الأهلي ضد اتحاد العاصمة.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الإفريقية بشكل خاص اليوم الجمعة، صوب أرضية ملعب «مدينة الملك فهد الرياضية» بالطائف في المملكة العربية السعودية، حيث مباراة السوبر الإفريقي، التي ستجمع بين المارد الأحمر بطل دوري أبطال إفريقيا، وفريق العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية.

الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقيهل يشارك موديست في السوبر الإفريقي اليوم؟

وكشف الإعلامي محمد شبانة تفاصيل الصدمة التي تلقاها الجهاز الفني للنادي الأهلي بعدما فشل في قيد صفقته الجديدة الفرنسي أنتوني موديست في قائمة مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي إتحاد العاصمة الجزائري والتي ستقام اليوم في المملكة العربية السعودية.

وقال «شبانة» خلال برنامجه «من الآخر» والمذاع عبر راديو شعبي إف إم: «أن الأهلي كان يرتكن في قيد موديست على اللائحة التي تنص على السماح بإستبدال أي لاعب مصاب بآخر قبل 24 ساعة من بداية المباراة وهو ما تقدم به إدارة القلعة الحمراء بطلب إضافة موديست للقائمة عوضاً عن محمود متولي المصاب إلا إنه فوجئ بتفسير آخر للائحة من قبل مسئولي الكاف».

موديست

واختتم: «بأن مسئولي الكاف قد أوضحوا بأنه مسموح بإستبدال اللاعب المصاب بشرط أن يكون مسجلا في القائمة الإفريقية التي أرسلت الشهر الماضي ولن يتم السماح بإستبدال أي لاعب جديد تم ضمه بعد هذه الفترة».

التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد اتحاد العاصمة

ومن المتوقع أن يخوض المخضرم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مباراة اليوم بتشكيل ثابت دون حدوث أي تغييرات، حيث سيعتمد المدرب السويسري على نفس الأسماء التي خاضت مباريات الفريق خلال الموسم المنصرم، دون البداية بأي من صفقات المارد الأحمر الجديدة.

وسيكون تشكيل النادي الأهلي اليوم على النحو التالي:

كولر

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

في خط الوسط: محمد مجدي أفشة - مروان عطية - أليو ديانج.

في خط الهجوم: حسين الشحات - كهربا - بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

وتقام مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات السوبر الإفريقي، اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ستاد «مدينة الملك فهد الرياضية» بالطائف في المملكة العربية السعودية.

الأهلي واتحاد العاصمة

وتنطلق مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

وتذاع مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 6 بتعليق عصام الشوالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي تشكيل الأهلي الاهلي اليوم صفقات الأهلي السوبر الإفريقي مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلي القادمة تشكيل الأهلي اليوم مباراة الأهلي اليوم مارسيل كولر كولر موعد السوبر الإفريقي الاهلي واتحاد العاصمة أنتوني موديست موديست موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري موعد مباراة الاهلي واتحاد العاصمة مباراة الاهلي واتحاد العاصمة موعد مباراة الأهلي واتحاد الجزائر مباراة السوبر الإفريقي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واتحاد العاصمة إتحاد العاصمة تشكيل الأهلي ضد اتحاد العاصمة تشكيل الأهلي أمام اتحاد العاصمة السوبر الإفريقي اليوم اتحاد العاصمة فی السوبر الإفریقی مباراة الأهلی ضد اتحاد العاصمة العاصمة الجزائری

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش بملعب الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي بقيادة مارسيل كولر لمواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز والزحف نحو القمة مستغلا المباريات المؤجلة للفريق.

تشكيل الأهلي المتوقع

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة طلائع الجيش بتشكيل قوي من أجل حسم الفوز وحصد الثلاث نقاط في مشواره نحو الاحتفاظ بدرع الدوري.. حيث سيكون تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - كريم فؤاد 

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أليو ديانج

خط الهجوم: حسين الشحات - أحمد عبدالقادر - وسام أبو علي 

 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الكلية الحربية ضمن الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز وتذاع على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي والطلائع في جدول الدوري

وقبل مباراة الأهلي والطلائع يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة ولديه 5 مباريات مؤجلة، بينما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة.

قائمة الأهلي  

وأعلن السويسري مارسيل كولر القائمة التي يخوض بها مواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز مساء اليوم وضمت القائمة كلا من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي
خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - محمد هاني
خط الوسط: كريم نيدفيد - أليو ديانج - مروان عطية - السولية - إمام عاشور - أكرم توفيق - أفشة - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - رضا سليم - طاهر محمد
خط الهجوم: وسام أبو علي

غيابات الأهلي أمام الطلائع

ويفقد فريق الأهلي عدد كبير من اللاعبين سواء للإصابة أو أسباب فنية، وتم استبعادهم من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ويغيب عن الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا بعد قرار تجميده من جانب الجهاز الفني، كما يغيب ايضا كلا من، محمود متولي وحمزة علاء وكريستو وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا لأسباب فنية وعمر كمال وبيرسي تاو وعلي معلول ومصطفى مخلوف للإصابة.
 

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024 اليوم
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • بيان عاجل من الأهلي بخصوص الصفقات الجديدة
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل