RT Arabic:
2024-10-05@02:35:55 GMT

مدرب يرفض عرضا يجعله أغلى مدرب عربي

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

مدرب يرفض عرضا يجعله أغلى مدرب عربي

رفض جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري عرضا مغريا من أحد أندية دوري روشن السعودي، كان سيجعله أغلى مدرب عربي وإفريقي بالتاريخ.

ويرتبط بلماضي مع المنتخب الجزائري بعقد يمتد حتى 2026.

وكشفت مصادر مطلعة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) الخميس أن أهلي جدة الذي يضم في صفوفه قائد المنتخب الجزائري رياض محرز، يصر على التعاقد مع بلماضي، ويسعى جاهدا لإقناعه بتدريب الفريق في الفترة المقبلة، مستغلا بعض الظروف "غير المواتية" التي تواجهه في الجزائر.

جمال بلماضي يرفض إغراءات الأهلي السعوديhttps://t.co/SrNBwkA5EZpic.twitter.com/tSeHNhBX8W

— champions news (@championsnews10) September 14, 2023 إقرأ المزيد سر زيارة أسطورة الكرة الألمانية للهلال السعودي

وأوضحت ذات المصادر ان إدارة الأهلي عرضت على بلماضي راتبا سنويا ضخما يفوق بكثير ما يتلقاه مع المنتخب الجزائري، وسيجعل منه أغلى مدرب عربي وإفريقي على مر التاريخ.

لكن بلماضي، يصر على عدم استبدال المشروع الذي بدأه مع المنتخب الجزائري ولو بـ"كل ذهب العالم".

ورغم هذا الرد الحاسم، لم تفقد إدارة الأهلي الأمل في التعاقد مع بلماضي، مرجحة أن يغير رأيه في يوم ما.

المصدر: "وكالات"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا المنتخب الجزائري المنتخب الجزائری

إقرأ أيضاً:

الأحمر يسرع من وتيرة إعداده تحضيرا لمواجهتي الكويت والأردن

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته اليومية بوتيرة متسارعة في المعسكر الداخلي الذي انطلق السبت ويستمر حتى التاسع من شهر أكتوبر الجاري، وأجرى اللاعبون حصصا تدريبية بدنية وأخرى تكتيكية على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، استعدادا للمباراتين المرتقبتين أمام الكويت ومن ثم الأردن في الـ10 و15 من شهر أكتوبر الجاري، حيث يطمح لتدارك عثرة الخسارتين أمام العراق وكوريا الجنوبية.

ويقود تدريبات المنتخب المدرب رشيد بن جابر اليافعي، ومساعديه يعقوب الصباحي، وعمار شفيق، وعادل عباس، ومحمد وسيم مدرب اللياقة البدنية، والمبروكي الشاذلي مدرب الحراس.

وشهدت تدريبات المنتخب حضور كافة الأسماء الموجودة في القائمة المستدعاة، باستثناء محسن الغساني لاعب بانكوك التايلاندي وصلاح اليحيائي لاعب الخالدية البحريني اللذان سيلتحقا بالفريق خلال أيام الفيفا. وجرى خلال الحصص التدريبية التركيز على الجانب اللياقي بعمليات الإطالة والإحماء تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية محمد وسيم، ومن ثم بعض التمارين الذهنية وتدريبات الاستحواذ والسيطرة على الكرة. وركز مدرب منتخبنا في تدريباته على النواحي الفنية وتطبيق تدريبات التمركز ومواقع اللاعبين.

وتواصلت تدريبات المنتخب في اليوم التالي على فترتين صباحية ومسائية، حيث أجرى اللاعبون تدريبات بدنية في الصالة الرياضية للفندق، بينما تم التركيز في الحصة المسائية على الجوانب الفنية وتخللها تطبيق بعض الجمل التكتيكية، وتتواصل الحصص التدريبية بجدية وحماس للوصول باللاعبين إلى الجاهزية التامة نظرا لأهمية المباراتين المقبلتين وضرورة تحقيق النقاط الثلاث للإبقاء على حظوظ المنتخب في الوجود بمونديال 2026، حيث يطمح الأحمر تحت قيادة المدرب الوطني المخضرم رشيد جابر لتغيير الصورة الباهتة التي ظهر بها خلال الجولتين الأولى والثانية والعمل بكل جهد لتعديل المسار في التصفيات الحاسمة مع تبقي 8 مباريات لمنتخبنا في التصفيات.

مقالات مشابهة

  • راتكيف يرفض ضمان مستقبل تن هاج في مانشستر يونايتد
  • مانع يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل لمنتخب أقل من 20 عاما
  • مدرب بلجيكا : دي بروين طلب الابتعاد لفترة عن المنتخب
  • مازا: “متحمس لخوض أول مباراة لي مع المنتخب الجزائري”
  • العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل
  • الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط
  • جمال علام يجتمع بالبرازيلي ميكالي وجهازه المعاون «صور»
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • الأحمر يسرع من وتيرة إعداده تحضيرا لمواجهتي الكويت والأردن