بوابة الوفد:
2024-10-06@08:57:46 GMT

شاب يروج للسياحة المصرية عن طريق الأكل

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

جهود كبيرة تقوم بها الدولة المصرية بتهدف الترويج للسياحة المصرية حيث تتبنى الحكومة خطة طموحة لتعظيم إيرادات القطاع السياحي؛ من أجل الوصول إلى 30 مليار دولار سنوياً بدءًا من العام 2028، حيث تسعى للاستفادة من حملات الترويج للمشاهير من فنانين ولاعبين وشخصيات عامة والبلوجر المشهورين عربيًا وعالميًا. 

محافظ جنوب سيناء يشهد اجتماع اللجنة العليا لمؤتمر تطبيقات السياحة الصحية سياحة الأكل المصرى

ضمن هؤلاء البلوجر كابتن أحمد البدري، الذي يقدم منصات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق الترويج لسياحة الأكل المصري في دول عربية هو ما يلاقي تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في الخليج.

"البدري" يقدم دائما محتوى هادف وخفيف على المتابع بكل مكان يذهب اليه سواء بمصر او دول الخليج او اوربا وخير من يمثل مصر في كل مكان يذهب اليه.

وزارة السياحة تشارك للمرة الاولى في معرض ITB China بالصين الأكلات الشعبية المصرية

وينشر الشاب المصري مقاطع مصورة على صفحته على انستجرام خلال تناوله الأكلات الشعبية المصرية للترويج لسياحة الطعام هذا فضلا عن استخدام الامثال الشعبية التراثية في المقاطع القصيرة التي ينشرها.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

سرايا -

اعتلى وسم" الحرب بدأت الآن" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد أن هرعت طائرات الاحتلال " الإسرائيلي"  اليوم إلى مناطق الاشتباكات على الحدود مع لبنان.



وقامت قوات الاحتلال اليوم بنقل جنودها المصابين والجرحى في طائراتها؛ بعد الاخبار التي انتشرت حول تفجيرحزب الله لعبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء غولاني في بلدة مارون الراس في محافظة النبطية جنوبي لبنان، ولا تزال طائرات الاحتلال تُخلي جثث جنودها ومصابيها من مكان الاشتباك.



وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الصور ومقاطع الفيديو للاشتباكات التي خاضها حزب الله مع القوات البرية لجيش الاحتلال" الإسرائيلي" في جنوب لبنان، وأطلق عدد من المغردين على ما يجري الآن بـ"الحرب العالمية الثالثة".

 

 

إقرأ أيضاً : قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بتفجير عبوات ناسفة بجنود من لواء "غولاني" على الحدود اللبنانيةإقرأ أيضاً : طائرات الاحتلال تنقل جنودًا قتلى وجرحى بعد حدث أمني صعب في الشمال إقرأ أيضاً : إعلام عبري: حدث خطير وغير عادي في الشمال والطائرات تهرع إلى المكان

مقالات مشابهة

  • وسم دير البلح يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. مجزرة جديدة في قطاع غزة
  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف
  • عطل مفاجئ يضرب تطبيقي فودافون كاش وإنستا باي: المستخدمون يتفاعلون عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • التضامن الاجتماعي تشارك في ملتقى 57357 للسياحة والمسئولية المجتمعية
  • كابت صحفي: الدبلوماسية المصرية لها دور كبير في الترويج للقضية الفلسطينية