وكالة خبر للأنباء:
2024-10-03@11:32:15 GMT

عناصر حوثية تعتدي على مواطن شرق إب

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

عناصر حوثية تعتدي على مواطن شرق إب

اعتدت عناصر حوثية على مواطن في إحدى البلدات بمحافظة إب في مؤشر واضح على ارتفاع منسوب الفوضى الأمنية، في المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية.

وقالت مصادر محلية، ان عناصر تابعة لمليشيا الحوثي اعتدت على مواطن بقرية بيت البعداني بمنطقة المحاقر بعزلة ريمان بمديرية ريف إب شرق محافظة إب.

وحسب المصادر فان العناصر الحوثية تعمل في قسم شرطة الميدان التابع لمديرية بعدان، وحصل خلافا بينها وبين مواطن يدعى "محمود البعداني" عقب تلقيه طلب بالحضور للقسم غير أن الأخير التزم بالحضور الأحد القادم لإنشغاله بأعمال خاصة.

ووفقا للمصادر فان العناصر الحوثية رفضت الإلتزام وأصرت على حضوره بالقوة، فيما كان المواطن يطالب بمهلة كون القضية ليست جنائية وإنما شكوى بخلاف عادي ليس ذات أهمية، في الوقت الذي تدخل مواطن آخر يدعى "كمال حزام" لمحاولة تهدئة الموقف وحل الخلاف.

وأشارت المصادر الى ان عناصر المليشيا رفضت محاولات المواطن "كمال حزام" وتطور الخلاف حد الإعتداء عليه بعنف ووحشية وإطلاق الرصاص بشكل مباشر نجا منه مع الطلاب من الأطفال الماره الذي صادف خروجهم من المدرسة وقت وقوع الحادثة بأعجوبه.

وحمّل الاهالي مليشيا الحوثي مسؤولية الاعتداء على المواطن البعداني. واصفين مثل هكذا ممارسات بـ"البلطجية"، وطالبوا بسرعة اتخاذ الاجراءات القانونية والعقابية بحقهم.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الاعتداء على المواطن البعداني واطلاق النار عليه غير ابهين بحياته وحياة الطلاب المارين من المكان.

تأتي هذه الحادثة بعد يوم من إعتداء عناصر حوثية على طلاب بالمعهد العالي للعلوم الصحية واقتحام فعالية لتكريم أوائل طلاب المعهد بمدينة إب عاصمة المحافظة، وإعتداء آخر على مواطن أمام إدارة المرور بمدينة إب عاصمة المحافظة.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

كلمات دلالية: على مواطن

إقرأ أيضاً:

الشيخ كمال الخطيب .. لا لم تتخربط الأوراق

#سواليف

لا لم تتخربط الأوراق

#الشيخ_كمال_الخطيب

“تخربطت #الأوراق” عبارة بتنا نسمعها كثيرًا وتتردد على الألسنة هذه الأيام في إشارة إلى الواقع السياسي والعسـ،،،ـكري الذي خلقته سياسة حكومة نتنياهو عبر جملة وسلسلة الاختراقات التي أحدثتها، والاغـتيـ،،،ـالات والجـ،،،رائم التي ارتكبتها في صفوف قيادة #حزب_الله خاصة واللبنانيين المدنيين عامة.
“تخربطت الأوراق” بالنسبة لمن يرددها يعود إلى الصلف والغرور الإسـ،،،،رائيلي الذي سيعقب هذه النجاحات، والدعم الأمريكي المستمر والمتزايد، ويقابله الجعجعة الإيرانية المعهودة، والتخاذل بل و #التواطؤ_العربي الرسمي، و #النفاق_الدولي وأسباب أخرى كثيرة أدت إلى الخربطة واختلاط الحابل بالنابل.

مقالات ذات صلة الجيش الإسرائيلي يقيم منطقة عسكرية مغلقة بالشمال 2024/09/30

أما أنا فعلى العكس تمامًا فإنني أرى أن الأوراق كانت مخربطة ومبعثرة، في المشهد والصورة ضبابية وغبش وعدم وضوح. هذه كلها في طريقها إلى أن يعاد ترتيبها وإيضاحها بأجلى صورة.
نعم هو #شرق_أوسط_جديد لكنه بيقين لن يكون وفق توليفة وسيناريو #نتنياهو وما يحبه ويتمناه.
ثقوا بمدبّر الأمور ومن بيده ملكوت كل شيء الذي يقول:
{وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ} {لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَّكُم بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ}. وثقوا أن الأوراق لم تتخربط بل إنها تترتب.
لا عزاء للمحبطين والمتشائمين واليائسين.
نحن إلى الفرج أقرب فأبشروا .

مقالات مشابهة

  • أول رد من رئيس اتحاد كرة القدم ‘‘العيسي’’ على استقالة مدرب منتخب الشباب ‘‘البعداني’’
  • الشيخ العيسي: لم نستلم استقالة المدرب محمد البعداني ونرفض قبولها
  • سيول تعز تكشف حقول ألغام حوثية في الوديان والمناطق الزراعية
  • الشرطة الألمانية تعتدي على مشجع أسكتلندي لأنه يحمل العلم الفلسطيني
  • استشهاد مواطنين اثنين برصاص عناصر مليشيا الحوثي بحاجز تفتيش في الجوف
  • مساع حوثية لتهريب أحد عناصرها من السجن بإب بعد تورطه في جريمة قتل
  • انفجار شحنة أجهزة بيجر حوثية في ظروف غامضة وسط تكتم شديد
  • الشيخ كمال الخطيب .. لا لم تتخربط الأوراق
  • قتلى وجرحى بقصف مدفعي دك تجمعاً لمليشيا الحوثي في جبهة الصلو بتعز
  • بإشراف النيابة.. حزام عدن يعلن إتلاف 295 كيلوجرام مخدرات