السعودية – صرح مدير كرة القدم في رابطة دوري “روشن” السعودي للمحترفين النيجيري مايكل إيمينالو، بأن قصة قدوم النجم المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي، قد انتهت.

وكان نادي اتحاد جدة يفاوض فريق ليفربول الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن “الريدز” ومدربه الألماني يورغن كلوب تمسك باستمرار النجم المصري.

وقال مايكل إيمينالو خلال تصريحات لبرنامج “في المرمى”: “قصة صلاح انتهت ونحترم اللاعبين وعقودهم مع أنديتهم”.

وحول حديث الصحافة العالمية عن الدوري السعودي وتعاقداته قال المسؤول النيجيري: من الرائع أن الصحافة الأوروبية تتحدث عن الدوري السعودي فهو دليل على أنه متابع بشكل كبير، ونحن راضون جدا بما وصلنا إليه ونأمل أن تستمر لفترة طويلة، ورؤيتنا ستساعد كرة القدم في السعودية وتطوير المواهب ووصوله إلى المنتخب الأول”.

وكشف  إيمينالوعن الكواليس والرسائل التي يتم استخدامها في مفاوضات أندية دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين، مع أفضل نجوم العالم لإقناعهم بالانضمام إلى صفوفها، قائلا: “عندما نفاوض النجوم نؤكد لهم أنهم سيأتون إلى بطولة ستكون من الأقوى في العالم، والترحيب بهم بالقدوم إلى السعودية وتجربة العيش فيها، وأن اللاعب وعائلته سيستمتعون بالتعامل مع ثقافة مرحبة بهم وودودة”.

وأوضح مايكل إيمينالو خطة فريقه وعلاقته مع رؤساء الأندية: “خطة الدوري السعودي موضوعة بطريقة دقيقة جدا وهي ليست من قبلي فقط، والخطوة القادمة ستكون لمراجعة ما حدث في سوق الانتقالات الماضية بين جيد وسيء والتفكير بعدها في الفترة القادمة، ولم أواجه أي متاعب مع أي من رؤساء الأندية السعودية وأعتقد أنهم جميعهم يحبونني”.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة برازيلية من الدوري التركي تقترب من قميص الأهلي

 

تواصل إدارة نادي أهلي جدة السعودي، العمل على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات جديدة من العيار الثقيل، لتدعيم الراقي استعدادا للموسم القادم.

وفشلت كتيبة رياض محرز من تحقيق أي ألقاب في الموسم الماضي بعد إبرام العديد من الصفقات العالمية في مقدمتها، فيرمينيو ورياض محرز وفرانك كيسيه وجابري فيجا وماكسيمن.

- الأهلي يراقب صفقة برازيلية

وكشفت صحيفة «Fanatik» التركية، أن إدارة نادي جلطة سراي التركي، حسمت موقفها وحددت مطالبها بشأن رحيل الجناح البرازيلي تيتي خلال موسم الانتقالات الصيفي.

حرب بين الهلال والنصر لخطف صفقة الـ 100 مليون إسترليني بمساعدة اليونايتد.. برشلونة يقترب من توقيع ذهبي

وتابعت الصحيفة، أن تلقى اللاعب البرازيلي العديد من العروض من الدوري  السعودي والروسي والبرازيلي، للرحيل عن الفريق.

وأختتمت الصحيفة إلى أن نادي جلطة سراي، سيوافق على بيع  تيتي، حال وصول عرض مادي قيمته 14 مليون يورو، مع وضع بند في عقد اللاعب مع النادي الذي ينتقل إليه، بالحصول على نسبة 15% من البيع المستقبلي.
 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة جديدة حول انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي
  • “نيوزويك” الأمريكية.. واشنطن تتغاضى عن جرائم السعودية مقابل الاتفاقية الدفاعية والتطبيع
  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة عالمية لـ النصر السعودي
  • الناظوري والحداد يلتقيان مايكل لانجلي قائد “افريكوم” على هامش اجتماع بوتسوانا
  • دوري «روشن» السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • الوفد الحكومي: توجيهات عليا بالمشاركة في مباحثات مسقط بشأن تبادل الأسرى على رأسهم "محمد قحطان"
  • بعد الانسحاب من “ديربي القاهرة”.. 4 عقوبات ضد الزمالك
  • عاجل.. صفقة برازيلية من الدوري التركي تقترب من قميص الأهلي
  • الصرامي يكشف عن المتسبب في إيقاف “العقيدي” عن البطولة الآسيوية.. فيديو
  • مدرب الهلال السعودي يتحرك لحسم صفقة نجم برشلونة