمته.

- المحطة الرابعة
تنظر محكمة الجنايات يوم 14 يوليو المقبل محاكمة المتهم أمام جنايات القاهرة، لاتهامه بمحاولة التعدي على المجني عليها وتهديدها بسلاح أبيض.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحابها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها وقام بهتك عرضها وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقي المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة. وأضاف بأن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.







مقالات مشابهة

  • حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم
  • مالك كيان تعليمى وهمى بالإسكندرية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى
  • تجديد حبس مدمن فى اتهامه بقتل شقيقه وإصابة آخر بمدينة نصر
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة سكنية بأوسيم
  • قرار من النيابة العامة بشأن حريق مركز البحوث الزراعية
  • معاينة حريق نشب داخل مول في الشيخ زايد
  • النيابة العامة تأمر بحبس مسؤول المقاصة في فرع مصرف الجمهورية – المغاربة
  • الرحلة الأخيرة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر.. بعد تحديد جلسة المحاكمة
  • إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة كبائن كهربائية وبيعها لتاجر خردة
  • طالب يحرق زميله بالبنزين إثر خلافات بينهما في قنا