بوابة الوفد:
2024-10-02@10:15:48 GMT

عبدالرحمن رشدي يطرح أغنية "ياما".. فيديو

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

طرح  المطرب عبدالرحمن رشدي أغنيتة الجديدة بعنوان "ياما"، عبر المنصات المختلفة.

 

اغنية ياما، كلمات محمد الشافعي، وألحان عبدالرحمن رشدي، وتوزيع زجا، وتعد هذه الأغنية الثالثة له خلال هذا العام، حيث سبق وطرح أغنية "شفت مآسي" و "يا دنيا". 


سبق وان تعاون عبدالرحمن رشدي مع عدد من المطربين منهم: أمير عيد في أغنية "فصام"، و "الرزق" مع محمد الليثي، "نشكي لمين" مع أحمد كامل.

 


جدير بالذكر أن عبدالرحمن رشدي، بدا مشوره الفني عام ٢٠١٥، و في وقت قصير اثبت وجوده علي الساحه الفنيه، حيث كان اول ظهور له مع فرقة كايروكي في حفل ردبل ساوند كلاش وكانت نقطه الانطلاق حيث في نفس العام تعاون مع مصطفي حسني بتقديم اغاني في حلقات برنامج انسان جديد. 


وفي عام ٢٠١٧  تعاون مع كايروكي في البوم نقطه بيضا في اغنيه نقطه بيضا ١ و ٢ وبسبب هذه الاغنيه بدا في الظهور في حفلات كايروكي والتي تسببت في ظهوره بشكل مختلف في الساحه الفنيه.
وفي عام ٢٠١٨ بدا رحلته في تحضير الالبوم والتعاون معه الموزع معتز ماضي و كان هذا الالبو فيه ١٠ اغاني والذي تم طرحه في عام ٢٠٢١، وفي هذا الالبوم طرحت اغنيه "انت الاحباب" من كلمات والحان عبدالرحمن رشدي، والتي حققت انتشار غير مسبوق وصل إلى ٢٠ مليون مستمع.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد الشافعي أمير عيد كايروكي اغنية ياما

إقرأ أيضاً:

اتهام مؤدي أغنية كأس العالم بـالاعـتـداء الـجـنـسـي

خاص

كشفت تقارير إعلامية عن إتهام مغني الراب الكندي الصومالي الأصل كنعان الذي أصبحت أغنيته “ويفن فلاج” أو (علم يرفرف) نشيدًا لكأس العالم لكرة القدم نسخة 2010 بالاعتداء الجنسي في مدينة كيبيك.

ونقلت هيئة الإذاعة الكندية عن وثائق قضائية أن المغني واسمه الحقيقي كينان عبدي وارسامي متهم بالاعـتـداء الـجـنـسي على امرأة في يوليو 2010 ، وكانت الضحية المزعومة في العشرينيات من عمرها آنذاك.

ووفقًا لما نقلت هيئة الإذاعة الكندية عن محامي المغني، فإن كنعان الذي يعيش في نيويورك يريد محاكمته باللغة الإنجليزية أمام هيئة محلفين.

ويُذكر أن جمعية الملحنين والمؤلفين وناشري الموسيقى في كندا منحت هذا الأسبوع كنعان جائزة تقديرًا للتأثير العالمي والمستمر لأغنيته الناجحة التي صدرت عام 2009، واختارت شركة كوكاكولا نسخة أُعيد توزيعها من الأغنية لتكون نشيدها لمونديال 2010.

مقالات مشابهة

  • جامعة الإمام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق بالبرامج الأكاديمية "التجسير"
  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتحقق نجاحات فنية مبهرة
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • مساع حوثية لتهريب أحد عناصرها من السجن بإب بعد تورطه في جريمة قتل
  • سالم بن عبدالرحمن يفتتح وحدة أمراض القلب في «برجيل الشارقة»
  • نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟
  • جمال عارف: الأمير عبدالرحمن بن تركي وقف مع الشباب في أصعب مراحله .. فيديو
  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
  • اتهام مؤدي أغنية كأس العالم بـالاعـتـداء الـجـنـسـي