ماجد محمد

احتفل لاعبي الزعيم بعيد ميلاد عبدالله الحمدان بحضور مدرب الفريق البرتغالي جورجي جيسوس، بفرحة وسعادة عارمة .

وظهر الحمدان وهو يجلس على طاولة ويصطف اللاعبين حوله مهللين احتفالاً به، والمدرب جيسوس أمامهم يقطع الكيك مع الحمدان ويقدمها له في مشهد حنون ورائع، يبرز محبة الفريق لبعضهم البعض واندماع المدرب معهم .

وكان البليهي هنأ صديقه الحمدان بمناسبة عيد ميلاده، في وقتٍ سابق وقام بنشر صورة له على حسابه الرسمي في انستغرام من خلال خاصية الستوري، قائلاً:” أتوقع هذي عاشر كيكة من رجعنا هابي بيرث داي حبيبي دان .”

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/09/فيديو-طولي-248.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البليهي الحمدان الزعيم الهلال جيسوس

إقرأ أيضاً:

أول فيديو من نوعه لتشكّل جنين معدّل وراثيا

#سواليف

تمكّن فريق من #العلماء من التقاط أول حالة لتشكل #جنين في مراحله المبكرة، ما قد يساعد في حل لغز كيفية ظهور العيوب الخلقية عند #البشر.

رصد علماء جامعة كوينزلاند الأسترالية كيفية “زحف” خلايا جنين طائر السمان “المعدّل وراثيا”، حول هيكلها الداعم القائم على البروتين، لتنظم نفسها في الشكل الأولي للقلب والمرحلة الأولى من العمود الفقري والدماغ، والتي تسمى “الأنبوب العصبي”.

واستخدم الفريق تقنية مبتكرة تعتمد على بروتين الفلورسنت لإضاءة هذه الخلايا داخل الجنين الصغير، لتسجيل اللحظات الأولى لتشكله.

مقالات ذات صلة ابتكار روبوت صيني يمتلك “دماغا بشريا” 2024/07/06

ونظرا لتشابه جنين السمان مع النوع البشري في المراحل المبكرة هذه، يخطط العلماء لدراسة الأخطاء المبكرة التي تحدث في هذه الخلايا الجنينية في الوقت الحقيقي، والتي تؤدي إلى #عيوب_خلقية، من أجل المساعدة في تحسين العلاجات المستقبلية للبشر.

وتمكن الفريق من تسجيل تكوين نتوءات تشبه الذراع على الخلايا الفردية، ما يساعد الخلايا على الزحف على طول دعامات البروتين في الهيكل الخلوي إلى المكان الصحيح.

ووثّق العلماء الخلايا الجذعية القلبية في أعماق الجنين أثناء تحركها إلى موضعها على هذا الهيكل الخلوي لتكوين القلب المبكر. وكذلك كيفية “ضغط” الخلايا على طول الحواف الطويلة المفتوحة للأنبوب العصبي للجنين.

ويتمثل هدف الفريق النهائي في العثور على البروتينات أو الجينات التي يمكن استهدافها في المستقبل أو استخدامها لفحص العيوب الخلقية.

مقالات مشابهة

  • أول فيديو للحظة غرق 5 من لاعبي فريق اتحاد طنجة المغربي
  • جمال الحمدان : شرطين لازم تحطهم المرأة في عقد الزواج لتضمن حقها .. فيديو
  • أبطال وصناع فيلم "قصر الباشا" يحتفلون بانتهاء التصوير.. صور
  • أول فيديو من نوعه لتشكّل جنين معدّل وراثيا
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • حفل ميلاد بلوجر مشهورة يتحول لمشاجرة دامية.. فيديو
  • سعود عبدالحميد برفقة لاعب أرسنال جيسوس
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • الأقباط يحتفلون بالذكرى الـ42 على سيامة القمص باخوم عطية
  • طاولة الصغار.. احتفالية أطفال سوريا على طريقة لاعبي منتخب الأردن المنسف .. فيديو