المنامة، البحرين – صراحة نيوز

أعلنت مجموعة بنك ABC عن تقديمها مليوني دولار أمريكي لدعم الجهود الإنسانية والإغاثية في ليبيا إثر الفيضانات والسيول العارمة التي خلفها إعصار دانيال، وسيتم تخصيص الأموال لدعم الجهود الإغاثية الوطنية والدولية بهدف مساعدة المتضررين من الفيضانات العنيفة التي ضربت شرق ليبيا مؤخرًا.


وعلق الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC، السيد/ صائل الوعري، قائلاً:” يُعرب جميع موظفي مجموعة بنك ABC عن حزنهم العميق للخسائر في الأرواح وللمعاناة التي سببتها الفيضانات والسيول الجارفة التي ضربت ليبيا. أود أن أتقدم بأخلص التعازي والمواساة لزملائنا الأعزاء وعملائنا وعائلاتهم ولمساهمينا وأسر الضحايا وجميع المتضررين من هذه الكارثة.
نقف متضامنين مع شعب ليبيا في مواجهة هذه الأزمة الإنسانية في هذا الظرف الاستثنائي العصيب، ونأمل أن تساهم مساعداتنا في تسريع جهود الإغاثة والإنقاذ في ليبيا. تأتي استجابتنا السريعة لمثل هذه الكوارث الإنسانية المفاجئة إنطلاقاً من مسؤوليتنا المجتمعية وواجبنا نحو دعم جهود التعافي من الكوارث وإعادة بناء مجتمعاتنا.”
وبفضل انتشاره الدولي في 15 دولة عبر 5 قارات مختلفة، يُعد بنك ABC أحد أكبر البنوك الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو رائد في تقديم خدمات مصرفية مبتكرة للأفراد والشركات. يزاول البنك أعماله في ليبيا منذ عام 1989، ولا يزال ملتزمًا بدعم الأسواق الأساسية التي يتواجد فيها.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن مال وأعمال مال وأعمال مال وأعمال علوم و تكنولوجيا منوعات عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة فی لیبیا

إقرأ أيضاً:

الحكومة اليابانية تقدم منحة جديدة لتحسين وتطوير ميناء عدن

أعلنت الحكومة اليابانية، اليوم الإثنين، عن تقديم منحة جديدة لدعم تطوير ميناء عدن جنوب البلاد.

 

وقال السفير اليمني لدى اليابان عادل السنيني في بيان له على منصة إكس، إن الحكومة اليابانية قدمت اليوم منحة جديدة لدعم "المرحلة الثانية من مشروع تحسين الكفاءة في ميناء عدن" بقيمة 793 مليون ين ياباني، اي ما يعادل حوالي خمسة ملايين دولار امريكي، عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) في اليمن.

 

 

ويهدف المشروع إلى تحسين الكفاءة اللوجستية في ميناء عدن إضافة إلى إنشاء نظام سلس للإدارة والحفاظ عليه وتعزيز القدرة على صيانة المنشآت والمرافق، وترميم الورش البحرية وتوفير مرفقي صيانة متنقلين، وسفينة راسية في الميناء، والذي من شأنه المساهمة في دعم إعادة الإعمار في اليمن.

 

وثمن "السنيني"، تقدير الحكومة اليمنية، للحكومة اليابانية لاستمرار دعمهما الثابت في العديد من المجالات وخصوصا في الجوانب الصحية والإنسانية.


مقالات مشابهة

  • اختطاف الموظفين الأمميين يعرقل الجهود الإنسانية في اليمن
  • الحكومة اليابانية تقدم منحة جديدة لتحسين وتطوير ميناء عدن
  • اليابان تقدم منحة لليمن بقيمة 5 ملايين دولار لدعم ميناء عدن
  • منصة TOD تقدم مجموعة من أقوى المباريات في سبتمبر
  • الإمارات ترسل طائرة تحمل 50 طنا من الإمدادات الغذائية إلى نيجيريا لمساعدة المتضررين من الفيضانات
  • بالفيديو | الإمارات ترسل 50 طن إمدادات غذائية لمساعدة المتضررين من الفيضانات في نيجيريا
  • الإمارات ترسل 50 طن إمدادات غذائية لمساعدة المتضررين من الفيضانات في نيجيريا
  • الإمارات ترسل طائرة إمدادات غذائية إلى المتضررين من الفيضانات في نيجيريا
  • مصرع 74 شخصًا في الفيضانات التي اجتاحت ميانمار
  • الإمارات تقدم 10 ملايين دولار للأمم المتحدة لدعم النساء المتضررات من النزاع في السودان