أطلقت شركة إنفينيكس Infinix الصينية، هاتف Note 30 VIP في شهر يونيو بلونين، واليوم، انضم إليهم إصدار خاص من الهاتف الذكي يسمى Infinix Note 30 VIP Racing Edition.

سعر ومواصفات إنفينيكس Infinix Note 30 VIP Racing Edition


وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، تعاونت إنفينيكس مع الشركة الإبداعية Designworks التابعة لمجموعة BMW لإصدار هاتف Note 30 VIP Racing Edition، والذي تقول الشركة إنه "يمثل رمزا قويا للأداء وحماس السباق"، لقد قامت بدمج عناصر سيارات السباق في تصميم الهاتف لتمثيل السرعة والعاطفة وتقديم تجارب مخصصة لمستخدميه الصغار.

 

أسطورة السيلفي.. إنفينيكس تطلق هاتفا مميزا بمواصفات استثنائية بـ7400 جنيه.. إنفينيكس تتحدى الكبار بأولى هواتفها للألعاب

 

ويعتبر تصميم هاتف Infinix Note 30 VIP Racing Edition مستوحى من سباقات الشوارع ويتميز بتقنية 3D Lighting Leather على غلافه الخلفي، مما يسمح للشريط الخفيف الموجود في الخلف باللون الثلاثي الشهير لسيارات BMW بالتألق من خلال حبيبات الجلد السوداء.

Infinix Note 30 VIP Racing Edition

وعلى عكس إصدار إنفينيكس الأساسى، يأتي الإصدار المحدود Infinix Note 30 VIP Racing Edition، مع نظام تشغيل مخصص يتضمن سمة متناغمة مع ألوان الشريط الضوئي في الخلف وحلقة Magic Ring، والتي يبدو أنها مستوحاة من الجزيرة الديناميكية Dynamic Island التابعة لشركة آبل، وتهدف إلى توفير سلسة  مهام متعددة من خلال القضاء على الحاجة إلى تبديل التطبيق.

وعلاوة على ذلك، يأتي هاتف Infinix Note 30 VIP Racing Edition في حزمة بيع بالتجزئة خاصة تحمل طابع BMW مع ملحقات إضافية، بما في ذلك شاحن لاسلكي بقدرة 15 وات وسماعات TWS، وتقدم إنفينيكس أيضا مزايا VIP لعملاء Racing Edition، بما في ذلك الدعم الحصري لما بعد البيع، وخدمات الإصلاح ذات الأولوية، وامتيازات VIP المميزة الأخرى.

Infinix Note 30 VIP Racing Edition

وبالنسبة لمواصفاته، يعمل هاتف إنفينيكس Infinix Note 30 VIP Racing Edition، بواسطة معالج ثماني، من نوع Dimensity 8050 والمطور من قبل شركة ميدياتيك بدقة تصنيع 6 نانومتر، ويقترن الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية تصب إلى 256 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات microSD.

ويتميز هاتف إنفينيكس Infinix Note 30 VIP Racing Edition، بشاشة منحنية من نوع AMOLED، يبلغ قياسها 6.76 بوصة، بدقة FullHD +، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية.

Infinix Note 30 VIP Racing Edition

ويتمتع هاتف إنفينيكس Infinix Note 30 VIP Racing Edition، بكاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية منها تأتي بدقة 108 ميجابكسل، متصلة بمستشعر لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر لتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية مميزة بدقة 32 ميجابكسل.

ويحتوي هاتف Infinix Note 30 VIP Racing Edition على بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 68 وات، يتم شحنها عبر منفذ شحن من نوع USB-C، ويدعم الهاتف شحن لاسلكي بقدرة 50 وات.

Infinix Note 30 VIP Racing Editionسعر هاتف إنفينيكس Infinix Note 30 VIP Racing Edition

سيتم إطلاق هاتف Infinix Note 30 VIP Racing Edition في الأسواق العالمية مقابل سعر حوالي 315 دولار أمريكي (أي ما يعادل 9700 جنيه مصري).

Infinix Note 30 VIP Racing Edition

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إنفينيكس سيارات BMW سيارات السباق

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية.

وأسفرت جهودها خلال24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال تنفيذ الأحكام تنفيذ (85279) حكم قضائى متنوع ، وذلك على النحو التالى: (390) حكم جناية.(27242) حكم حبس جزئى.(4496) حكم حبس مستأنف.(42160) حكم غرامة.(10991) مخالفة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

وفي سياق منفصل تعرض موظف للسرقة على يد شخصين بأكتوبر خلال توجهه لقضاء سهرة حمراء مع إحدى الفتيات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بالقبض على شخصين سرقا موظف بشركة بترول بالإكراه أثناء ذهابه لقضاء ليلة حمراء مع إحدى الفتيات.

وكشفت التحريات، أن المجني عليه موظف بشركة بترول تعرف على إحدى الفتيات 25 سنة، واتفق معها على إقامة علاقة غير شرعية وأثناء ذهابه لها فوجئ بوجود عاطل وسائق سرقا منه هاتف و2000 جنيه بالإكراه، تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

أوهمهم بتوفير فرص عمل.. القبض على نصاب في الإسكندرية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة، بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على "هاتف محمول - علبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة"، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • «مياه أسيوط»: تسريب في خط طرد محطة صرف البركة.. وفرق الصيانة تتدخل
  • مياه أسيوط: تسريب بخط طرد صرف محطة البركة وفرق الصيانة تعمل على قدم وساق
  • مراجعة للهاتف Motorola Razr 40: أنيق وبسعر ممتاز وداخله عطر
  • هاتف Lava Agni 3 يأتي بشاشة AMOLED مقاس 1.74 بوصة في الخلف مع مفتاح Action Key مخصص
  • صور تشويقية توضح تصميم هاتف Oppo Find X8 Pro المرتقب
  • قالت إنه مركز قيادة لحزب الله..إسرائيل تقصف مسجداً في جنوب لبنان
  • آبل تطلق مودم 5G مع iPhone SE 4
  • خبير يوضح كيفية وصول الصواريخ الإيرانية إلى إسرائيل بدقة عالية
  • خبير يوضح كيفية وصول الصواريخ الإيرانية إلى إسرائيل بدقة عالية - عاجل
  • الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم