عقب الدكتور محمد عبدالوهاب، أستاذ جراحة الجهاز الهضمي والكبد بجامعة المنصورة، على انتخابه رئيسا للكونجرس العالمي لجراحة الجهاز الهضمي، قائلا: "أقل حاجة نعملها لمصر.. المصري يقدر يعمل كل حاجة لوحده".

قوة المواطن المصري

وقال عبدالوهاب، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الجمعة، إلى أنه لا بد أن نلغي من القاموس المصري كلمة خبير عالمي، حيث يستطيع المصري أن يقدم بمفرده كل شيىء، لافتا إلى أنه عضو نشط في جمعية الجهاز الهضمي، وحضر 52 مؤتمر مع الجمعية، ويلقي محاضرات بها.

"اخرجوا واتفسحوا".. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس في عطلة الأسبوع الغرف التجارية: توفير نظارات طبية للطلاب لأول مرة في أهلا مدارس (فيديو)

ولفت إلى أنه نال شهادات من نحو 21 دولة وهو ما جعل له تمثيل دولي في الجمعية، وباعتراف ممثلين في الجمعية أن ما قدمته مصر في عمل الجمعية هو الأفضل، وتنظم الجمعية مؤتمر كل عام في دولة مختلفة، وتم ترشيح مصر ليكون مقر انعقاد المؤتمر في 2024.

ولفت إلى أنه عرض كل الإنجازات الجديدة التي تشهدها مصر كمشروعات الطرق والعاصمة الإدارية، مضيفا: “في واحد من الحضور الأجانب قالي مش ممكن ده في مصر”، مؤكدا أن صورة مصر في الخارج تغيرت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور محمد عبدالوهاب الجهاز الهضمي الجهاز الهضمی إلى أنه

إقرأ أيضاً:

برلماني: مشروع رأس الحكمة سيحقق عوائد سنوية لمصر تقدر بـ25 مليار دولار

أكد النائب محمد سعيد الدابي، عضو لجنة السياحة والثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ، أن تدشين وإطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية الشقيقة، نقطة انطلاق كبيرة للاقتصاد الوطني، مشيرا إلى أن المشروع الضخم سيحقق عوائد اقتصادية سنوية لمصر، تصل إلى 25 مليار دولار.

المشروع يجعل مصر قبلة العالم في السياحة

وشدد عضو «سياحة الشيوخ»، في بيان له اليوم، على أن الدولة المصرية حققت نجاحات كبيرة، بجذب مثل هذا الاستثمارات الضخمة، ما سيعود على السياحة المصرية بمزيد من التطوير، ويجعل مصر قبلة العالم في السياحة، بعد سنوات معدودة.

وأوضح «الدابي» أن هناك تفاؤلا كبيرا في الأوساط السياحية، بعد افتتاح مشروع رأس الحكمة العملاق، الذي يصل الاستثمار التراكمي فيه إلى 110 مليارات دولار، ما يساهم في القضاء على البطالة، ووصول مصر إلى معدلات كبيرة في الإشغالات الفندقية، التي نطمح فيها بقطاع السياحة.

مقالات مشابهة

  • مؤتمر افتراضي بعنوان "يوم الأعمال المصري البوروندي 2024"
  • مؤتمر صحفي للإعلان عن مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري
  • برلماني: مشروع رأس الحكمة سيحقق عوائد سنوية لمصر تقدر بـ25 مليار دولار
  • كاتب اقتصادي يفند أهمية توقيت زيارة رئيس الإمارات لمصر
  • مشروب ينظم نسبة السكر في الدم ويقوي العظام ويعزز صحة الجهاز الهضمي
  • تفاصيل قافلة طبية مجانية للكشف على مرضى الكبد والجهاز الهضمي بقرية ميت طريف في الدقهلية
  • محمد رياض: ل "الفجر" أهتم جدًا بوجودي وسط اساتذة وطلاب أكاديمية الفنون كل عام..و سعيد جدا لتدريس شخصية عبد الوهاب في المناهج
  • كاتب صحفي: زيارة رئيس الإمارات لمصر تتويج للعلاقات الممتدة بين البلدين
  • صندوق النقد الدولي يؤكد الانتهاء من المراجعة الرابعة للاقتصاد المصري خلال الأشهر المقبلة
  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري