صحيفة الاتحاد:
2024-09-07@19:07:38 GMT

سيسيه: خطأ بوجبا «جسيم»!

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


اتخذ الفرنسي «المخضرم» جابرييل سيسيه، موقفاً أكثر تعنتاً وتشدداً تجاه بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي، في قضية إيقافه مؤقتاً، بسبب اتهامه بتعاطي مادة «التيسترستيرون» المنشطة الموجودة في أحد الأدوية التي كان يتناولها، ويأتي ذلك على عكس ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، وأيضاً الفرنسي كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونيخ الألماني، المؤيد والداعم لبوجبا.


واعترف سيسيه بأن بوجبا أخطأ خطأً جسيماً، ولا يلوم إلا نفسه، وإنه لم يدع فرصة لأحد من أجل الدفاع عنه. 

أخبار ذات صلة إيطاليا تعلن حالة الطوارئ في جزيرة لامبيدوزا «الإمارات للدراجات» يحرز المركز الثالث في «جيرو ديلا توسكانا»

وقال: في مركز التدريب بالمنتخب، عندما كنت ما زلت لاعباً كان يتم منعنا تماماً من تناول أية أدوية، يقدمها لنا أطباء النادي أوغيرهم، وتلك هي القاعدة الأساسية والذهبية لحمايتنا من الوقوع في المحظور.
وأضاف في تصريحاته لقناة «ليكيب» التليفزيونية: إذا كنت عرفت ذلك وأتذكره جيداً، فلابد أن بوجبا عرفه أيضاً، وأتفهم الأسباب التي دفعت بوجبا إلى تناول هذا العقار، إنه تصرف شخص يائس يحاول علاج ركبته المصابة بشتى الطرق، حتى لا يضطر إلى إجراء جراحة بها، غير أن ذلك يدل على شخص يائس فعلاً.
ويعاني بوجبا بطل العالم المتوج بمونديال روسيا مع «الديوك»، من مشاكل لا حصر لها منذ أن وطأت قدماه مانشستر يونايتد في 2018، مشاكل رياضية وإصابات متكررة بدنية وعضلية ومع المدربين وغير رياضية على مستوى عائلته وإخوته، ولهذا يقول سيسيه: ليس أمامنا إلا أن نأمل في أن تضع السلطات التي تحاكمه في اعتبارها كل هذه الظروف، قبل أن تطلق حكمها النهائي عليه، بعد الانتهاء من تحليل «العينة ب»، فإذا كانت إيجابية أيضاً، فإن نجم يوفنتوس سيتعرض لعقوبة تتراوح بين عامين و4 أعوام، وربما تكون العقوبة أكثر تشدداً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فرنسا إيطاليا يوفنتوس بول بوجبا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تأيّيد حبس كروان مشاكل وإعفاء انجي من تهمة الفيديوهات الفاضحة

قضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، بتأييد حبس كروان مشاكل على حكم حبسها سنة بتهمة الفيديوهات الفاضحة وتغريمهما 100 ألف جنيه، وإعفاء إنجي حمادة من العقوبة والاكتفاء بالغرامة 100 ألف.

ووصلت منذ قليل انجي حماده إلى المحكمة استعدادا لمحاكمتها، تقدم محامي إنجي حمادة، بالاستئناف على حكم حبسها سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، وحددت المحكمة جلسة اليوم 7 سبتمبر  لنظر الاستئناف، كما تقدم دفاع كروان مشاكل بالاستئناف على حكم حبسه عام وغرامة 10 آلاف جنيه.

وقضت محكمة جنح الاقتصادية، بمعاقبة  سماح مصطفي والمعروفة بـ "إنجي حمادة"، وكروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء، بالحبس سنة لكلا منهما وغرامة 100 ألف جنيه.

قال المحامي، دفاع انجي حمادة المعروفة إعلاميًا بـ بطلة فيديو المطبخ، أن موكلته لا صلة لها بنشر الفيديو طبقًا لتحقيقات النيابة العامة، وأن الجريمة لا تقع على ارتكاب الفعل، انما على نشر الفيديو، وبما أنها زوجته عرفيًا طبقًا للتحقيقات، فإنها من حقها أن تفعل مع زوجها ما تشاء، لكنه ليس من حقه التصوير وبث الفيديو للعامة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت المتهمة انجي حمادة في فيديو المطبخ ترتدي ملابس فاضحة، وبصحبتها كروان مشاكل عاري في الجزء العلوي، أن الأخير هو من نشر الفيديو وهو من يستحق العقاب.

مقالات مشابهة

  • ضبط وإحضار كروان مشاكل لتنفيذ حكم حبسه سنة
  • طيران الاتحاد تؤكد: "لا مشاكل" بمحرك الطائرة إيرباص "إيه350"
  • عاجل.. تأيّيد حبس كروان مشاكل وإعفاء انجي من تهمة الفيديوهات الفاضحة
  • براءة إنجى حمادة وتأييد حكم حبس كروان مشاكل سنة بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • غدًا.. محاكمة كروان مشاكل و"إنجي حمادة" بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • أستاذ أنف: كتم العطس يسبب مشاكل صحية خطيرة
  • الخير عرض مع عثمان مشاكل تعاني منها المنية
  • قوافل البحوث الزراعية تجوب قري مطروح لمتابعة وحل مشاكل المزارعين
  • نوع من الأعشاب يمكن تناوله أن يقي من مرض باركنسون
  • لندن: الجيش الأمريكي يائس من وقف عمليات اليمن