قُتل دب علقت رأسه داخل علبة حديدية بالرصاص، في محيط قرية باراباش في منطقة بريموري، بعد فشل المحاولات في إنقاذه

فقد اتُخذ قرار بإطلاق النار على الحيوان، بمشاركة الصيادين من هيئة الرقابة على الصيد "أوخوت نادزور"، بعد أن قام الدب بمحاولات للهجوم على الناس.

وقال الناطق باسم الهيئة، لوكالة "نوفوستي" الروسية: " صعد الدب في قرية باراباش الساحلية أحد المباني، ثم اقترب نحو الناس لمهاجمتهم، فقررت هيئة الرقابة على الصيد إطلاق النار عليه".

جدير بالذكر أن مفتشي هيئة الرقابة على الصيد وضباط الشرطة والموظفون في حديقة "أرض الفهد" الوطنية، كانوا يبحثون عن دب علق رأسه داخل علبة حديدية في قرية باراباش الساحلية منذ نهاية أغسطس. وشاهد سكان المنطقة الذين عادوا من شبه جزيرة كامتشاتكا، الدب المسكين وتمكنوا من تصويره، حيث كان الحيوان المنهك يتجول على طول الطريق، و يبدو أنه كان يأمل بالمساعدة من قبل الناس.

وفي 12 سبتمبر، تم تصوير الدب بالفيديو مرة أخرى. وأظهرت اللقطات أن الدب يسير على طول النهر، ومازالت العلبة عالقة في رأسه.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا عالم الحيوانات

إقرأ أيضاً:

شاهد.. القسام وكتائب الحسيني تستهدفان أباتشي إسرائيلية بصاروخ سام 7

وتضمن المقطع رصد مروحية "أباتشي" إسرائيلية في سماء مدينة غزة وقيام 2 من المقاتلين بتوجيه قاذفين تجاه الطائرة قبل أن يطلق أحدهما صاروخا تجاهها.

وأظهرت المشاهد قيام الطائرة بإسقاط أقراص حرارية تستخدم لتجنب الإصابة بالصاروخ.

 

4/7/2024-|آخر تحديث: 5/7/202412:05 ص (بتوقيت مكة المكرمة)مقاطع حول هذه القصةما الأدوار التاريخية التي لعبتها بريطانيا في الشرق الأوسط؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 48 seconds 02:48نتنياهو بين ضغط عائلات الأسرى وتهديدات ائتلافه اليمينيplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 34 seconds 03:34شهداء بقصف إسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين وسط غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 02 seconds 01:02شهداء ومصابون في استهداف الاحتلال مدنيين بمخيم الشاطئplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 37 seconds 00:37لليوم الثاني.. تواصل انتشال جثامين شهداء بحيي تل السلطان والسعودي في رفحplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 46 seconds 00:46أوضاع الشرق الأوسط وحرب غزة تحظى باهتمام كبير في قمة شانغهايplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 14 seconds 03:14قصف إسرائيلي يدمر بنايات سكنية وسوق الذهب الأثري بالشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 25 seconds 02:25من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • تعرف على مواقف جليلي وبزشكيان في ملفات السياسة الخارجية
  • شاهد.. القسام وكتائب الحسيني تستهدفان أباتشي إسرائيلية بصاروخ سام 7
  • ما الأدوار التاريخية التي لعبتها بريطانيا في الشرق الأوسط؟
  • نتنياهو بين ضغط عائلات الأسرى وتهديدات ائتلافه اليميني
  • انفجار علبة تنظيف في سيارة أحد الأشخاص بفعل الحرارة .. فيديو
  • شاهد عيان: والله الجنجويد جرو جري من الله خلقني ما شفت راجل بيجري بالطريقة دي
  • مقتل نحو 40 شخصاً في هجوم على قرية بوسط مالي
  • بالأرقام.. خسائر مذهلة ألحقها طوفان الأقصى بالجيش الإسرائيلي
  • أسطورة ظهور الدب الأكبر.. ظاهرة فلكية تزين سماء شهر يوليو
  • عبدالسلام يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وأفريقيا