البوابة نيوز:
2024-07-06@08:04:57 GMT

وفاة والد الفنان محمد مهران

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

أعلن الفنان محمد مهران، وفاة والده جمال محمود مهران، صباح اليوم الجمعة.

ونشر الفنان محمد مهران، على حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "توفى إلى رحمة الله والدى جمال محمود مهران".

وتابع مهران: "صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص، والعزاء بدار مناسبات مسجد الرواس خلف مستشفى ٥٧٣٥٧ بعد صلاة المغرب، داعيا الله بالرحمة والمغفرة".

وكانت آخر أعمال الفنان محمد مهران، مشاركته في مسلسل "في كل أسبوع حكاية" في "حكاية ملك وكتابة" والذي عرض هذا العام.

وشارك في بطولة الحكاية الفنانين: أسامة أسعد، وناهد السباعي، وجمال يوسف، وسلوى محمد علي، وأحمد يونس، ومن إخراج روجينا بسالي.

"في كل أسبوع حكاية" مسلسل مكون من 6 حكايات، تنقسم كل حكاية إلى 5 حلقات، وتدور أحداث الحلقات حول الطلاق والمشاكل الأسرية في إطار اجتماعي، ومع نهاية كل حكاية تجمع الصدفة شخصيات الحكاية المنتهية بالحكاية الجديدة.

يسبقه مشاركة في مسلسل "المداح 3"، "أسطورة العشق" والذي عرض في الموسم الرمضاني السابق 2023، ومن بطولة الفنانين: حمادة هلال، وهبة مجدي، ورانيا فريد شوقي، وأحمد ماهر، وخالد سرحان، ومحمد رياض، وحنان سليمان، وسلمى أبوضيف، وعفاف رشاد، ومحمد مهران، وهلا السعيد، وصبحي خليل، ولوسي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد مهران مسجد عمرو بن العاص المداح 3 الفنان محمد مهران

إقرأ أيضاً:

عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال

عقد قران الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب على الإعلامية بقناة القاهرة الإخبارية هاجر جلال، بعد قصة حب استمرت فترة طويلة توجت فى النهاية بالارتباط، ونشر كل منهما على صفحاتهما على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورا تجمعهما سويا كشفا بها عن زواجهما، وعلقت هاجر على الصور التى تجمعهما "توأم روحى".

آخر أعمال كريم عبد الوهاب 
 

يشار أن آخر أعمال كريم عبد الوهاب تتر أغنية البداية لمسلسل سر الهي، ويقوم النجم حمزة نمرة بتقديمها من كلمات حمود فاروق والألحان لـ حمزة نمرة، فضلًا عن تقديمه مقطوعة موسيقية لتتر النهاية من تأليفه.

أبطال مسلسل سر الهي

 

مسلسل "سر إلهى" بطولة روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أحداث مسلسل سر إلهي

 

تدور أحداث مسلسل "سر إلهى" في إطار اجتماعى تشويقى، حول نصرة، التي تتعرض للظلم من أقرب الناس لها، بعد أن يسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها تنتقل نصرة للقاهرة تاركة المنصورة، ثم تتهم في قضية قتل، لتخرج منها أقوى وتحاول الانتقام.

مقالات مشابهة

  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • محمد العمروسي: «أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ الرئيس مبارك.. وهذه كواليس حريق ستوديو الأهرام»
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال