أدرج اسم الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، على قائمة موقع "ميروتفوريتس" الأوكراني الذي ينشر البيانات الشخصية للأشخاص الذين يعتبرهم أعداء لأوكرانيا.

وذكر الموقع أن سبب إدراج كيم جونغ أون "اعتداؤه على سيادة أوكرانيا ووحدة أراضيها ودعمه لروسيا".
 

ونشر الموقع بيانات شخصية للزعيم الكوري الشمالي، مضيفا أنه يخضع للعقوبات من مختلف دول العالم.

من جهته وصف نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل غالوزين إدراج كيم على موقع "ميروتفوريتس" بأنه استفزاز جديد لنظام كييف ومحاولة لتخويف الجميع.

وقال: "هذا استفزاز جديد من نظام كييف ومحاولة لتخويفنا جميعا، لكن هذه المحاولات غير مجدية، ككل شيء يفعله موقع "ميروتفوريتس" وممثلو نظام كييف الذين يقفون وراءه".

وموقع "ميروتفوريتس" مشهور بمنشوراته التي ينشر فيها بيانات شخصية للصحفيين والمقاتلين من جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين وللمواطنين الأوكرانيين، الذين يصفهم بـ "الخونة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نظام الخارجية الروسية روسيا وزير الخارجية محاولة كيم جونغ أون منشورات نائب وزير الخارجية الروسي

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا.. أتالانتا يكتفي بثلاثية في شباك شاختار الأوكراني

تمكن نادي أتالانتا الإيطالي من تحقيق الفوز على مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 3/صفر ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

وتقدم أتالانتا بهدف لاعبه الألباني بيرات دجميشيتي بعد مرور 21 دقيقة من المباراة، التي أقيمت على ملعب نادي شالكة الألماني بمدينة جيلسنكيرشن بسبب ظروف الحرب الروسية في أوكرانيا.

وأضاف النيجيري أديمولا لوكمان الهدف الثاني للفريق الإيطالي في الدقيقة 44.

وبعد مرور ثلاث دقائق من الشوط الثاني اختتم راؤول بيلانوفا ثلاثية أتالانتا، ليحقق بطل الدوري الأوروبي في الموسم الماضي أول فوز له في دوري الأبطال.

ورفع أتالانتا رصيده إلى أربع نقاط بعد تعادل سلبي مع أرسنال الإنجليزي في الجولة الأولى، وسيلعب الفريق الإيطالي على أرضه في الجولة الثالثة أمام سيلتيك الاسكتلندي.

أما شاختار دونيتسك، فقد تجمد رصيده عند نقطة واحدة بعد تعادله السلبي مع بولونيا في الجولة الأولى، وسيخوض اختبارا صعبا في الجولة الثالثة عندما يحل ضيفا على أرسنال الإنجليزي في لندن.

مقالات مشابهة

  • القاذفة الروسية "سو-34" تقصف معقلا لقوات كييف في كورسك بقنابل "فاب-500"
  • شاهد بالصور والفيديو.. شاب سوداني يستقبل حبيبته داخل أحد المطارات بفرنسا ويجلس على الأرض ويلبسها خاتم الخطوبة وسط إعجاب المسافرين والجمهور يعلق: (الجنقو مسامير الأرض)
  • في استفزاز لاسرائيل..وزير خارجية إيران يصل مطار بيروت
  • البنتاغون يعلق على مشاركته في إسقاط الصواريخ الروسية فوق أوكرانيا
  • في محافظتين.. انتحار فتاة ومحاولة اغتيال ضابط
  • مؤسس WordPress متهم بالتشهير ومحاولة الابتزاز
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة ندى القلعة تتصدر قائمة المشاهير الذين احتفلوا بانتصارات الجيش على طريقة “زردية” البرهان
  • ميروشنيك: نظام كييف يقوم بتعذيب الأسرى الروس وسط تجاهل دولي
  • الجيش الأوكراني يعترف بسيطرة القوات الروسية على بلدة "فوهليدار"
  • دوري أبطال أوروبا.. أتالانتا يكتفي بثلاثية في شباك شاختار الأوكراني