تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن بالقاهرة من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على ربة منزل وإرغامها على توقيع عدد من إيصالات الأمانة بالبساتين.

وتلقى قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (ربة منزل) بتضررها من (أشخاص مجهولين) لقيامهم بالنصب عليها والاتفاق معها على إعطائها قرض مالى نظير التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة، وتم التقابل معها وشقيقها بأحد المناطق بدائرة القسم لتسليمها المبلغ المالى إلا أنها فوجئت -عقب توقيعها على إيصالات الأمانة- أنهم قاموا بالاستيلاء على هاتفها المحمول وصرفهما دون إعطائها المبلغ المتفق عليه.

وبإجراء التحريات أمكن تحديد مرتكبى الواقعة (3 أشخاص).

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم (32 إيصال أمانة "مُذيلين بتوقيع المجنى عليها" – 2 هاتف محمول "خاصين بالمجنى عليهما") وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه نظرًا لإرتباطه بصلة نسب بزوج المُبلغة "متواجد حاليًا خارج البلاد" وقيام الأخير بالتحصل منهم على مبالغ مالية بدعوى توظيفها فى مجال بيع الهواتف المحمولة دون أخذ الضمانات اللازمة عليه وإكتشافهم عقب ذلك سفره خارج البلاد دون رد المبالغ المالية، فاختمرت فى ذهنه الاستعانة بالشخصين الآخرين لاستدراج "المجنى عليها" عقب علمهم برغبتها فى اقتراض مبلغ مالى وقاموا بالتواصل معها وإيهامها بعملهم بإحدى شركات القروض، وارتكاب الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إيصالات أمانـة البساتين النصب على قسم شرطة البساتين

إقرأ أيضاً:

مشاجرة السنج والسيوف .. إصابة 3 أشخاص بمشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص|تعرف على السبب

تعرض  3 أشخاص للإصابة بجروح قطعية متفرقة بالجسم إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء، في مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج، كما أمرت جهات التحقيق بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين ومتابعة التحقيقات عن اسباب المشاجرة.

إصابة 3 أشخاص بمشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، بلاغا من هشام عزيز وشقيقه مصطفى وجارهم وليد أحمد، بإصابتهم بجروح قطعية بالوجه والذراع والرأس، جراء تعدي 7 أشخاص عليهم بالأسلحة البيضاء -سنج وسيوف-.

وكشفت تحريات مباحث القليوبية، عن أن وراء الواقعة شخص يدعى زياد عطية، ومعه 6 آخرين بينهم 2 أشقاء، حيث تعدوا على المجني عليهم بالأسلحة البيضاء في شارع شكري سعيد من شارع الصرف الصحي، بمدينة الخصوص.

كما كشفت التحريات أن سيدتين من أشقاء أحد المتهمين كانتا وراء الواقعة، بسبب خلافهما مع جارهما المصاب الثالث، فاستعانا بشقيقهما الذي استدعى باقي المتهمين، وتوجهوا إلى مكان الواقعة وتعدوا عليهم بالضرب المبرح، وألقي القبض على أحد المتهمين وجارٍ ضبط الآخرين.

 

مقالات مشابهة

  • مشاجرة السنج والسيوف .. إصابة 3 أشخاص بمشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص|تعرف على السبب
  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص
  • خوفا من الاعتداء عليها.. سقوط سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر
  • التحقيق فى بلاغ فتاة اتهمت شابا بالاعتداء عليها فى الطالبية
  • تحريات لكشف ملابسات إصابة أشخاص بالتسمم فى مدينة 6 أكتوبر
  • مـقـتـل 4 أشخاص من عائلة واحدة في مـشـاجـرة بالأسلحة النارية
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • أمانة الطائف تنجز 650 مهمة لصيانة وتأهيل مرافق الساحات البلدية
  • "أمانة الطائف" ترفع جودة الطرق وتطور التنقل الآمن بتعزيز السلامة المرورية