الباحة

اعتمدت الإدارة العامة بتعليم منطقة الباحة خطتها للاحتفاء باليوم الوطني 93.

وتضمنت الخطة نحو 9000 فعالية متنوعة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس بمقر الإدارة بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني.

وتخلل الاجتماع استعراض مجمل المناشط والفعاليات التي ستنفذ خلال فترة الاحتفاء باليوم الوطني، تنوعت بين العروض والمسرحيات والعروض المقدمة والأناشيد واللوحات والمنشورات والمعارض علاوة على الإنتاج الإعلامي المتنوع والتصاميم الحديثة التي تنشر في حسابات الإدارة والمكاتب والمدارس.

ويأتي ذلك بهدف تعزيز قيم الانتماء والولاء للدين ثم المليك والوطن، وترسيخ هذه القيم داخل المجتمع التعليمي العام، تنفذها ما يزيد عن 550 مدرسة بالإضافة لمكاتب التعليم.

وأوضح مدير تعليم الباحة أن الإدارة شكلت لجنة للإشراف والإعداد لهذه المناسبة وفقاً للإطار العام للاحتفال باليوم الوطني وللهوية المعتمدة “نحلم ونحقق”، تضمنت العديد من المهام الموزعة وفق خطة زمنية محددة لتنفذ على مستوى الإدارة والمكاتب والمدارس، لافتًا أن الاحتفالات ستنطلق صباح الاثنين 10 / 3 / 1445 هـ في جميع مدارس المنطقة للبنين والبنات.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اليوم الوطني تعليم الباحة قيم الانتماء مكاتب التعليم بالیوم الوطنی

إقرأ أيضاً:

السويق يعتمد الهيكل التنظيمي للمراحل السنية

اعتمد مجلس الإدارة بنادي السويق الهيكل التنظيمي والإداري للمراحل السنية لفريقي الناشئين والشباب لموسم ٢٠٢٤ - ٢٠٢٥، حيث استمر خالد العلوي في منصبه مديرا لتطوير المراحل السنية بالنادي، كما تم تعيين سالم بن علي السعدي مشرفا عاما لفريق الناشئين وعباس العجمي مديرا إداريا للفريق، وتعيين علي بن حسن السعدي مدربا لفريق الناشئين لثالث موسم على التوالي بعد أن حقق مركز الوصافة للموسمين الماضيين، كما تم تعيين حسن بن عبيد السرحي مساعدا للمدرب وأوكلت مهمة مدير الفريق إلى فرج بن جمعة السعدي، وسليمان بن عبدالله الراجحي مدربا للحراس ومعدا بدنيا للفريق، ونوح بن لاحق السعدي أخصائي علاج للفريق.

أما في فريق الشباب فقد تم تعيين سعيد بن ناصر المعيني مشرفا عاما للفريق، وأمين بن حميد الخصيبي مديرا إداريا، وماجد بن سعيد الحارثي مسؤولا، وإبراهيم بن يوسف المشيفري أخصائي العلاج الطبيعي، ويونس بن عبدالله الضبعوني مدربا للفريق للموسم الثاني على التوالي بعد تحقيق لقب الدوري الموسم الماضي، وحمزة العجمي مساعدا للمدرب، ويوسف الخروصي مدربا للحراس.

ويسعى مجلس الإدارة بنادي السويق برئاسة صاحب السمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد في إعطاء الفرصة للأجهزة الفنية والإدارية وذلك من أجل اكتساب الشباب مزيدا من الخبرات التراكمية كلا في مجاله، وأيضا السعي من قبل الإدارة للاهتمام بهؤلاء النشء والشباب ليكونوا مستقبلا للفريق الكروي الأول وخاصة في ظل قرار التجميد لفريق كرة القدم الأول لثلاثة مواسم قادمة بحسب ما أعلنه مجلس إدارة النادي في وقت سابق، كما أن الاهتمام بتطوير المراحل السنية أتى بثماره، حث يرفد نادي السويق المنتخبات الوطنية للمراحل السنية بمجموعة من اللاعبين.

مقالات مشابهة

  • تعليم جدة يطلق ملتقى صناعة العقول للطلاب الموهوبين
  • تعليم جدة يطلق ملتقى صناعة العقول الصيفي للطلبة الموهوبين
  • النائب العام يرأس الاجتماع الدوري لأصحاب الفضيلة رؤساء نيابات المناطق في الباحة
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجمهورية كريبياتي
  • ورش عمل تثقيفية وتوعوية للدارسين والدارسات في حملة التوعية ومحو الأمية بتعليم جازان
  • هيئة فنون الطهي تُنظّم غداً فعالية سوق المزارعين في منطقة الباحة
  • هيئة فنون الطهي تُنظّم غدًا فعالية سوق المزارعين في منطقة الباحة
  • أمطار خفيفة على منطقة الباحة
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجزر الباهاما
  • السويق يعتمد الهيكل التنظيمي للمراحل السنية