دعا النائب داود معرفي النواب لضرورة التنسيق المشترك للفصل التشريعي المقبل لتحقيق ما يطمح له الشعب الكويتي، لأن الجميع جاء بإرادة الشعب.

وقال "من منطلق عدم إضاعه الوقت، فإن الدعوة الى تنظم التشريعات المقترحة تتطلب التنسيق المسبق مع مناقشة الأولويات التي يطمح إليها المواطنون، مع الأخذ بالاعتبار الآراء والتوجهات لجميع النواب وصولا لاتفاق مشترك، وهو ما حصل في الفصل التشريعي السابق من اجتماع ما بين النواب لمراعاة المصلحة العامة بإرادة حرة".






المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

عضو بمجلس النواب: التنسيق بين الحكومة والحوار الوطني ضروري لخدمة المواطن

أكّد أحمد عاشور عضو مجلس النواب والمقرر المساعد للجنة القضية السكانية بالحوار الوطني أنَّ الفترة المقبلة تتطلب تكثيف العمل والجهود المبذولة من أجل تحقيق مستهدفات الدولة، والتي كلف بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، خاصة فيما يخص الشق السياسي وضرورة التنسيق المستمر بين الحكومة ومجلس أمناء الحوار الوطني بما يحقق النفع للوطن وللمواطنين.

دور الحوار الوطني 

وأضاف عاشور في تصريحات صحفية أنَّ الحوار الوطني يقوم بدور كبير في فتح ومناقشة مختلف القضايا السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية وغيرها من الملفات المهمة، وهو ما يؤكد على ضرورة التنسيق الدائم بين الحكومة ومجلس الأمناء لاستكمال تنفيذ مخرجات الحوار في مرحلته الأولى، بكل جدية على أرض الواقع.

وضع القضايا العاجلة أولوية للحكومة

وشدد النائب أحمد عاشور على ضرورة وضع القضايا العاجلة أولوية للحكومة خلال الفترة المقبلة، والتي خرجت بها جلسات الحوار الوطني لمناقشتها بشكل عاجل وفوري واتخاذ إجراءات فيها لتعود بالنفع على المواطن المصري.

وأشار إلى أنَّ رؤية الحكومة التي تم عرضها أمام مجلس النواب كشفت عن خطتها في تحسين مستوى معيشة المصريين والعمل على تنمية حياتهم بشكل كامل سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، وحرصها على تنفيذ خطة من شأنها الارتكاز على توصيات ومخرجات الحوار الوطني الذي حرص على تقديم علاج لعدد من المشكلات والقضايا الهامة في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • رئاسة البرلمان تدعو النواب للتهيؤ.. الفصل التشريعي الجديد بدأ
  • عضو بمجلس النواب: التنسيق بين الحكومة والحوار الوطني ضروري لخدمة المواطن
  • البرلمان العراقي يدعو تركيا لتنفيذ اتفاقيات المياه ورفع مستوى التنسيق الامني واحترام السيادة
  • رئيس النواب: نستمد دورنا من الدستور.. ونتعاون مع الحكومة في المجال التشريعي
  • «النواب»: نستمد دورنا من الدستور.. ونتعاون مع الحكومة في المجال التشريعي
  • “القاضي” يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني الجمعة المقبل
  • السوداني يبحث التنسيق الأمني المشترك مع تركيا بما يؤكد سيادة العراق على أراضيه
  • السوداني يؤكد للسفير التركي سيادة العراق على أراضيه ومنع الخروقات
  • «الزراعة»: حريصون على التنسيق والتعاون مع «الري» لتنفيذ المشروعات القومية
  • نيجيرفان بارزاني يدعو إلى التعاون المشترك على تقديم خدمات أفضل للشعب والبلاد