قالت الشرطة البريطانية، اليوم الجمعة إنها اتهمت ثلاثة أشخاص بقتل الطفلة سارة شريف (10 أعوام)، التي عثر عليها ميتة في منزلها الشهر الماضي، ومن بين المتهمين والدها.

وعثرت الشرطة على سارة وقد تعرضت لإصابات خطيرة في منزلها في بلدة ووكينج بجنوب غرب لندن في العاشر من أغسطس. وكان والدها عرفان شريف (41 عامًا) وصديقته بيناش بتول (29 عامًا) وعمها فيصل مالك (28 عامًا) سافروا جميعًا إلى باكستان في اليوم السابق.

ثم عادوا إلى بريطانيا يوم الأربعاء عندما ألقت السلطات القبض عليهم في مطار جاتويك بلندن بعد نزولهم من رحلة جوية قادمة من دبي.

أخبار متعلقة العثور على رفات متسلق جبال بعد 50 عاما من فقدانه بجبال الألببريطانيا.. ارتكاب جريمة قتل باستخدام رذاذ "الأمونيا"هجوم لتنظيم داعش بالعراق يسفر عن مقتل شخصين

وقالت شرطة مقاطعة ساري إن الثلاثة متهمون بالقتل والتسبب في وفاة قاصر أو السماح بذلك. ومن المقرر أن يمثلوا أمام محكمة جيلدفورد في وقت لاحق من اليوم الجمعة.

وذكرت الشرطة في بيان "أبلغنا والدة سارة بأحدث المستجدات وهي تتلقى الدعم من ضباط متخصصين".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 لندن رويترز مقتل طفلة جثة الشرطة البريطانية تحقيق اهل باكستان

إقرأ أيضاً:

اعتقال 4 أشخاص حاولوا اقتحام منزل رئيس الوزراء البريطاني

ألقت الشرطة البريطانية القبض على 4 أشخاص للاشتباه في تعديهم واقتحامهم منزل رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك في شمال إنجلترا، بحسب وكالة «رويترز».

ووفقًا لبيان الشرطة البريطانية، فإنّها اعتقلت 4 أشخاص في منزل «سوناك» المخصص لمقره الانتخابي، واستطاع رجال الشرطة إلقاء القبض عليهم بعد دقيقة واحدة من دخولهم المبنى.

الـ4 المشتبه بهم، يبلغ الأول من العمر 52 عامًا من لندن، والثاني 43 عامًا من بولتون، والثالث 21 عامًا من مانشستر، بينما الرابع 20 عامًا من تشيتشيستر، وما زالوا رهن الاحتجاز لدى الشرطة لاستجوابهم.

الانتخابات البريطانية.. وتراجع المحافظين

ويعاني رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك من تراجع دعمه، وذلك قبل أيام من الانتخابات البريطانية المقررة في 4 يوليو المقبل، والتي يتوقع أن يفوز فيها حزب العمال المعارض، على حساب حزب المحافظين، والمنتمي إليه «سوناك».

مقالات مشابهة

  • بينهم طفلة.. مقتل أربعة نازحين بمركز إيواء في مدينة الفاشر
  • قتلت بهدف السرقة.. المتهمات بقتل طفلة الأقصر يمثلن الجريمة
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • عمره عام ونصف.. امرأة تدهس صديقها وطفلهما بعد شجار دار بينهم
  • سارة نتنياهو تتهم الجيش بمحاولة تنظيم انقلاب عسكري ضد زوجها
  • بعد تصريحات مشابهة لنجله.. زوجة نتنياهو تتهم الجيش بالرغبة في الانقلاب عليه
  • اعتقال 4 أشخاص حاولوا اقتحام منزل رئيس الوزراء البريطاني
  • زوجة نتنياهو تتهم الجيش الإسرائيلي بتنظيم انقلاب عسكري
  • 1 سبتمبر.. محاكمة المتهمين بقتل شخص لخلافات بينهم في شبين القناطر
  • نماذج مصرية لامعة.. "سارة شندي" أول ملازم شرطة مصرية في ولاية أوهايو