متابعة بتجــرد: تستعد النجمة المصرية إلهام شاهين لخوض تجربة سينمائية جديدة، بعد فترة من الانقطاع عن السينما، إذ قدمت آخر أعمالها عام 2020 بعنوان “حظر تجول”، ناقشت من خلاله أبرز المستجدات التي طرأت على المجتمع المصري عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير.

إلهام كشفت في تصريحات صحفية عن تفاصيل ذلك المشروع السينمائي، إذ أوضحت أنه سيحمل عنوان “فيتو” تناقش من خلاله قضية العنف ضد المرأة، وتتعاون خلاله مع المخرج ياسر سامي، ومن المقرر أن تبدأ في تصويره خلال الفترة المقبلة.

وتتعاون شاهين في بطولة العمل مع الفنانة رانيا يوسف، لكن حتى الوقت الحالي لم يتم إنهاء باقي التعاقدات مع الفنانين المشاركين في بطولته، وعن تفاصيل الشخصية التي تجسدها أكدت أنها ستكون مفاجأة للجمهور.

وعلى صعيد الدراما، تنشغل النجمة المصرية حالياً في تصوير حلقات مسلسلها الدرامي الجديد “ألفريدو” المأخوذ من كتاب “55 مشكلة حب”، للكاتب الراحل مصطفى محمود، ومن المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة عبر إحدى القنوات الفضائية المصرية.

ومن المقرر أن يشاركها بطولته الفنان أحمد فهمي، ندى موسى، ويتولي قيادته المخرج عصام نصار، وتأليف عمرو محمود ياسين، وكانت شاهين قد كشفت خلال تصريحات سابقة لـ”النهار العربي”، عن أن العمل سيناقش عدداً من المشكلات الرومانسية بصورة اجتماعية.

يذكر أنّ إلهام شاهين كانت قد أعلنت تضامنها مع ضحايا إعصار دانيال، مطالبة خلال منشور لها عبر “فايسبوك” بضرورة تدخل الدول الصديقة ومنظمات حقوق الإنسان لدعم الحكومة الليبية ومساندتها، وتخفيف آثار التدمير التي شهدتها بلادهم.

main 2023-09-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان

يستعد الفنان مصطفى قمر، لإحياء حفل غنائي، يوم 13 من يوليو المقبل، في لبنان، وذلك ضمن حفلات موسم صيف 2024، حيث من المقرر أن يشهد الحفل حضور جماهيري ضخم.

حفل مصطفى قمر في لبنان

ومن المقرر أن يقدم مصطفى قمر، خلال الحفل باقة من أمتع أغانيه القديمة والحديثة، التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، ومن بينها أغاني "لسه حبايب" و"السود عيونه" و"منايا" و"حبيب حياتي" و"بسلم عليك" و"الليلة دووب".

مصطفى قمرآخر أعمال مصطفى قمر

وكانت آخر أعمال مصطفى قمر، هو فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

تدور قصة فيلم «أولاد حريم كريم» حول رجل أرمل يعيش مع ابنته الوحيدة التي أحبت شابًا لم يجده مناسبًا لها، فقرر التدخل في حياتها وعثر لها على "عريس لُقطة"، تمكن من جذب انتباهها وشتت مشاعرها في نفس الوقت، وقرار تدخله في حياة ابنته شجعته عليه أرملة قررت البحث عن زوج لابنتها ذات الـ21 عامًا على "الإنترنت".

اقرأ أيضاًعملية بسيطة.. شقيق مصطفى قمر يكشف تطورات الحالة الصحية لوالدهما

5 سنين في السعودية.. مصطفى قمر يُبدل كلمات أغنيته في حفله بموسم الرياض

مصطفى قمر ينشر فيديو جديد من حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ (فيديو)

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • دعاء زهران: المرأة المصرية استعادت مكانتها بعد ثورة 30يونيو وتعيش أزهى عصورها
  • موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان
  • قراءة في كتاب: محمود محمد طه وقضايا التهميش في السودان «4- 5»
  • بالتفصيل.. تعرف على برنامج “الزائر الدولي” وكيف كان يتم استقطاب وتجنيد الضحايا من خلاله ولماذا يعد من أهم البرامج التي تعتمد عليها السفارة الأمريكية في تجنيد الجواسيس (صور+فيديو)
  • بلدية الحمرية تواصل حملتها «صيف آمن وسعيد» في حديقة الشاطئ
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • مصر تواصل جهودها في تقديم المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • قراءة في كتاب: محمود محمد طه وقضايا التهميش في السودان (4/5)