السومرية العراقية:
2024-07-02@10:57:24 GMT

ماسك يعلن ميزة جديدة في موقع X.. تعرف عليها

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

ماسك يعلن ميزة جديدة في موقع X.. تعرف عليها


السومرية نيوز – تكنولوجيا

كشف إيلون ماسك عن ميزة جديدة على موقع X (تويتر سابقا) تتيح للمستخدمين الحفاظ على خصوصية سجل المنشورات التي أعجبوا بها، من خلال النقر البسيط على "إخفاء علامة تبويب الإعجابات". وكتب ماسك: "يمكنك الآن إخفاء إعجاباتك، لكنني أوصي بإبقائها مفتوحة واستخدام الإشارات المرجعية للمشاركات المثيرة للاهتمام فقط".



وقدمَ ماسك ميزة "الإشارات المرجعية"، التي يعتبرها "إعجابا صامتا بحكم الأمر الواقع"، بعد إثارة الأمر، قبل أشهر من شرائه "تويتر" العام الماضي.

وأجرى ماسك العديد من التغييرات المشكوك فيها، بدءا من الإصلاح الشامل لنظام التحقق، وحتى إعادة الحسابات المثيرة للجدل بما في ذلك حساب "دونالد ترامب".

وفي يوليو من هذا العام، أجرى إيلون ماسك أكبر تغيير مسجل حتى الآن، حيث تخلص من شعار الطائر وتخلى عن اسم "تويتر" مقابل "X".
وتعد هذه الخطوة جزءا من جهد أكبر يبذله ماسك لتلبية طموحاته طويلة الأمد، من أجل "القيام بكل شيء" لمنافسة تطبيق "WeChat" الصيني، والذي يمزج وظائف الوسائط الاجتماعية مع الخدمات المالية والتجارة الإلكترونية وغيرها.

وتفاعل المستخدمون مع إعلان ماسك عن "إخفاء الإعجابات" إلى حد كبير باستهزاء حول المحتوى الصريح الذي قد لا يرغب المستخدم في الموافقة عليه علنا.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

8 علامات تكشف إصابتك بمرض السكر.. تعرف عليها

مرض السكر من أكثر الأمراض المزمنة انتشاراً في العالم، وهو يصيب ملايين الأشخاص سنوياً، حيث يمكن أن يؤدي عدم اكتشافه في مراحله المبكرة إلى مضاعفات صحية خطيرة. لذا، من الضروري معرفة العلامات التي قد تشير إلى الإصابة به.

وتستعرض «الأسبوع»، 8 علامات تكشف إصابتك بمرض السكر، وجاءت كالتالي:

مرض السكر8 علامات تكشف إصابتك بمرض السكرالعطش المستمر

يعتبر العطش الشديد والمستمر من أولى العلامات التي قد تشير إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم.

إذا كنت تشعر بالعطش بشكل غير عادي وتحتاج إلى شرب الماء باستمرار، فقد يكون ذلك إشارة إلى ضرورة فحص مستويات السكر لديك.

التبول بشكل زائد عن الطبيعي

يعتبر التبول المتكرر أحد العلامات الأخرى التي ترافق مرض السكر، حيث يحاول الجسم التخلص من السكر الزائد عن طريق البول، مما يؤدي إلى زيادة كمية السوائل التي يفقدها الجسم وزيادة الحاجة إلى التبول.

الجوع المفرطالجوع المفرط

الشعور بالجوع الشديد حتى بعد تناول الطعام قد يكون علامة على عدم قدرة الجسم على استخدام السكر كطاقة بشكل صحيح، مما يجعل الجسم يشعر بالحاجة إلى المزيد من الطاقة.

فقدان الوزن غير المبرر

إذا كنت تفقد الوزن بشكل مفاجئ ودون سبب واضح، فقد يكون ذلك نتيجة لفقدان الجسم للسكر عن طريق البول بدلاً من استخدامه كطاقة.

التعب والإرهاق

الشعور بالتعب والإرهاق المستمر قد يكون نتيجة لعدم قدرة الجسم على استخدام السكر كمصدر للطاقة بكفاءة، وقد تشعر بالإرهاق حتى بعد الحصول على قسط كافٍ من النوم والراحة.

مشاكل في الرؤيةمشاكل في الرؤية

ارتفاع مستويات السكر في الدم يمكن أن يؤثر على عدسة العين ويؤدي إلى ضبابية الرؤية، فإذا كنت تعاني من تغيرات مفاجئة في رؤيتك، فقد يكون ذلك دليلاً على ارتفاع مستوى السكر في الدم.

الجروح التي تلتئم ببطء

مرض السكر يمكن أن يؤثر على قدرة الجسم على التئام الجروح، فإذا كانت جروحك تأخذ وقتاً طويلاً للشفاء، فقد يكون ذلك علامة على وجود مشكلة في مستويات السكر في الدم.

التهابات متكررة

الأشخاص المصابون بمرض السكر يكونون أكثر عرضة للإصابة بالتهابات الجلد، واللثة، والجهاز البولي. إذا كنت تعاني من التهابات متكررة، فقد يكون ذلك مؤشراً على وجود مشكلة في تنظيم مستويات السكر في الدم.

وفي حالة ملاحظة واحدة أو أكثر من هذه العلامات، فمن الأفضل مراجعة الطبيب وإجراء الفحوصات اللازمة لتحديد ما إذا كنت مصاباً بمرض السكر. التشخيص المبكر يمكن أن يساعدك في التحكم بالمرض وتقليل مخاطر المضاعفات.

اقرأ أيضاًكيف تسيطر على أموالك؟.. نصائح للتخلص من أزمتك المالية

ديدان الأمعاء.. الأسباب والأعراض وطرق الوقاية

10 علامات تدل على إصابتك بـ سرطان البنكرياس.. تعرف عليها

مقالات مشابهة

  • "إيلون ماسك" يستخدم هذا الدواء بانتظام للتخلص من التفكير السلبي
  • إيلون ماسك يعلق على مناظرة الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن
  • 8 علامات تكشف إصابتك بمرض السكر.. تعرف عليها
  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024
  • غوغل تختبر ميزة جديدة لعرض المحتوى ذي الصلة على أجهزة أندرويد
  • “واتساب” يختبر ميزة جديدة عند الفشل بارسال الصور والفيديوهات
  • بضغطة زر واحدة.. ميزة جديدة لمستخدمي واتساب طال انتظارها
  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها
  • منصة إكس تحطم الرقم القياسي لمرات الاستخدام في الولايات المتحدة