حقق فيلم «فوي فوي فوي»، على مدار يومين عرض في السينما إيرادات تقدر بنحو مليون و380 ألف جنيه، ويتصدر المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، وتسبب في تراجع فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني إلى المركز الثاني، وفيلم وش في وش بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح إلى المركز الثالث، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وحقق فيلم فوي فوي، في اليوم الأول لعرضه بالسينما إيرادات تقدر بـ482 ألفا و71 جنيها، وجاءت إيراداته في اليوم الثاني بشباك تذاكر السينما أمس الخميس بـ897 ألفا و844 جنيها، ويحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات.

أبطال فيلم «فوي فوي فوي»

 فيلم «فوي فوي فوي» بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، تأليف وإخراج عمر هلال، إنتاج محمد حفظي.

قصة فيلم «فوي فوي فوي»

قصة فيلم «فوي فوي فوي»، مأخوذة عن قصة حقيقية، وتدور الأحداث من خلال شاب يحلم بالهجرة للخارج، ويستغل وجود مباراة للمكفوفين تستعد لأداء مباراة في دولة أوروبية، ويزعم أنه كفيف بصحبة أصدقاءه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم فوي فوي محمد فراج فيلم محمد فراج فيلم voy voy فوی فوی فوی

إقرأ أيضاً:

" ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس

تصدر فيلم “ ولاد رزق 3” شباك التذاكر المركز الأول في قائمة إيرادات السينما، التي تشهد دور مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف  بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم ولاد رزق3

 

وجاءت إيرادات فيلم ولاد رزق3، للنجمان أحمد عز وعمرو يوسف، أمس  2.526.099 جنيهًا، وبلغ مجموع إيرادات الفيلم منذ عرضه بالسينمات 202.892.009 جنيهًا.  

أبطال فيلم ولاد رزق 3
  

ضم فيلم ولاد رزق 3في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، ورزان مغربي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق3 في هذا الجزء حول حقيقة أنه بعد مرور سنوات وافتراق الإخوة في مسارات حياتهم المختلفة، في يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة من جديد ليتمكنوا من إنقاذ أنفسهم، في هذه العملية التي تعد الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • بعد 3 أسابيع.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر المركز الأول بدور السينما
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • بـ 400 ألأف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» يحافظ على المركز الثالث بدور العرض
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى 2 مليون جنيه بدور السينما أمس
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 652 ألف جنيه في دور العرض أمس