عرضت مقدمة برنامج “8 الصبح” المذاع على فضائية “دي إم سي” الفضائية؛ الحالة المرورية بأهم شوارع وميادين القاهرة الكبرى اليوم الجمعة 15 سبتمبر عبر تطبيق جوجل للخرائط، ويجب الالتزام بالسرعات المقررة، لوجود كاميرات المراقبة والرادارات بجميع أنحاء الجمهورية.

السرعات مراقبة بالرادارات بجميع أنحاء الجمهورية

وظهر طريق صلاح سالم باللون الأخضر الذي يعبر عن السيولة المرورية، والطريق الدائري ومحور 26 يوليو حتى المهندسين بهما أيضا سيولة مرورية مع وجود بعض الكثافات، ناصحة بربط حزام الأمان وتقليل السرعات المقررة، بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة وردارات للألتزام بالسرعات المقررة.

 

 

يولة مرورية أعلى كوبري 6 أكتوبر

وظهرت سيولة مرورية أعلى كوبري 6 أكتوبر، ونصحت مقدمة برنامج “8 الصبح” قائدي السيارات للقيادة بحرص شديد جدا لعدم وجود أى خسائر بشرية، وتهدئة السرعة منعا لتسبب أى حوادث على الطرق.

وأوضحت أن محور 26 يوليو في الاتجاهين يظهر باللون الأخض رتعبرعن السيولة المرورية الكبيرة، بالإضافة إلى أن أعلى كوبري 6 أكتوبر في الاتجاهين به سيولة مرورية مع وجود بعض الكثافات المتقطعة وحتى امتداد رمسيس وغمرة بها، بالإضافة إلى أن كوبري 15 مايو به سيولة مرورية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كاميرات مراقبة كوبري 6 أكتوبر محور 26 يوليو الطريق الدائرى السيولة المرورية سیولة مروریة

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: العملية البرية في لبنان قد تكون مقدمة لعدوان أكبر

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إنه لا توجد أي أنباء مؤكدة حول تسلل قوات كوماندوز إسرائيلية إلى الأراضي اللبنانية، بالقرب من الحدود لجمع معلومات استخباراتية ثم العودة.

وأضاف «سنجاب» خلال رسالة على الهواء: «الحقيقة الواضحة هي: ماذا تبقى في هذه المناطق التي يقصفها جيش الاحتلال حاليًا أو يهدد بالدخول إليها بريًا؟ ماذا تبقى فيها بعد سلسلة الغارات الجوية العنيفة التي استخدمت فيها أنواع مختلفة من القذائف والصواريخ؟»

وتابع: «ماذا تبقى فيها من منشآت لحزب الله، وما الذي يمكن أن يحققه جيش الاحتلال الإسرائيلي عبر البر، ولم يستطع أن يحققه بالأسلحة الصاروخية والطائرات الحربية وبالغارات المستمرة على مدار ما يقرب من 12 شهرا منذ 8 أكتوبر الماضي؟».

ساحة عمليات لجيش الاحتلال

وأردف: «كل هذه المناطق هي ساحة عمليات لجيش الاحتلال مثلما المواقع العسكرية الإسرائيلية هي ساحة عمليات لحزب الله، بالتالي ليس هناك ما يمكن توقعه من هذه العملية في حال نفذها لأن هذه المناطق شبه مدمرة من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية على مدار الأشهر الماضية».

واختتم: «ربما هي عملية إما أن تكون مقدمة لعدوان أكبر بري وأن جيش الاحتلال يدعي أنها عملية محدودة، وأنه يخطط لعملية برية كبرى في لبنان، وإما أن تكون عملية لاستعراض القوة».

مقالات مشابهة

  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: العملية البرية في لبنان قد تكون مقدمة لعدوان أكبر
  • سلامتك أولًا.. كيف حدد قانون المرور عقوبة تجاوز السرعات المقررة؟
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم
  • تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»
  • النشرة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب طرق وميادين القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. تكدس بحركة المرور في شوارع القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. انتظام حركة السيارات أعلى الشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة
  • ننشر خريطة التحويلات المرورية بعد الغلق الكلي للدائري اتجاه المنيب