RT Arabic:
2024-07-03@20:00:19 GMT

ماسك يعلن عن" ميزة خصوصية جديدة" على موقع X مثيرة للجدل!

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

ماسك يعلن عن' ميزة خصوصية جديدة' على موقع X مثيرة للجدل!

كشف إيلون ماسك عن ميزة جديدة على موقع X (تويتر سابقا) تتيح للمستخدمين الحفاظ على خصوصية سجل المنشورات التي أعجبوا بها، من خلال النقر البسيط على "إخفاء علامة تبويب الإعجابات".

وكتب ماسك: "يمكنك الآن إخفاء إعجاباتك، لكنني أوصي بإبقائها مفتوحة واستخدام الإشارات المرجعية للمشاركات المثيرة للاهتمام فقط".

You can now hide your likes, but I recommend keeping them open and just using bookmarks for interesting posts https://t.

co/mF1lhMc1mb

— Elon Musk (@elonmusk) September 14, 2023

وقدمَ ماسك ميزة "الإشارات المرجعية"، التي يعتبرها "إعجابا صامتا بحكم الأمر الواقع"، بعد إثارة الأمر، قبل أشهر من شرائه "تويتر" العام الماضي.

إقرأ المزيد "إنستغرام" تختبر ميزة ستغير طريقة النشر على "تطبيقها"

وأجرى ماسك العديد من التغييرات المشكوك فيها، بدءا من الإصلاح الشامل لنظام التحقق، وحتى إعادة الحسابات المثيرة للجدل بما في ذلك حساب "دونالد ترامب".

وفي يوليو من هذا العام، أجرى إيلون ماسك أكبر تغيير مسجل حتى الآن، حيث تخلص من شعار الطائر وتخلى عن اسم "تويتر" مقابل "X".

وتعد هذه الخطوة جزءا من جهد أكبر يبذله ماسك لتلبية طموحاته طويلة الأمد، من أجل "القيام بكل شيء" لمنافسة تطبيق "WeChat" الصيني، والذي يمزج وظائف الوسائط الاجتماعية مع الخدمات المالية والتجارة الإلكترونية وغيرها.

و تفاعل المستخدمون مع إعلان ماسك عن "إخفاء الإعجابات" إلى حد كبير باستهزاء حول المحتوى الصريح الذي قد لا يرغب المستخدم في الموافقة عليه علنا.

المصدر: ديلي ميل

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا إيلون ماسك تطبيقات تويتر مواقع التواصل الإجتماعي

إقرأ أيضاً:

الجيش السوداني يعلن استرداد منطقة جديدة بأم درمان

 

أعلن الجيش السوداني عن انتصارات جديدة لقواته في مدينة أمدرمان وتكبيد قوات الدعم السريع خسائر في العتاد و الأوراح.

الحرطوم ــ التغيير

قال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة السودانية العميد  د.نبيل عبدالله، إن أمدرمان حي الدوحة  خالية من التمرد، و أكد أنه تم  استلام 3 عربات قتالية “كروزر” ومدرعة صرصر وعدد كبير من القتلى في عمليات تمت اليوم الثلاثاء.

و عرض الجيش فيديو يظهر الغنائم التي تم استلامها من مليشيا الدعم السريع.

ومنذ مطلع  مارس الماضي حقق الجيش السوداني،  اختراقًا جديدًا، في حرب الشوارع التي يخوضها ضد  الدعم السريع في وسط وجنوب مدينة أم درمان غربي العاصمة الخرطوم.

وسيطر الجيش على مقر محلية أم درمان الواقعة في تقاطع شارعي الموردة والعرضة وعلى مقر  الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون التي تسيطر عليها مليشياالدعم السريع منذ اليوم الأول للحرب في منتصف أبريل الماضي. كما أحكم قبضته على محليتي أمدرمان القديمة وكرري .

وقال الجيش السوداني إن قواته عازمة على المضي قدماً في تطهير “الجزء اليسير” المتبقي من مدينة أم درمان.

وكان قد أعلن الجيش السوداني في وقت سابق سيطرته على منطقة كبري ود البشير بمدينة أم درمان في العاصمة الخرطوم، وذلك بعد ساعات من إعلان قوات الدعم السريع تحقيق انتصارات كبيرة في المنطقة واسترداد الكبري.

واندلع القتال بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع على نحو مفاجئ في منتصف أبريل 2023م بعد أسابيع من التوتر بين الطرفين بينما كانت الأطراف العسكرية والمدنية تضع اللمسات النهائية على عملية سياسية مدعومة دولياً، ومع اقتراب الحرب من إكمال العام شهدت أم درمان تقدماً للجيش في عدة محاور.

وظل الطرفان منذ اندلاع الحرب يتبادلان ادعاءات السيطرة والتقدم الميداني دون توافر إمكانية التحقق من صحة ما يبثانه من معلومات من مصادر مستقلة في ظل الاشتباكات وانعدام الأمن وانعدام شبكة الاتصالات والإنترنت في بعض المناطق.

الوسومالجيش الدعم السريع حي الدوحةـ أم درمان

مقالات مشابهة

  • القادسية يعلن رحيل نواف العابد وعبدالله الزوري
  • تعرف على ثروة أغنى أغنياء العالم.. إيلون ماسك في المقدمة
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • الجيش السوداني يعلن استرداد منطقة جديدة بأم درمان
  • "إيلون ماسك" يستخدم هذا الدواء بانتظام للتخلص من التفكير السلبي
  • إيلون ماسك يعلق على مناظرة الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن
  • كلبة ذات ستة أرجل تنعم بحياة جديدة بعد التخلي عنها
  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • ماسك يعلن عن موعد إطلاق برمجيات Grok 2 للذكاء الاصطناعي