أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب بشكل رسمي، تأجيل مباراة القمة التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

ويفتتح الموسم الجديد 2023/2024، من مسابقة الدوري الممتاز مواجهاته الاثنين المقبل، في الثامن عشر من سبتمبر الجاري.

وفي بيان رسمي أصدرته رابطة الأندية المحترفة، على جميع حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مواعيد مباريات الدوري الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

وأوقعت قرعة الموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز، الأهلي في ضيافة الزمالك في لقاء القمة الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

وفي البيان الذي أصدرته الرابطة، أعلنت تأجيل لقاء القمة، لموعد غير محدد، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عنه في وقت لاحق.

مطلعش ابن النادي| محمد فضل يفتح النار على الأهلي: "المنتخب أهم".. وصدمة في القلعة الحمراء تطور جديد.. محامي كهربا يصدم نادي الزمالك في أزمة غرامة الفيفا موعد جديد لقمة الأهلي والزمالك 

 

وعلم صدى البلد من مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة ان رابطة الأندية المحترفة قررت تأجيل مباراة القمة من الجولة العاشرة في شهر ديسمبر 2023 ليتم اقامتها يوم 15 فبراير 2024

وحددت رابطة الأندية المحترفة إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي على ملعب استاد القاهرة يوم 15 فبراير 2024 في تمام الساعة 7 مساء. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي والزمالك رابطة الأندية المحترفة الدوري استاد القاهرة اتحاد الكرة الزمالك الأهلى رابطة الأندیة المحترفة مسابقة الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا

قيامة عثمان أو المؤسس عثمان.. ينتظر عشاق الدراما التركية موعد عرض الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان، المعروف أيضًا باسم «قيامة عثمان»، والذي نجح بشكل كبير في تحقيق شعبية ضخمة على مدار مواسمه السابقة، ويتصدر المسلسل التريند بشكل مستمر بفضل كثرة البحث عنه من قِبل المتابعين، مما يجعله من أهم الأعمال الدرامية التركية التي تستحوذ على اهتمام الجماهير العربية.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

وأعلنت الصفحات المروجة لمسلسل المؤسس عثمان، بث الإعلان الترويجي للموسم السادس، وسط ترقب واسع من الجماهير، وتم تحديد موعد عرض أولى حلقات الموسم الجديد يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، حيث استقبل الجمهور هذا الإعلان بحماس وفرحة كبيرة. وعلق الكثيرون على وسائل التواصل الاجتماعي بعبارة «أخيرًا»، تعبيرًا عن شوقهم لمتابعة الأحداث الجديدة.

اقرأ أيضاًموسم جديد «طلقة».. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس والقنوات الناقلة

مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

أبطال مسلسل قيامة عثمان الجزء 6

ويضم المسلسل التركي المؤسس عثمان مجموعة مميزة من نجوم الدراما التركية، وعلى رأسهم الفنان الشهير بوراك أوزجيفيت الذي يؤدي دور عثمان، إلى جانب نخبة من الممثلين مثل ديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاك، ونور الدين سونماز، وجلال أل، وتُعد هذه الكوكبة من النجوم جزءًا رئيسيًا من النجاح المستمر للمسلسل.

مسلسل المؤسس عثمان قصة مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس

وتدور أحداث مسلسل «قيامة عثمان»، بطولة بوراك أوزجيفيت، حول استمرار الصراع بين السيد عثمان وأعدائه، وذلك في إطار ملحمي يؤرخ لتأسيس الدولة العثمانية، ويواصل «عثمان» في الموسم السادس نضاله للإيقاع بأعدائه، ومن بينهم السلطانة أسمهان والأمير كانتاكوزانوس، حيث تتعقد الأحداث وتزداد التشويق والإثارة.

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان وارتفاع نسب المشاهدة

كما حقق «المؤسس عثمان» نسب مشاهدات عالية في العالم العربي، بفضل قصته المثيرة وأداء أبطاله المميز. يُعد المسلسل امتدادًا لسلسلة «قيامة أرطغرل» الشهيرة، ويتناول فترة هامة من تاريخ الدولة العثمانية. يتابع المسلسل تفاصيل تأسيس الدولة، والصراعات التي واجهت عثمان خلال رحلته لتحقيق هدفه.

مسلسل قيامة عثمان
خريطة عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

ومن المتوقع أن تستمر حلقات مسلسل المؤسس عثمان بشكل أسبوعي، حيث ينتظر الجمهور مشاهدة الحلقة الأولى من الجزء السادس بفارغ الصبر، ما يجعل «قيامة عثمان» من أكثر المسلسلات التركية شهرةً وتأثيرًا في الفترة الحالية.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان «المؤسس عثمان» الجزء السادس

كما يعرض مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان الجزء السادس على عدد من القنوات التركية والعربية، التي حصلت على حقوق بث هذا العمل الدرامي الضخم. فيما يلي أبرز القنوات التي تنقل حلقات المسلسل:

قناة ATV التركية

تعتبر القناة الرئيسية لعرض مسلسل المؤسس عثمان، حيث تبث الحلقات الجديدة أسبوعيًا باللغة التركية، ويُعرض المسلسل مساء كل يوم أربعاء.

قناة الفجر الجزائرية

وتعد قناة الفجر من أشهر القنوات العربية التي تعرض المسلسل مترجمًا باللغة العربية، وتبث الحلقات يوم الخميس من كل أسبوع، بعد عرضها على قناة ATV التركية.

قناة اليرموك

كما تعرض القناة حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة باللغة العربية، حيث تُذاع مساء كل خميس.

قناة مصر أم الدنيا

وتبث قناة مصرية، حلقات المؤسس عثمان مترجمة للغة العربية.

قناة دعوة

وتعرض حلقات مسلسل قيامة عثمان مترجمة باللغة العربية، ويتم الإعلان عن توقيت عرض الحلقات عبر صفحاتها الرسمية.

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس والقنوات الناقلة

موعد الحلقة 165 من مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس الجديد

بث حلقات مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان عبر الإنترنت

ويُمكن المؤسس عثمان أو قيامة عثمان، إضافة إلى القنوات الفضائية، عبر موقع قصة عشق الذي يقوم بعرضها مترجمة.

مقالات مشابهة

  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • رابطة الأندية الإسبانية ترفض توقيع عقوبة ضد كورتوا
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • المريخ يختتم مناوراته للقاء كيهيدي في الدوري الموريتاني
  • الإصابة تهدد مدافع الأهلي قبل لقاء الهلال