بوابة الفجر:
2024-10-01@21:18:50 GMT

أبطال فيلم عنب يحتفلون بإنطلاق تصوير العمل (صور)

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

أحتفل صناع فيلم عنب ببدء تصوير الفيلم، بحضور أبطال العمل، منهم الفنانة آيتن عامر، الفنان إسلام إبراهيم، محمود الليثي، توني ماهر، مع المنتجة رشا الظنحاني.

 

 

  وسيطر على اليوم أجواء السعادة، والفرحة العارمة بين أبطال العمل، الذين ملئوا المكان بالتصفيق والصفار، لحظة تقطيع تورتة العمل، احتفالا بانطلاق التصوير.

 

 

و يشار إلى أن فيلم عنب من إنتاج شركة رشا برودكشن،، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة فور الانتهاء من تصويره، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا.

 

 

أبطال فيلم عنب 

 

 

  ويشارك في فيلم عنب كلا من الفنانة آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، والفيلم من قصة أمين جمال، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم عنب أبطال فيلم عنب خلال الفترة المقبلة انطلاق تصوير يشارك في فيلم الفنان إسلام إبراهيم الفنانة ايتن عامر فیلم عنب

إقرأ أيضاً:

استهداف إسرائيلي لفيلا ماهر الأسد في ريف دمشق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استهدفت طائرة مسيرة إسرائيلية، يوم الأحد، فيلا للفرقة الرابعة ماهر الأسد قرب بلدة يعفور في ريف دمشق، دون ورود معلومات حول وقوع خسائر بشرية.

ووفقًا للمرصد السوري لحقوق الإنسان، فإن الفيلا كانت مكان تردد لقيادات في حزب الله والحرس الثوري الإيراني. تترأس الفرقة الرابعة اللواء ماهر الأسد، شقيق الرئيس السوري بشار الأسد، مما يزيد من أهمية الموقع.

وأشار المرصد إلى أن رسائل تحذيرية وصلت إلى اللواء ماهر الأسد قبل الاستهداف، تُفيد بأنه سيكون "هدفًا لإسرائيل في حال نقل السلاح إلى لبنان". ونفت مصادر الأنباء المتعلقة بإصابة ماهر الأسد، موضحة أنه لم يكن متواجدًا في الفيلا لحظة الهجوم، بل كان خارج دمشق.

تشهد المنطقة تصاعدًا في التوترات، خاصة بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، حيث استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي مرارًا طرق إمداد الحزب بالأسلحة على الحدود السورية اللبنانية.

 

 

مقالات مشابهة

  • مشاهد جديدة لأحد الصواريخ الإيرانية سقط في الأردن .. وأردنيون يحتفلون بالهجوم على اسرائيل
  • أهالي قرية ناصر منسي يحتفلون بالسوبر الأفريقي.. ووالدته: «فرح قلبي»
  • نرمين ماهر: أنا مع عمليات التجميل لكن بشرط
  • استهداف إسرائيلي لفيلا ماهر الأسد في ريف دمشق
  • قصف إسرائيلي على مقر ماهر الأسد في دمشق
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • قصف إسرائيلي يستهدف فيلا شقيق رئيس النظام السوري ماهر الأسد قرب دمشق
  • جمهور زينة في طنطا يحتفلون بها أثناء تصوير «بنات الباشا»
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد