بوابة الفجر:
2024-07-06@17:16:39 GMT

15 قرار غلق لمنشآت طبية دون ترخيص بالقليوبية

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

شنت إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية بالقليوبية، برئاسة الدكتور شعبان وردة مدير إدارة العلاج الحر، وفرق العلاج الحر بالإدارات الصحية حملة موسعة على المنشآت الطبية الخاصة بنطاق محافظة القليوبية.

وأوضحت المديرية، في بيان لها، أنه تم المرور على 192 منشأة طبية خاصة، منها  5 مستشفيات و48 مركزا طبيا وعيادات تخصصية، و139 عيادة خاصة ومعمل تحاليل.

وتابعت، أن لجنة مكبرة من فريق العلاج الحر بالعبور نفذت المررو على أحد المستشفيات الخيرية، والتي تُعد من كبرى المستشفيات بمنطقة الشرق الأوسط المتخصصة فى استقبال حالات الحروق، حيث تم متابعة كافة الخدمات التي تقدمها المستشفى من جناح العمليات والعناية المركزة وغرف الإقامة والتعقيم المركزي والمغسلة والمطبخ والأكسجين والمولدات، كما تابعت اللجنة كافة الإجراءات الطبية المقدمة ومدي مطابقتها للاشتراطات.

وأسفرت الحملة الموسعة من العلاج الحر عن تنفيذ 15 قرار غلق لمنشآت تدار دون ترخيص، و40 إنذارًا لمنشآت طبية لتلافي السلبيات، وجاري إصدار 18 قرار غلق لمنشآت طبية خاصة تدار دون ترخيص.

وفي نهاية الحملة أكد الدكتور حمودة الجزار وكيل الوزارة، علي أنه لا تهاون مع أي مخالفة تمس مريض القليوبية، وأن الحملات التي تشنها إدارة العلاج الحر مستمرة لضمان تقديم خدمة طبية مميزة لأهالي القليوبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة القليوبية إدارة العلاج الحر العلاج الحر

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب صدمته سيارة بالطريق الحر في بنها

لقى شاب مصرعه صدمته سيارة طائشة بالطريق الحر بنها - المنصورة بمدينة كفر شكر في محافظة القليوبية وتوفي فور وصوله مستشفى كفر شكر لخطورة حالته وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية اخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغ من الأهالى بمصرع شاب على الطريق الحر بنها- المنصورة دائرة المركز صدمته سيارة ملاكى طائشة وتم التحفظ على قائد السيارة المتسببة في الحادث .

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من المعاينة الأولية مصرع «كريم ص ف» 18 سنة ميكانيكى صدمته سيارة ملاكى.
 وتم التحفظ على السيارة وقائدها وإخطار النيابة للتحقيق في الواقعة وظروفها وملابساتها.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب صدمته سيارة بالطريق الحر في بنها
  • الإثنين القادم.. الصحة تُطلق قافلة طبية مجانية بمنطقة وادى ماجد غرب مرسى مطروح
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • كشف وعلاج بالمجان لأكثر من 1200 مواطن في قافلة طبية ببني سويف
  • مصرع سائق في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • ضبط أحد الأشخاص بالقليوبية وبحيازته أسلحة نارية دون ترخيص
  • ضبط أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص بحوزة شخص في القليوبية
  • ضبط شخص بحوزته أسلحة نارية بالقليوبية
  • بقصد الاتجار.. القبض على المتهم بحيازة «ترسانة أسلحة» بالقليوبية