تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، من جهودها لكشف لغز العثور على جثة شخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر، ملقاة على جانب الطريق بمنطقة أبو الغيط دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، حيث تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية ولم يعثر بحوزته على أية أوراق تفيد في تحقيق شخصيته، ولم يتعرف عليه أحد من أهالي المنطقة، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى القناطر الخيرية، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.


وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بنشر صورة للجثة للتعرف عليها والوصول لأهليتها، ورفع بصماتها والبصمة الوراثية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة لكشف ظروفها وملابساتها.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة يفيد عثور الأهالي على جثة شخص على جانب الطريق بمنطقة أبو الغيط دائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين عثور الأهالي على جثة شخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر، ملقاة بطريق أبو الغيط دائرة المركز، يرتدي كامل ملابسه، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، ولم يعثر بحوزته على أية أوراق ثبوتية تفيد في تحقيق شخصيته، ولم يتعرف عليه أحد من أهالي المنطقة، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى القناطر الخيرية المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القناطر الخيرية أجهزة الأمن بالقليوبية العثور على جثة مستشفى القناطر القناطر الخیریة على جثة شخص

إقرأ أيضاً:

معاينة موقع تصادم 3 سيارات وتروسيكل بالطريق الإقليمى لكشف ملابسات الحادث

أجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، معاينة لموقع حادث تصادم 3 سيارات وتروسيكل، بالطريق الإقليمي، لتحديد ملابسات الحادث، وكيفية حدوثه، والمتسبب في الاصطدام، كما تم الاستماع لأقوال المصابين، بعد نقلهم إلى المستشفى.

وعقب الانتهاء من معاينة موقع الحادث، وإعداد تقرير بحجم الخسائر والتلفيات التي لحقت بالسيارات، تم إزالة آثاره، وإعادة حركة السير لطبيعتها، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم أعلى الطريق الإقليمي بالقرب من نزلة قرية الإخصاص، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحادث وقع بين 3 سيارات وتروسيكل، مما أدى إلى إصابة ما يقرب من 18 شخصا.

تم نقل المصابين إلى المستشفى، ورفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • 8 كلمات فيها سر عجيب لكشف الكرب ورفع البلاء.. داوم عليها كل يوم
  • جهود أمنية مكثفة لكشف غموض العثور على جثة سيدة في مجرى مائي بالمنوفية
  • الأمن يكثف بحثه لكشف ملابسات العثور على جثة طفلة في القاهرة
  • أبو الغيط: القائد أحمد إسماعيل كان يرغب دائما في إتقان العملية العسكرية
  • أبو الغيط: الاحتلال يستخدم القوة بشكل أرعن وليس لديه أي تصور عن الحل النهائي
  • أبو الغيط: الاحتلال يستخدم القوة بشكل أرعن وليس لديه أي تصور للحل النهائي
  • أبو الغيط: ممارسة إسرائيل للقوة لا تضمن وضعا نهائيا يسوده السلم والأمن
  • معاينة موقع تصادم 3 سيارات وتروسيكل بالطريق الإقليمى لكشف ملابسات الحادث
  • كشف غموض العثور على جثة طفلة بالدقهلية
  • دمُاء علي ثوب البراءة .. أب يقتل طفلته بدم بارد في القناطر الخيرية |ووالدتها عايزة حق بنتي