معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة النيابة العامة تأمر بحبس تشكيل عصابي يروج لعملات مزيفة سالم الرميثي: «الجائزة الكبرى» تثبت الريادة البحرية لأبوظبي


يتأهب نادي «أبوظبي لألعاب المضرب»، لمشاركة تاريخية في مسابقات الموسم الجديد لكرة الطاولة 2023- 2024، من خلال انطلاق منافسات «دوري الأشبال» اليوم، ضمن المجموعة الأولى، والتي تضم أيضاً الشارقة، شباب الأهلي، دبا الحصن، فلج المعلا.


ويشهد «دوري الأشبال» للموسم الحالي مشاركة 17 نادياً، تشمل إلى جانب فرق المجموعة الأولى، النصر، الذيد، دبا، البطائح «الثانية»، الوصل، العروبة، مسافي، خورفكان «الثالثة»، المدام، عجمان، العربي، التعاون «الرابعة».
ويخوض «أبوظبي لألعاب المضرب»، المنضم حديثاً إلى أندية اتحاد الطاولة بنهاية الموسم الماضي 2022- 2023، مباريات الجولة الأولى في «دوري الأشبال» على صالة نادي شباب الأهلي في دبي، على أن يستضيف النادي بمقره في أبوظبي مباريات المرحلة الثانية يوم 14 أكتوبر.
واستضاف نادي «أبوظبي لألعاب المضرب»، ختام «البطولة الأغلى» لكرة الطاولة للفرق لموسم 2022- 2023، والذي جمع شباب الأهلي والوصل، وحسمه «الفرسان» بالفوز 3-1، وهي المرة الأولى التي احتضن فيها النادي الذي تأسس نوفمبر 2021 نهائي «الكأس الأغلى» في كرة الطاولة.
ويستعد النادي الحديث إلى مشاركة رسمية ثانية، على صعيد منافسات الطاولة للموسم الحالي 2023- 2024، من خلال خوض دوري الناشئين الذي ينطلق 30 سبتمبر الحالي، ووضعت القرعة نادي «أبوظبي لألعاب المضرب»، ضمن المجموعة الثانية، إلى جانب أندية الشارقة، دبا الحصن، والبطائح.
من جانبه، عبر عبدالرحمن المنهالي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي «أبوظبي لألعاب المضرب»، عن سعادته بالمشاركة الأولى للنادي في مسابقات اتحاد الطاولة للموسم الحالي 2023- 2024.
وقال: «تدشين المشاركة في فئتي الأشبال والناشئين تنسجم وبرامج النادي الهادفة إلى نشر اللعبة الملاعب المجتمعية، والأماكن المفتوحة، على نطاق إمارة أبوظبي، وتوفير جميع المتطلبات لممارستها، بالتعاون مع الشركاء، لضمان نجاح المبادرات الرامية إلى جذب اللاعبين واللاعبات، واكتشاف المواهب».
وأضاف: «المشاركة الرسمية في المنافسات تستهدف بناء جيل قادر على الارتقاء بالتطلعات الوطنية من الذكور والإناث، وتخدم خطط النادي التي ترسخ الرؤى الداعمة للتطور، وتقديم المبادرات المبتكرة، وتنسجم مع رؤية مجلس أبوظبي الرياضي، لتعزيز دور الأندية المجتمعي».

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي التنس

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي عبد العظيم راغب، على أن نادي الهلال هو الأكثر جماهيرية في مصر، مشيرًا إلى أن الجميع يشيد بالانتصارات المتتالية للفريق الأزرق .

وأوضح راغب خلال مداخلته مع قناة «MBC» : “لا توجد احصائيات رسمية عن جماهيرية الهلال في مصر؛ ولكن الشواهد وقت مباريات الهلال تشيد بقوة الزعيم وبطولاته وانتصاراته المتتالية” .

وأردف : “العام الماضي تحدثت بأن لا أحد يستطيع نزال الهلال لا في آسيا أو حتى أفريقيا؛ إلا النادي الأهلي المصري” .

وأنهى حديثه: الهلال والأهلي لهما شخصية واحدة فهما متشابهان ومتقاربان، وهما أفضل الفرق داخل القارتين بالأرقام والبطولات والشواهد.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728049049766.mp4

 

مقالات مشابهة

  • المقترح الأمريكي بخصوص لبنان لم يعد على الطاولة.. لا ضغط على نتنياهو
  • فريق سيدات نادي ابوظبي الرياضي يخطف أضواء وهان
  • بيع 59.265 سيارة خلال الـ 8 أشهر الأولى من 2024
  • القمة الأولى التاريخية بين القطبين.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • الأحمر يتأهب للمواجهة الـ 97 بتصفيات المونديال.. واليحيائي يلتحق بالمنتخب
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يخطف الأضواء في «الأبطال»
  • دوري أبطال أوروبا.. يوفنتوس يقلب الطاولة على لايبزيج
  • مشاهدة دماء وقتل أم تشجيع لألعاب رياضيّة
  • انطلاق منافسات النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات