صراحة نيوز- نشر الزميل الإعلامي سامي عطية السعودي معلومات عن حاج في مدينة بصيرا جنوب محافظة الطفيلة على أعتاب المئة عام يمتاز بالفطنة والحكمة وله من الأبناء 16 ذكور واناث.. وله من الاحفاد 250 حفيدا

وتالياً ما كتب

الحاج سيلمان إبراهيم  اسحيمان عيال سلمان…أبو إبراهيم..
: فطنة ظاهرة …وحكمة في المنطق  ..وطول صمت …!
….

يعتبر اكبر معمر في بصيرا …يقف على اعتاب … لـــ المئة عام 100 ولد 1921.. مع تأسيس الدولة الأردنية،..يحمل ذاكرة قوية  …يعيد لك ..شريط كامل من ذكريات  الماضي ..عاصر مجريات الاحداث العظام في محاكات… دروب الحياة الصعبة .. بعد ان قطع شوطا كبيرا ..في مضمار الحياة  .. عاشوا في عصر الحصاد  والعونه .. تحت وهج الشمس المحرقة  …ومكابدة  الظروف الصعبة  من قلة ذات اليد .. في عصر الاعتماد على الذات …في  غياب مقومات الرفاهية الحالية …التي توفرت لنا اليوم …  ونكمل الحديث ..فقرات العمر:  .. نستغلها في طاعة الله .. (خيركم  من طال عمره  وحسن عمله)  صدق رسول الله عليه الصلاة والسلام..فقرات العمر:  ..  ونسال الله ان يكون الحاج منهم..
تزوج من امرأة واحدة في حياته ما زالت على قيد الحياة  … وله من الأبناء 16 ذكور واناث.. وله من الاحفاد 250 حفيدا ..وفق مشاركة  الابن أبو عدي  المحبوب
الحاج “أبو  إبراهيم” صاحب ابتسامة والخلق الحسن .. يحب الخير  للناس رغم   كبر السن .. مازال يحافظ على  الصلوات ,, وقيام الليل والصوم  …الخ    .

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن استشهاد قائد الجبهة الجنوبية علي كركي

تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice رام الله - دنيا الوطن
أعلن "حزب الله" اليوم الأحد، عن استشهاد القائد العسكري علي كركي، في الغارة التي استهدفت اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، يوم الجمعة الماضية، بضاحية بيروت الجنوبية.

وقال الحزب في بيان له "بكل فخر واعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الى أهل المقاومة والشهداء، القائد الجهادي الكبير الحاج علي كركي (أبو الفضل)، الذي أستشهد مع كوكبة من إخوانه المجاهدين في الغارة الصهيونية الإجرامية على حارة حريك برفقة حسين عصرنا وأكبر شهدائنا وأعظم قادتنا الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، ويا له من شرف عظيم، ويا لها من شهادة مباركة قل نظيرها".

وأضاف "لقد تولى الحاج أبو الفضل قيادة مجاهدي المقاومة الإسلامية في الجنوب منذ الاجتياح الصهيوني عام 1982، وقاد وشارك في كافة المواجهات البطولية مع العدو الصهيوني وصولاً إلى دوره التاريخي في تحرير عام 2000، والنصر الإلهي في تموز 2006".

وتابع "كان مسؤولاً بشكل مباشر وميداني عن قيادة جبهة الجنوب بكافة محاورها ووحداتها في جبهة الاسناد منذ الثامن من تشرين الأول عام 2023 حتى شهادته المباركة".

مقالات مشابهة

  • سيد عبد الله نيمار على أعتاب فاركو
  • حذف فقرات واضافة أخرى.. تعديل جدول اعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء
  • "أبو علي مصطفى" يزف القياديين اللبنانيين كركي وقاووق
  • "أبو علي مصطفى" تزف القياديين اللبنانيين كركي وقاووق
  • كتائب القسام تنعى القيادي في حزب الله علي كركي
  • هكذا يتم تجهيز أكفان نصر الله وبقية قيادات حزب الله (شاهد)
  • حزب الله يعلن استشهاد قائد الجبهة الجنوبية علي كركي
  • حزب الله يعلن استشهاد القائد علي الكركي
  • استشهد مع نصرالله... حزب الله نعى علي كركي
  • إجابات علي جمعة على أسئلة الأطفال الصعبة.. «فين ربنا؟»