انضم الفنان المغربي العالمي كريم خربوش، إلى قائمة الشهير بـ”فرنش مونتانا” إلى قائمة المشاهير الذين تبرعوا بمبالغ مالية مهمة للصندوق الخاص بتدبير مخلفات الزلزال الذي ضرب عدد من المناطق المغربية، الجمعة الماضي.

وأعلن “مونتانا” خلال حضوره لأضخم حفل للموسيقى في الولايات المتحدة الأمريكية، جوائز الـVma’s، في نيوز جيرسي، عن تخصيص مبلغ قدره 100 مليون سنتيم لفائدة منكوبي الزلزال.

وشارك “فرنش مونتانا” مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “الانستغرام يعلن من خلاله عن تضامنه مع الضحايا والمنكوبين، معبرا حبه ودعمه لبلده المغرب، وداعيا محبيه وزملائه الفنانين للترع لفائدة صندوق تدبير مخلفات الزلزال.

وقال النجم عبر مقطع فيديو بخصوص الموضوع: “أريد أن أعبر عن حبي ودعمي لبلدي، المغرب، خلال هذه الفترة العصيبة لقد دمر الزلزال قرى بأكملها وعائلات، وفقدنا مئات الأرواح”.

 

 

كلمات دلالية الزلزا صندوق تدبير مخلفات الزلزال فرنش مونتانا

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

المانجو تتصدر قائمة الفواكه المصدرة بـ14 ألف طن خلال الأسبوع الماضي

أصدر المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء تقريره الأسبوعي الـ 34 لعام 2024، وذلك عن الفترة من 7 – 13 سبتمبر، والذي تضمن العديد من الأنشطة المختلفة على النحو التالي: أنشطة إدارات الهيئة المختلفة:نفذت الإدارة العامة للرقابة على المصانع 40 مأمورية رقابية بالتعاون مع هيئة التنمية الصناعية.

عدد زيارات الفحص والتفتيش

وبلغ عدد زيارات الفحص والتفتيش والاعتماد التي قامت بها إدارة الرقابة على محطات ومراكز التعبئة 35 زيارة، وأصدرت الإدارة 357 إذن تصدير لحاصلات زراعية لعدد 338 شركة مصدرة. وبلغ عدد الرسائل الغذائية المصدرة طبقًا لتقرير مركز معلومات الإدارة العامة لكل من الصادرات والواردات بالهيئة 3610 رسالة بنحو 180 ألف طن لعدد 1465 شركة مصدرة، تنوعت ما بين 616 صنف من خضروات ودقيق منتجات غذائية متنوعة.

تصدرت الفاصوليا بأنواعها قائمة الخضروات

وتصدرت الفاصوليا بأنواعها قائمة الخضروات المصرية المصدرة بواقع 15 ألف طن، تليها البطاطا الحلوة بإجمالي 11 ألف طن، ثم البصل بإجمالي 10 آلاف طن، وبلغ إجمالي عدد أصناف الخضروات المصدرة 64 صنف بنحو 40 ألف طن.

تصدرت المانجو قائمة الفواكه المصدرة خلال الأسبوع الماضي

وتصدرت المانجو قائمة الفواكه المصدرة خلال الأسبوع الماضي بإجمالي 14 ألف طن ، يليها الرمان بإجمالي 7 آلاف طن، ثم الفراولة بإجمالي 6 آلاف طن، وبلغ إجمالي عدد أصناف الفواكه المصدرة 53 صنف بنحو 29 ألف طن.

ومثلت أسبانيا، السودان، السعودية وليبيا أكبر الدول المستقبلة للصادرات المصرية خلال الأسبوع الماضي من إجمالي 152 دولة مستوردة.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم
  • العثور على كدس متفجرات من مخلفات داعش في بغداد
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • المانجو تتصدر قائمة الفواكه المصدرة بـ14 ألف طن خلال الأسبوع الماضي
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور
  • السعودية.. فيديو رجل يعتدي على امرأة بمحطة وقود في الرياض يشعل تفاعلا والداخلية ترد
  • جهود صندوق مكافحة الإدمان من 6 حتى 13 سبتمبر الجاري (فيديو)
  • رجل مسلح يجبر مدير مدرسة على إلغاء رسوب نجله
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»
  • جورجينا تعلق على هدف كرستيانو جونيور : لا أعرف متى كبرت .. فيديو