كشف مصدر أمني تفاصيل الحادث المأساوي الذي شهده ميدان حلمية الزيتون في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث دهست سيارة نقل ثقيل "تريلا" عدداً من السيارات ، ما أدى لمصرع شخصين وإصابة آخرين، وتم إلقاء القبض على سائق التريلا المتسبب في الحادث. 
  
وأشار المصدر إلى أن النجدة تلقت بلاغ بوقوع حادث تصادم في ميدان حلمية الزيتون ، وعلى الفور انتقلت  الأجهزة الأمنية لمسرح والدفع بسيارات الإسعاف، وتوصلت التحريات الأولية إلى أن سائق سيارة نقل  (تريلا) ، فقد السيطرة عليها أثناء نزوله من أعلى كوبرى ابن الحكم اتجاة الميدان فاصطدم بعدد من السيارات ، وموتوسيكل يستقله شخص ونجله مما تسبب فى وفاة الرجل واصابة الأبن،وتم نقل المصابين إلى المستشفى .

انتقل  النيابة العامة لموقع الحادث، واحرت معاينتها واستمعت إلى أقوال عدد من الشهود ، ونقل المصابين للمستشفى، وأحيل السائق المتهم للنيابة، للاستماع إلى اقواله، وتم انتداب المعمل الجنائي والفني، لمعاينة السيارة المتسببة في الحادث واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة،وتم رفع السيارات المصطدمة ورفع آثار الحادث وفتح الطريق بعدما شهد حالة من التكدس جراء الحادث وإعادته إلى طبيعته .

تلقى مدير أمن القاهرة، إخطار من مدير الإدارة العامة لمباحث المديرية، بتصادم بين سيارة نقل ثقيل بعدد من السيارات في حلمية الزيتون، ومصرع شاب واشتعال النيران في إحدى السيارات، والسيطرة على النيران سريعا، وتم نقل جثمان المتوفي للمستشفى.

انتقلت قوة من  قسم شرطة حلمية الزيتون، وتم ضبط قائد السيارة النقل، والتحفظ على كاميرات المراقبة، لتفريغها والوقوف على ملابسات الحادث.
قال عدد من شهود العيان، أن السيارة المتسببة في الحادث كانت، قادمة من اتجاة مصر الجديدة من أعلى الكوبري وكانت باتجاهها إلى المطرية، ولم يستطع قائد السيارة السيطرة على سرعتها، وفور اصطدامة بالسيارات اشتعلت النيران في إحدى السيارات، وتجمع قائدي السيارات الاخرى بطفيات الحريق والسيطرة على النيران.
وتم ضبط سائق السيارة النقل المتسببة فى الحادث وجار عمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقع

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تريلا حلمية الزيتون تريلا حادث تصادم مصدر أمنى النجدة اللواء عمرو إبراهيم المعمل الجنائى حادث تريلا حلمیة الزیتون

إقرأ أيضاً:

الاستماع لأقوال المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر، وذكروا أنهم فوجئوا باختلال عجلة القيادة من يد السائق، مما أدى لانقلاب السيارة، وإصابتهم.

وأجرى رجال المباحث معاينة لمكان الحادث، بالإضافة لمعاينة السيارة لتحديد التلفيات التي لحقت بها، وإعداد تقرير لضمه للتحقيقات التي تجريها النيابة المختصة التي باشرت التحقيق.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى في مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت  قوة أمنية  لموقع الحادث، بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من يد السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة، وإصابة 8 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • الاستماع لأقوال المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابة سائقين وعامل في حادث تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج
  • حالة لونا الشبل بعد حادث تصادم مع حاجز أسمنتي .. تفاصيل جديدة
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • المعمل الجنائى يكشف أسباب حريق شقة فى الزيتون