بتجرد:
2024-09-10@18:24:48 GMT

جورجينا رودريغيز موديل في كليب فنان شهير.. من هو؟

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

جورجينا رودريغيز موديل في كليب فنان شهير.. من هو؟

متابعة بتجــرد: بعد الأصداء الإيجابية التي تلقتها عارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز حول فيلمها الوثائقي “أنا جورجينا”، الذي أدت به بعض المشاهد التمثيلية، وسرقت الأنظار بإطلالاتها المختلفة على السجادة الحمراء، وتقديمها مجموعةٍ من الإعلانات الخاصة ببعض العلامات التجارية، تستعد شريكة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتجربة جديدة عليها، إذ تظور كموديل في فيديو كليب غنائي.

وفي التفاصيل، شاركت جورجينا مجموعةً من الصور، عبر حسابها على “إنستغرام”، ظهرت في إحداها إلى جانب النجم الكولومبي سيباستيان ياترا، وظهرت في أخرى وهي تقف خلف الكاميرا أثناء تصوير مشهدٍ من المشاهد.

كما يمكن رؤية شريكة أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، مع المغني وأطفالها الثلاثة: ألانا مارتينا والتوأم إيفا وماتيو، أثناء وجودهم بموقع التصوير في مدريد.

ومن الواضح أن رودريغيز ستشارك النجم الكولومبي بطولة فيديو كليب أغنية “Energía Bacana”، إذ كتبت تعليقاً على تلك الصور جاء فيه: “يا لها من طاقة رائعة”، في إشارةٍ إلى الأغنية التي من المتوقع أن تصدر يوم الخميس 14 سبتمبر الحالي.

وكعادتها، كانت الأناقة حاضرةً في صورها، إذ ارتدت العديد من الإطلالات المميزة، بما في ذلك “إطلالة” بأسلوب “باربي” مع فستان وحذاء وردي اللون، إلى جانب ارتدائها فستاناً قصيراً باللون الأحمر اللامع.

وتألقت عارضة الأزياء، التي تُقيم حالياً في السعودية، في مهرجان فينيسا بدورته الـ80، إذ حضرت العرض الأول للفيلم الدرامي الإيطالي “Enea”.

واختارت جورجينا الظهور بفستانٍ باللون الأحمر من مجموعة “Vetements” لربيع وصيف 2023، تميز بكشكشة على الصدر، مع فتحة على شكل قلب، وبقماش مجعّد عند البطن، بينما ينسدل مع قماش على شكل حزام عريض وطويل مع ربطة جانبية، وله ذيلٌ طويل.
وأكملت صديقة رونالدو إطلالاتها بقفاز طويل من الساتان الأبيض، فيما زينت عنقها بقلادة ضخمة من الألماس والأحجار الملونة، بالإضافة إلى سوار وخاتم متطابقين، تقدَّر قيمتها بنحو 4 ملايين جنيه إسترليني.

وكشفت جورجينا في الصور التي شاركتها لتلك الإطلالة، أنها استوحت فستانها من إطلالة الممثلة العالمية جوليا روبرتس، التي ارتدتها أثناء تقديمها شخصية “فيفيان وارد” في فيلم “Pretty Woman” عام 1990.

كما شاركت العارضة الأرجنتينية صوراً لها من لحظة وصولها إلى البندقية، إذ كانت ترتدي زياً أسود من قطعتين، هما: مشد “كورسيه”، وبنطال، نسقته مع حقيبة يد “هيرميس بيركين” النادرة، التي تبلغ قيمتها 200 ألف جنيه إسترليني، وإكسسوارٍ لامع تراوح قيمته بين 120 و480 ألف جنيه إسترليني.

View this post on Instagram

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

View this post on Instagram

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

View this post on Instagram

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

View this post on Instagram

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

View this post on Instagram

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

View this post on Instagram

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

main 2023-09-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أدوات يوفرها الذكاء الاصطناعي للمسافرين!

أحدثت أدوات الذكاء الاصطناعي ثورة في عالم السفر، مثلما فعلت في العديد من المجالات الأخرى، حيث أصبح بوسع الأفراد تخطيط رحلاتهم بالكامل باستخدام تطبيقات مجانية تماما.

وفي هذا السياق، كشفت شركة “غوغل” عن ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي تهدف إلى تحسين الخدمات للمسافرين، بما يسهل حركتهم وعثورهم على مختلف الأماكن.

وبحسب الشركة، “يمكن من خلال الميزات الجديدة التي يوفرها الذكاء الاصطناعي للمسافرين، العثور على الأماكن والاتجاهات”.

وفيما يلي أبرز الميزات:

معاينة واقعية للمسار: “يستخدم Immersive View من Google Maps الذكاء الاصطناعي لإنشاء معاينة واقعية للمسار المستخدم أو وجهته، وسواء كان المسافر يبحث عن نزهة ذات مناظر خلابة، أو يخطط لرحلة بالسيارة، أو يتحقق من مكان ما، يوفر Immersive View للمستخدمين جولة بصرية ورؤى حول الطقس وظروف المرور، كما يتوفر Immersive View للطرق في مدن مختارة، ويقدم اتجاهات خطوة بخطوة، ونظرة متعمقة لمواقع محددة في أكثر من 70 مدينة حول العالم”.

رؤى الخرائط: “تستخدم خرائط غوغل أيضًا الذكاء الاصطناعي لجمع الرؤى من المجتمع، وتلخيص المراجعات والصور، لإعطاء المستخدمين مزيدًا من المعلومات حول الأماكن التي يتطلعون إلى استكشافها، ويمكن للمستخدمين اكتشاف أفضل طبق في مطعم، أو نصائح أساسية لزيارة معلم سياحي”.

ميزة الترجمة: “تعد كل من Google Translate وLens من الأدوات التي يمكنك اللجوء إليها عند الصفر إلى بلد أجنبي، ويمكن للميزات ترجمة النصوص، وإجراء محادثات في الوقت الفعلي، وفك رموز القوائم واللافتات باستخدام وضع الكاميرا، وبصرف النظر عن الترجمة، يمكن لـ Google Lens مساعدة المستخدمين في تحديد المعالم والأطباق والنباتات وغيرها”.

ميزات صور غوغل: “يوفر Google Photos مجموعة من أدوات التحرير التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، والتي يمكن استخدامها لتحسين الصور التي يتم التقاطها أثناء العطلة، وهنالك ميزة Magic Eraser التي تقوم بإزالة الأشياء غير المرغوب فيها أو التي تفسد الصورة، كما يمكن استخدام Magic Editor لإعادة وضع الأشخاص وتغيير حجم العناصر وضبط الإضاءة، أما Magic Audio Eraser يمكن من ضبط الصوت في مقاطع الفيديو”.

مقالات مشابهة

  • أدوات يوفرها الذكاء الاصطناعي للمسافرين!
  • كزبرة يطرح فيديو كليب جديد.. تفاصيل
  • بعد "كوبرا..مي عز الدين تجتمع مع محمد إمام في "الكينغ"
  • كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "الهنا اللي أنا فيه"
  • رونالدو يفاجئ جورجينا بإجابة غير متوقعة حول وجهته عندما يعتزل … فيديو
  • جورجينا تستعرض أنوثتها بالأسود الجريء
  • Instagram يضيف مزايا جديدة للمحادثات
  • مشادة علنية بين نعومي كامبل ورئيسة تحرير مجلة عريقة
  • فنان يمني شهير في مرمى الانتقادات: هل لوحة صنعاء القديمة أصلية أم مطبوعة؟
  • غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية