الهلال ضد الرياض.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والعالم أجمع، صوب أرضية ملعب «الأمير فيصل بن فهد الملز»، حيث الظهور الأول للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بقميص «الزعيم»، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي «روشن» للمحترفين هذا الموسم 2023/2024.

نيمارالهلال بـ القوة الضاربة ضد الرياض

وينتظر عشاق فريق الهلال السعودي اليوم، مشاهدة فريقهم، مكتمل الصفوف، وعلى رأسهم النجم البرازيلي نيمار، حيث سيتواجد جيمع صفقات «الزعيم»، في مباراة اليوم ضد الرياض.

صفقات الهلال

وتمكن نادي الهلال من إبرام «ميركاتو» صيفي يٌخلد في الأذهان، وتعاقد مع عددًا من نجوم لاعبي العالم، وعلى رأسهم نيمار، بالإضافة إلى الحارس المغربي المخضرم ياسين يونو، والمدافع السنغالي كوليبالي، وثنائي الوسط العالمي سافيتش وروبين نيفيز، والمهاجم الصربي المخضرم ميتروفيتش، والجناح البرازيلي مالكوم.

الهلال في الدوري السعودي

ويتواجد فريق الهلال، في المركز الثاني بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، وذلك برصيد 13 نقطة، وبفارق مباراة عن المتصدر فريق الاتحاد صاحب الـ15 نقطة.

مباراة الهلال والاتحاد

وسيكون فوز «الزعيم» بمباراة الرياض اليوم، بمثابة الوصول إلى الصدارة والانفراد بها، وذلك في حال تعثر فريق التعاون، أمام الأهلي في المباراة المرتقبة التي تجمع بينهم مساء أمس السبت.

التشكيل المتوقع لـ الهلال ضد الرياض

وسيكون المدرب البرتغالي المخضرم خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال، أشد المحظوظين اليوم، حيث سيمتلك العديد من الأسماء العالمية، التي ستتمكن من تقديم عرض قوي للغاية أمام فريق الرياض، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يخوض الهلال، مباراة الرياض اليوم بتشكيل مكون من:

خورخي خيسوس

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - حسن تمبكتي - كوليبالي - سعود عبد الحميد.

في خط الوسط: روبين نيفيز - محمد كنو - سافيتش.

في خط الهجوم: نيمار - ميتروفيتش - مالكوم.

موعد مباراة الهلال ضد الرياض

وتقام مباراة الهلال ضد الرياض، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة الهلال والاتفاق

وتنطلق مباراة الهلال ضد الرياض اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الرياض نيمار الهلال اليوم الهلال نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي ترتيب الدوري السعودي تشكيل الهلال مباريات الدوري السعودي صفقات الهلال ميتروفيتش فريق الهلال صفقات الدوري السعودي دوري روشن تشكيل الهلال اليوم خورخي خيسوس مالكوم نيمار الهلال الهلال في الدوري السعودي ترتيب الهلال في الدوري السعودي روشن مباراة الهلال ضد الرياض الهلال والرياض مباراة الهلال والرياض الهلال ضد الرياض موعد مباراة الهلال والرياض موعد مباراة نيمار الهلال ضد الریاض الدوری السعودی مباراة الهلال هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي

أعلن أنجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام، عن تشكيل السبيرز لمواجهة مانشستر يونايتد، المقرر إقامتها اليوم الأحد على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام تشكيل توتنهام المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي سولانكي يغيب عن قيادة توتنهام امام ايفرتون تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: جويليلمو فيكاريو.
في خط الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميرو، ميكي فان دي فين، ديستني أودوجي.
وسط الملعب: رودريجو بينتانكور، جيمس ماديسون، ديان كلوسوفسكي.
في الهجوم: برينان جونسون، دومينيك سولانكي، تيمو فيرنر.

قبل المباراة، تعرض توتنهام لصدمة بإصابة قائد الفريق، الكوري الجنوبي سون هيونج مين، الذي خرج من قائمة الفريق لمباراة مانشستر يونايتد بسبب الإصابة، وفقًا لتصريحات خبير سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو.
تأتي هذه المواجهة في وقت يمر فيه توتنهام بموقف صعب، حيث يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، بينما يقع مانشستر يونايتد في المركز الحادي عشر بنفس الرصيد.
و يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لتحسين موقعهما في الترتيب خلال هذه الجولة المهمة.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني