يلتقي مساء اليوم الجمعة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر فى مباراة السوبر الإفريقي بالسعودية نظيره اتحاد العاصمة الجزائري.

ويعول السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على كتيبة اللاعبين لحصد لقب كأس السوبر الإفريقي وبلوغ منصة التتويج القاري.

فيما رفع منافس الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي نادي اتحاد العاصمة الجزائري بقيادة عبد الحق بن شيخة راية التحدي فى مباراة كأس السوبر الإفريقي.

 

مطلعش ابن النادي| محمد فضل يفتح النار على الأهلي: "المنتخب أهم".. وصدمة في القلعة الحمراء "عصبية" فيتوريا واستفزاز محمد صلاح| 4 مشاهد مثيرة من ودية منتخب مصر وتونس قنوات مفتوحة لإذاعة السوبر الإفريقي 


تنقل شبكة قنوات بي ان سبورت ونظيرتها شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية مباراة كأس السوبر الإفريقي مساء اليوم بين النادي الأهلي ونظيره اتحاد العاصمة الجزائري. 

فيما تنقل 4 قنوات مفتوحة لقاء السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري وهي : 

قناة الكاف على يوتلسات 3 شرقا سي باند

سبورت كلوب SK hd على يوتلسات 16 مكسورة شيرنج

فيدات الكاف على يوتلسات 7 أو 10

قناة الرياضية الأرضية

مغلوب على أمري ومش مرتاح| فيتوريا يكشف المستور مع المنتخب.. ونجم الأهلي "خط أحمر" بتونس تطور جديد.. محامي كهربا يصدم نادي الزمالك في أزمة غرامة الفيفا السوبر الإفريقي صعب 

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق سعيد بإقامة مباراة السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية، خاصة أن الأهلي يملك ظهيرا جماهيريا كبيرا سيكون له دور مهم في تحفيز اللاعبين خلال اللقاء.


وأوضح كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم أن مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي صعبة، خاصةً أنها بطولة من لقاء واحد، والأهلي لا يفكر إلا في الفوز، واللاعبون سوف يبذلون كل ما لديهم من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير.

وأضاف: «سعيد للغاية بالتعاقدات التي قمنا بها، إلى جانب اللاعبين المتواجدين بالقائمة، ولدينا مجموعة مميزة وقادرة على تحقيق ما نطمح إليه في كل البطولات».
وأكمل: «سعيد للغاية بانضمام الفرنسي انتوني موديست لأنه لاعب كبير، وما يشغلني هو انسجامه مع اللاعبين، وأن الدوري السعودي لديه تجربة مميزة في ضم مثل هذه النوعية من التعاقدات».

كهربا يزيد أوجاع الزمالك.. لوائح فيفا تصدم الفارس الأبيض بخطوتين مخلصتش| أزمة "قلم حسين الشحات" تشتعل من جديد.. النيابة تنتظر تقرير الخبير.. والوزارة تتنصل الأهلي جاهز فى السوبر الإفريقي 

 

أكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لخوض مباراة السوبر الذي يمثل بطولة مهمة للغاية.

وأوضح أن الفريق بدأ الاستعداد منذ معسكر النمسا، وأن المباراة سوف تكون أمام خصم له كل الاحترام، وأن اللاعبين لديهم جاهزية كبيرة بعد فترة الإعداد التي سبقت انطلاق الموسم.

وقال: «سعداء باللعب في المملكة العربية السعودية ووسط جمهورنا هنا، والأهلي ناد كبير بجمهوره في كل مكان، وننتظر دعم جماهيرنا غدا والمباراة صعبة ونسعى لتحقيق الفوز وأن يكون التوفيق حليفا لنا في التتويج بالكأس».

وأضاف: «تعودنا أن نسعى للفوز باللقب، وما يزيد من صعوبة المهمة أنها بطولة من مباراة واحدة، ونسعى إلى الفوز بها ومواصلة مسيرة البطولات».

وشدد الشناوي على أن الفريق لديه دوافع كبيرة للغاية في المباراة، وأن هناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين لتقديم أفضل ما يمكن خلال اللقاء.

"قلم الشيبي" يصل النيابة| تطورات خطيرة في أزمة حسين الشحات.. وخبير ماسبيرو يحسم الجدل عرض ثالث.. قصر وطائرة و6 امتيازات لـ محمد صلاح من اتحاد جدة لا نخشى الأهلي 

 

فيما قال عبدالحق بن شيخة مدرب فريق اتحاد العاصمة الجزائري:

فريقنا جاهز، ونلعب أمام فريق عالمي، نحترم المنافس ولا نخشاه.

أضاف: يجب أن نكون في أفضل حالاتنا ونقدم مستوى يليق بسمعة الفريق وكرة القدم الجزائرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السوبر الإفريقي الأهلى كولر اتحاد العاصمة الجزائري عبد الحق بن شيخة بي إن سبورت اتحاد العاصمة الجزائری کأس السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

تشكيل الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.. أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن تشكيل الفارس الأبيض أمام غريمه التقليدي الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي، اليوم الجمعة.

وكان جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك قد استبعد الخماسي: "محمد صبحي، وأحمد محمود، وناصر منسي، ومحمد السيد، ومحمود حمدي الونش" من مباراة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، لأسباب مختلفة.

ويتواجد الزمالك في مباراة كأس السوبر الإفريقي بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي، بينما حصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي.

قميص مباراة اليوم ????????#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولا pic.twitter.com/i6lk7Y6X5w

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 27, 2024

وفيما يلي تشكيل الزمالك الأساسي في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والتي يحتضنها ملعب المملكة آرينا في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية:

تشكيل الزمالك أمام الأهلي اليوم في كأس السوبر الإفريقي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمود بنتايك، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر.

خط الوسط: عبد الله السعيد، ناصر ماهر، نبيل عماد دونجا.

خط الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو.

1️⃣1️⃣ مقاتل في أرض الميدان.. اِلعب وحارب عشان الكيان ????#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/3KVVqRM4BI

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 27, 2024

ووصلت حافلة الزمالك إلى ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تفقد أرضية ملعب المملكة فور الوصول وقبل بدء عمليات الإحماء استعداداً للقاء المرتقب.

وحرصت جماهير الزمالك المتواجدة باستاد المملكة أرينا على الهتاف للاعبين والجهاز الفني وطالبتهم بالفوز ببطولة السوبر الأفريقي.

وحرص كل من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق بالسعودية، وهشام نصر نائب الرئيس، وأحمد سليمان وحسين السيد وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة على مرافقة الفريق لملعب المباراة.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق ألقى محاضرة فنية على اللاعبين عصر اليوم بفندق الإقامة استعداداً للقاء المرتقب أمام الأهلي.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني لمباراة كأس السوبر الإفريقي على ارتداء الفريق للزي الأسود كاملاً، "القميص الأسود والشورت الأسود"، بينما يرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللونين الأصفر والأسود.

في حين سيرتدي فريق الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما سيرتدي حارس المرمى الزي الأخضر الفاتح.

مقالات مشابهة

  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في البريميرليج
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • قناة مجانية تنقل مباراتي الأهلي مع برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في مونديال اليد
  • ناصر منسي يتصدر «الترند» فوز الزمالك بالسوبر.. ماذا كتب قبل لقاء الأهلي؟
  • محمد عواد: الزمالك حقق فوزًا مستحقًا أمام الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي
  • مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في كأس السوبر الإفريقي اليوم
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. جماهير الأهلي تستقبل اللاعبين بالعديد من الهتافات المثيرة