بوابة الوفد:
2024-07-08@01:28:46 GMT

طفل وطالب وعامل.. قنا أمام في مواجهة حوادث أليمة

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

عاصرت محافظة قنا، اليوم الجمعة،  3 حوادث مؤلمة خلال الساعات الماضية، أسفرت عن مصرع رضيعة صعقًا بالكهرباء في غسالة ملابس، ووفاة طالب غرقًا في ترعة الحراجية، وإنهاء حياة عامل وإصابة شقيقه فى مشاجرة مع آخرين بسبب لهو الأطفال.

 

وتعرض "بوابة الوفد" في الأسطر التالية هذه الحوادث

 

بسبب غسالة..مصرع رضيعة صعقًا بالكهرباء 

 لقيت رضيعة مصرعها صعقا بالكهرباء في غسالة ملابس بمنزلها بنجع سمرة بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

 

وتلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بمصرع رضيعة صعقا بالكهرباء في غسالة ملابس داخل منزلها بنجع سمرة بقرية السمطا.

 

وأسفر ذلك عن مصرع فاطمة إبراهيم عبدالعليم، عام وشهرين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

مصرع طالب غرقًا في ترعة الحراجية 

 

فيما لقى طالب إعدادي مصرعه، الخميس، غرقًا داخل ترعة الحراجية، بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بمصرع طالب إعدادي غرقًا داخل ترعة في دشنا.

 

أسفر ذلك عن مصرع عباس محمد السيد عباس، 12 عامًا، مقيم الحراجية غرقًا داخل ترعة أثناء الاستحمام.

 

تم انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

 

مشاجرة نتهي حياة عامل وتصيب شقيقه 

 

بينما لقى عامل مصرعه وأصيب شقيقه فى مشاجرة مع آخرين، بسبب لهو الأطفال فى قنا وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية من ضبط مرتكب الواقعة. 

 

كان قسم شرطة قنا، قد تلقى بلاغا من إحدى المستشفيات باستقبال عامل "متوفى إثر إصابته برش خرطوش" ، وشقيقه "مصاب بجرح قطعي  مقيمان بدائرة القسم. 

 

وبالانتقال والفحص، وسؤال المصاب اتهم عامل ونجله مقيمان بذات الناحية، وأضاف بقيام الأول بإصابة شقيقه المتوفى بطلق ناري من بندقية خرطوش كانت بحوزته محدثًا إصابته التى أودت بحياته،.

 

وقيام الثاني بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته المشار إليها، إثر مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال. 

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول والسلاح الناري المستخدم فى الواقعة "فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار"، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع الوقائع السابقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة قنا قنا مصرع صعق ا بالكهرباء غسالة غرق ا ترعة الحراجية ا بالکهرباء

إقرأ أيضاً:

عدم وجود شبهة جنائية في حادث غرق شاب في ترعة

أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية، في حادث غرق شاب بترعة الجيزاوي في إحدى قرى العياط، وتبين من خلال الكشف الطبي أن إسفكسيا الغرق وراء مصرعه، وتعني "إسفكسيا الغرق" عدم تمكن الجسم من الحصول على ما يكفيه من الأكسجين عقب تعرضه للغرق، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بمصرع أحد الأشخاص غرقا في ترعة الجيزاوي، بقرية طهما في العياط، انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن شابا يدعى " شعبان.ط" لقى مصرعه غرقا في الترعة، لعدم إجادته السباحة.

تم انتشال الجثة، ونقلها إلى ثلاجة مستشفى العياط المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 وفى سياق اخر فقد اندلع حريق داخل مخزن أسفل عقار سكنى فى منطقة النزهة، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل مخزن فى منطقة النزهة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلي المكان وتمت عملية إخماد الحريق، ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة لأقوال شهود العيان وقاطنى العقار المتواجد به المخزن لكشف ملابسات الواقعة، وتمت اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وفى واقعة اخري أحالت محكمة جنح القاهرة الجديدة، ملف قضية اتهام طبيب نساء وتوليد المتسبب في وفاة زوجة الداعية عبدالله رشدي إلى الطب الشرعي لإعداد تقرير نهائي بالواقعة.

وكانت قد قررت جهات التحقيق إحالة طبيب نساء وتوليد شهير، إلى المحاكمة الجنائية في واقعة وفاة زوجة الداعية عبدالله رشدي.

وأصدرت النيابة العامة قرارها، بعد ورود تقرير الطب الشرعي، الذي أفاد بتحمل طبيب النساء المسئولية الجنائية عن الخطأ الطبي الجسيم، الذي أدى إلى الوفاة.

مقالات مشابهة

  • عدم وجود شبهة جنائية في حادث غرق شاب في ترعة
  • مصرع طفلة أصيبت بصعق كهرباء فى قنا
  • مصرع عاملين صعقا بالكهرباء داخل مزرعة مواشي
  • مصرع شابين صعقًا أثناء عملهما داخل مزرعة مواشي بالغربية
  • مصرع شابين صعقًا بالكهرباء أثناء إجراء أعمال صيانة بمزرعة مواشي بالغربية
  • مصرع شاب صعقًا بالكهرباء في بسيون
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • كركوك.. مصرع واصابة خمسة اشخاص نتيجة حوادث متفرقة
  • مصرع شابين أثر إنقلاب سيارة ملاكى في الدقهلية
  • ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام